شارك الفنان حسن الرداد، جمهوره فيديو طريف يكشف فيه طريقة تعامله في المنزل مع زوجته وطفله فادي.

فيديو حسن الرداد

ونشر حسن الرداد، الفيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث ظهر خلاله وهو يجلس في المكان المخصص لطفله فادى ويظهر صوت إيمى تقول لطفلها «واضح أن بابا عنده اجتماع مهم ليتظاهر الرداد بعمل مكالمة تليفونية مع المنتج أحمد السبكى يسأله عن الفيلم الجديد لطرحه في عيد الطفل في مداعبة منه».

اعمال حسن الرداد

وشارك الفنان حسن الرداد، في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «محارب»، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب محارب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتغيير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

مسلسل محارب بطولة كل من: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، سلوي عثمان، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضاًقصة مسلسل محارب لـ حسن الرداد وقنوات عرضه.. يذاع في رمضان 2024

محمود ياسين «جونيور» شقيق حسن الرداد داخل الحارة الشعبية في مسلسل «محارب»

حسن الرداد يحتفل بتكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان حسن الرداد حسن الرداد حسن الرداد وايمي سمير غانم محارب مسلسل محارب حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود: أتمنى تقديم شخصية والدي في فيلم المواطن مصري

قال الفنان إحمد عبد الله محمود، إنه فخور جدا بوالده الراحل عبد الله محمود وسيرته العطرة، كما تمنى لو أن والده يكون موجود معه حاليًا ليرى النجاح الذي حققه بأعماله الأخيرة.

وقال: "مش عايز أقول أنا ورثت إيه من أبويا بس لو هقول هيبقى ورثت منه الرجولة والالتزام في شغلي ومع أسرتي.. أبويا متوفي من 19 سنة ولحد دلوقتي كل ماتيجي سيرته بسمع عنه دهب دا غير إني ورثت منه عشقي للفن مش بس حبي ليه".

وأكد خلال حلوله ضيفا مع الإعلامي د. عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس علي قناة الحياة: "أنا مش مطرب لكن لما عملت أغنية كان صعبان عليا وانا شايف المرض بيسيطر على سندي وضهري في الدنيا أبويا، ومكنتش قادر اعمله حاجة في كنت عايز أقوله حاجة وكلمت صاحبي ملحن عشان أعمله أغنية وخدت منه فلوس اكني هجيب لبس غيبت ١٨ ساعة لما روحت سيبتله الـ سي دي في المستشفي ولقيت الممرضات بيكلموني بيقولولي تعالي روحت لقيته مجمعهم وبيقولهم بصوا ابني عملي إيه وقتها حسيت بفرحة وسعادة حقيقية".

وتابع أحمد عبدالله محمود، حديثه عن العمل الذي يتمنى إعادة تقديمه من أعمال والده الفنان الكبير الراحل عبدالله محمود، وقال: "أتمنى أقدم شخصيته بفيلم المواطن مصري"، وتعلقت جدا بها وتأثرت بها وكان سبب في عشقي للفن.

وأشار أحمد عبدالله محمود، خلال حديثه سبب خوفه من التمثيل في البداية مؤكدًا أنه كان بسبب الخوف من مقارنته بوالده الفنان عبدالله محمود وقال: "كنت مرعوب من المقارنة بيني وبين والدي لأنه مدرسة لوحده".

 

مقالات مشابهة

  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • أحمد عبد الله محمود: أتمنى تقديم شخصية والدي في فيلم المواطن مصري
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي