أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه يثق في فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تجمع الفريقين السبت القادم، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وهذا اللاعب يتسبب في تخفيض معنويات المهاجمين


وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أثق في فوز الأهلي على مازيمبي، هذه ميزة الفرق الكبيرة، يغلقون ملف المباريات السابقة ثم يركزون في المباريات القادمة".


وأضاف: "مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي لن يعاند في التشكيل مُجددًا، وسيستفيق فيما هو قادم، لا يمكن أن يلعب أمام مازيمبي بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة الزمالك".


وتابع: "إصرار مارسيل كولر على إشراك أنتوني موديست يتسبب في تخفيض معنويات المهاجمين الأخرين، وعلى كولر الدفع بوسام أبو علي ورضا سليم وبيرسي تاو في خط الهجوم أمام مازيمبي".


وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "في خط الوسط يجب أن يدفع كولر بعمرو السولية، لأنه يملك الخبرات، كما على كولر أن يدخل أحمد عبد القادر في حساباته، إن كان أساسيًا أو بديلًا".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح الأهلي دوري الابطال مازيمبي

إقرأ أيضاً:

صلاح يسجّل أحد أجمل أهدافه مع منتخب مصر.. ومتابعون يعلقون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل اللاعب محمد صلاح هدفاً بطريقة جميلة للغاية، خلال مباراة بين منتخب مصر ومنتخب غينيا بيساو، على أرض ملعب الأخير، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وفي الدقيقة 69 من زمن المباراة، كانت النتيجة تشير لتقدم صاحب الأرض والضيافة بهدف وحيد، قبل أن ينجح صلاح في إحراز هدف التعديل لمنتخب "الفراعنة".

وكان محمد صلاح قد تجاوز ببراعة مدافعي المنافس داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة بإتقان نحو المرمى، ليسجل أحد أجمل الأهداف مع منتخب بلاده.

وأشاد مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) بهدف اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، ومنهم من وصفه بـ "العالمي".

بهذا الهدف، وصل صلاح للهدف رقم 55 مع منتخب مصر، وبعد خوضه 98 مباراة دولية.

إليكم أبرز التعليقات:

مصركأس العالممحمد صلاحمنتخب مصرنشر الاثنين، 10 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • صدمة جديدة داخل الأهلي.. كولر في مأزق بسبب الزمالك
  • بفرمان من مارسيل كولر.. الأهلي يصدم محمد شريف
  • عاجل.. مفاجأة جديدة لـ محمود كهربا
  • العروض الخارجية تحسم مصير أليو ديانج مع الأهلي الموسم المقبل
  • صفقة كوناتي تشعل الخلاف بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • حقيقة عرض الزمالك لضم محمد شريف من الخليج السعودي
  • صلاح يسجّل أحد أجمل أهدافه مع منتخب مصر.. ومتابعون يعلقون
  • كوناتي يوافق على تخفيض راتبه من أجل الأهلي
  • محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر