يعقد البرتغالي جوزيه جوميزالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفياً في الرابعة والنصف مساء غداً السبت باستاد القاهرة الدولي للحديث عن مباراة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي في الخامسة مساء الغد باستاد القاهرة الدولي، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران.


ويُعقد في الخامسة والنصف مساء غداً السبت المؤتمر الصحفي لعبد الكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني، على أن يخوض الفريق تدريبه الختامي في السادسة مساءً باستاد القاهرة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران.
 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنادي الزمالك باستاد القاهرة الدولي دريمز الغاني باستاد القاهرة دریمز الغانی

إقرأ أيضاً:

مصر تشاركُ في فعالياتِ مؤتمرِ العملِ الدوليِ بجنيف

تشاركُ مصرُ في أعمالِ مؤتمرِ العملِ الدوليِ بدورتهِ الـ 112، والذي تبدأُ فعالياتهِ بعدَ غدٍ الإثنينِ، بقصرِ الأممِ المتحدةِ بجنيف، وذلكَ بوفدٍ برئاسةِ وزيرِ العملِ، حسنْ شحاتة، يضمَ ممثلينَ عنْ الحكومةِ وأصحابِ الأعمالِ والعمالِ .

كما يشاركُ الوزيرُ شحاتة، مساءَ غدٍ الأحدِ ، في فعالياتِ الاجتماعِ التنسيقيِ للمجموعةِ العربيةِ المشاركةِ في أعمالِ هذهِ "الدورةِ ".

ويلتقى "الوزير" على هامش فعاليات المؤتمر، مسؤولين في منظمة العمل الدولية، وعدد من وزراء العمل المشاركين.

وكانَ في استقبالِ الوزيرِ حسنْ شحاتة ، أثناء وصولهِ إلى مطارِ جنيف الدوليِ ، مساءَ اليومِ السبتُ، السفيرُ الدكتورُ أحمدْ إيهابْ جمالْ الدينْ، مندوبَ مصرَ الدائمِ لدى الأممِ المتحدةِ والمنظماتِ الدوليةِ الأخرى في جنيف.

ويناقشَ المؤتمرُ، الذي يشاركُ الوفدُ المصريُ في جلساتهِ العامةِ،واجتماعاتُ لجانهِ الفنيةِ، تقريرُ المديرِ العامِ لمنظمةِ العملِ الدوليةِ جيلبرتْ جيلبرتْ هونجبو، والذي يأتي بعنوانٍ:"عقدٌ اجتماعيٌ متجددٌ "،وكذلكَ تقريرُ " العمالِ في الأراضي العربيةِ المحتلةِ "،ومناقشةُ موضوعاتٍ متخصصةٍ،مطروحةً في اللجانِ المنبثقةِ عنْ المؤتمرِ، ومنها لجانٌ : "اعتمادُ العضويةِ "، و"تطبيقُ المعاييرِ "،و"الماليةِ "،و"إصدارَ معيارٍ جديدٍ " ،و" الشؤونِ العامةِ"،و" العملَ اللائقَ،و"اقتصادَ الرعايةِ "وغيرها ..كما يشهدُ المؤتمرُ مجموعةً منْ الإجراءاتِ التنظيميةِ.

ويشار هنا إلى أنَ هذا المؤتمرِ تنظمهُ منظمةُ العملِ الدوليةِ التابعةِ للأممِ المتحدةِ في شهرِ يونيو منْ كلِ عامٍ، بحضور رؤساء دولٍ وحكوماتٍ، ووزراءُ معنيينَ، وممثلي أصحابُ العملِ والعمالِ،ومنظماتُ دوليةٌ، وحكوميةٌ، وعماليةٌ، يمثلونَ أكثرُ منْ 180 دولةٍ حولَ العالمِ .

ويجدر بالذكر أنه في الأسبوعِ الماضي،عقدُ وزيرِ العملِ حسنْ شحاتة بديوانٍ عامٍ " الوزارةِ " اجتماعا معَ الوفدِ الثلاثيِ المصري، منْ ممثلي أصحابِ الأعمالِ والعمالِ، والذي سيشارك في المؤتمر، وتحدثَ فيهِ كونَ كومبيوْ خبيرَ المعاييرِ بمكتبِ منظمةِ العملِ الدوليةِ بالقاهرةِ،بشأنِ جدولِ أعمالِ المؤتمرِ وآلياتِ المشاركةِ فيه.

وكشفَ الخبيرُ الدوليُ عنْ إشاراتٍ إيجابيةٍ بشأنَ ملفِ العملِ في مصرَ في تقريرِ المديرِ العامِ المعروضِ على المؤتمرِ الدوليِ لعامِ 2024، راصدا دورَ وحداتِ العمالةِ غيرِ المنتظمةِ، والمنحُ التي صرفتْ لها خاصةً أثناءَ أزمةِ كورونا، ودورَ " وحدةِ المساواةِ بينَ الجنسينِ " لزيادةِ معدلاتِ تشغيلِ النساءِ وجهودِ " المجلسِ الأعلى للحوارِ الاجتماعيِ في مجالِ العملِ "، الذي يناقشُ بشكلٍ تشاركيٍ كافةَ ملفاتِ وتشريعاتِ العملِ، وكذلكَ البدءُ في مناقشةِ مشروعِ قانونٍ لحمايةِ العمالةِ المنزليةِ، وأنَ مصرَ رفعتْ سنَ التدرجِ المهنيِ منْ 13 إلى 14 سنةٍ، والتدريبُ الذي استفادَ منهُ القضاةُ فيما يتعلقُ بقضايا العملِ ،وأشادَ بتصديقِ الرئيسِ عبدَ الفتاحْ السيسي رئيسُ الجمهوريةِ على انضمامِ مصرَ لاتفاقيةِ العملِ البحريِ.

مقالات مشابهة

  • مصر تشاركُ في فعالياتِ مؤتمرِ العملِ الدوليِ بجنيف
  • الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر في كرة اليد
  • حسام عبدالمجيد: فرجاني ساسي سبب اسم "ماتيب"
  • محمد شحاتة يكشف رسالة شيكابالا له ويؤكد زيزو ضغط من أجل انضمامي للزمالك
  • أحمد حمدي: زيدان سر اختياري رقم 5 مع الزمالك
  • أحمد حمدي: سنحارب على بطولة الدوري المصري
  • جوميز يطلب تقرير مفصل عن لاعبي الزمالك بعد الراحة
  • كاتب صحفي: العلاقات المصرية الصينية مهمة في تعديل النظام العالمي
  • الإسماعيلي يتحدى القناة.. والمصري يصارع شبين في الكأس
  • اعتزال "شيكابالا".. حديث جمهور الزمالك