تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت محكمة جنح مدينة نصر، أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي حسين على الشحات بالقضية رقم 763 لسنة 2024، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما باستاد الدفاع الجوي.
وتغيب اللاعب حسين الشحات وحضر محاميه وكيلا عنه، وطالب دفاع الشحات خلال الجلسة باستدعاء بعض من شهود الواقعة من لاعبى النادى الأهلى وطاقم التحكيم وآخرين للإدلاء بأقوالهم وسماع شهادتهم حول الواقعة وتصوير ملف القضية للإطلاع عليها وطلب استدعاء شهود العيان على الواقعة وهم اللاعب رامي ربيعة ومجدي قفشة 
والسيد عبدالحفيظ واستدعاء طاقم التحكيم بالنادي الأهلي ونادي بيراميدز، لسؤالهم فيما حدث بالمباراة، كما طلب الدفاع استدعاء جمال علام رئيس اتحاد الكورة، واستدعاء عامر حسين لسؤلهم عن كيفية إصدار قرار بوقف حسن الشحات بسبب هذه الواقعة.

 
كما طلب الدفاع التصريح باستخراج صورة رسمية من تقرير مراقب المباراة.
يذكر أن النيابة العامة، أحالت فى وقت سابق ، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، إلى محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، بتهمة التعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استاد الدفاع الجوي الشيبي الشحات النادي الاهلي النيابة العامة أولى جلسات

إقرأ أيضاً:

9 يوليو استئناف حسين الشحات على حكم حبسه سنة بتهمة ضرب لاعب بيراميدز

حددت محكمة جنح مدينة نصر 9 يوليو لنظر استناف حسين الشحات لاعب النادى الأهلى على حكم حبسه سنة وحرمانة من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أى هئية رياضية، بتهمة التعدى بالسب والضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبى.

وقضت  محكمة جنح مدينة نصر بحبس المتهم لمدة سنه وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس ادارة اي من الهيئات الرياضيه لمدة خمس سنوات من تاريخ صيرورة الحكم نهائياً وامرت بإيقاف تنفيذ العقوبه المقضي بها لمدة ثلاث سنوات تبدا من صيرورة الحكم نهائياً والزمته بمبلغ ١٠٠٠٠١ جنيه تعويض والزمته المصاريف وخمسون جنيهاً اتعاب محاماه.

تعود أحداث الواقعة بورود تحريات الشرطة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقى بيراميذر والأهلى في بطولة الدورى الممتاز اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبى وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

وفى بلاغ «الشيبي»، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلى، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.







مقالات مشابهة

  • غضب عارم داخل بيراميدز بسبب إيقاف «الشيبي» ومنشطات «صبحي»
  • محطات فى محاكمة حسين الشحات بواقعة التعدى على لاعب بيراميدز بعد حكم حبسه
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده
  • أول تحرك رسمي من محامي حسين الشحات بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده «فيديو»
  • قرار قضائي هام حول حكم حبس حسين الشحات في واقعة التعدي على الشيبي
  • قرار عاجل من محكمة جنح مدينة نصر بشأن الحكم ضد حسين الشحات | عاجل
  • 9 يوليو استئناف حسين الشحات على حكم حبسه سنة بتهمة ضرب لاعب بيراميدز
  • دفاع حسين الشحات يستأنف على حكم حبسه سنة لتعديه بالسب والضرب على محمد الشيبي لاعب بيراميدز
  • دفاع حسين الشحات يستأنف على حكم حبسه سنة بتهمة ضرب لاعب بيراميدز
  • محامي حسين الشحات يكشف عن مفاجأة من الأهلي ضد لاعب بيراميدز