عربي21:
2024-06-02@16:38:17 GMT

ناغلسمان يجدد عقده مع منتخب الماكينات الألمانية

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

ناغلسمان يجدد عقده مع منتخب الماكينات الألمانية

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة عن تجديد عقد مدرب المنتخب الوطني يوليان ناغلسمان حتى كأس العالم 2026.

وكان عقد المدرب الشاب البالغ من العمر 36 عاما، سينتهي بعد بطولة كأس أوروبا لكرة القدم المقررة في ألمانيا بعد أشهر.

وقال ناغلسمان الذي استلم تدريب المنتخب الألماني بعد ستة أشهر من إقالته بطريقة مفاجئة من تدريب بايرن ميونيخ في أذار/مارس 2023: "إنّه قرار نابع من القلب، إنّه فخر كبير الإشراف على المنتخب الوطني".



وأضاف: "نأمل أن نحصد النجاح في كأس أوروبا التي ننتظرها على أحّر من الجمر بفضل مجموعة من أفضل اللاعبين في البلاد. بعد ذلك، سنواجه أنا وجهازي الفني التحدي المتمثل بكأس العالم".

???? OFFICIEL ! Julian Nagelsmann prolonge jusqu’en 2026 au poste de sélectionneur de l’Allemagne. ????????????

Il ne sera donc pas le futur entraîneur du Bayern. ❌
(@cfbayern) pic.twitter.com/XzveJFLBYN

— Actu Foot (@ActuFoot_) April 19, 2024
واستلم ناغلسمان مهمة تدريب المنتخب في أيلول/سبتمبر الماضي وبدأت النتائج تتحسن اعتبارا من آذار/مارس الماضي خلال النافذة الدولية بانتصارين لافتين على فرنسا 2-0 وعلى هولندا 2-1.

في المقابل، جدد الاتحاد الألماني للعبة أيضا عقد المدير الرياضي رودي فولر، حتى كأس العالم 2026.

ويفتتح المنتخب الألماني مشواره في النهائيات القارية بمواجهة اسكتلندا في ميونيخ في 14 حزيران/يونيو ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً سويسرا والمجر.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ناغلسمان المانيا كرة القدم ناغلسمان رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

3 مدربين جدد يظهرون في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تشهد منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 في السعودية، وجود ثلاثة وجوه جديدة على رأس القيادة الفنية للمنتخبات المشاركة خلال الجولتين الأخيرتين يومي 6 و11 يونيو الجاري.

وفي الوقت الذي جرت فيه 10 تغييرات على مستوى المدربين في الجولتين الثالثة والرابعة، فإن الجولتين الختاميتين من المباريات ستشهدان تواجد مدربين جدد أو مؤقتين مع ثلاثة منتخبات.

كيم دو-هون

ويتولى المدير الفني المؤقت كيم دو-هون المسؤولية الفنية في منتخب كوريا الجنوبية، الذي يتطلع للظهور الحادي عشر على التوالي في نهائيات كأس العالم.

ويقود كيم المهمة خلال آخر مباراتين ضمن المجموعة الثالثة من منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة أمام سنغافورة في السادس من يونيو والصين في 11 يونيو.

وسبق لكيم، الذي قاد فريق أولسان هيونداي الكوري إلى نيل لقب دوري أبطال آسيا عام 2020، تدريب فريق اينشيون يونايتد وليون سيتي سيلورز السنغافوري.

وتولى كيم البالغ من العمر 54 عاماً، مهمة تدريب منتخب كوريا خلفاً للمدرب هوانج سون-هونج في الجولتين السابقتين وذلك عقب رحيل يورجن كلينسمان بعد نهائيات كأس آسيا 2023 في قطر.

ويحتاج منتخب كوريا إلى تعادل واحد من مباراتيه المتبقيتين لتأكيد مقعده في الدور المقبل من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، وهو ما سيضمن له أيضاً مكاناً في نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

كيم سانج-سيك

في المقابل تبدأ حقبة جديدة في فيتنام مع تولي الكوري كيم سانج-سيك القيادة الفنية بعد توقيعه عقدا لمدة عامين في مايو الماضي.

ويتولى المدرب البالغ من العمر 47 عاماً المسؤولية خلفاً للفرنسي فيليب تروسييه، الذي رحل عن الفريق بعد الحسارة أمام إندونيسيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة.

والمدرب الكوري سبق له الفوز بلقب الدوري مع نادي جيونبوك هيونداي موتورز وستكون مهمته المباشرة هي إحياء فرص فيتنام في التأهل للدور التالي من خلال المباراتين القادمتين أمام الفلبين في 6 يونيو، والعراق في 11 يونيو.

ويملك المنتخب القادم من جنوب شرق آسيا ثلاث نقاط في المركز الثالث، بفارق أربع نقاط عن إندونيسيا صاحبة المركز الثاني، فيما أكد منتخب العراق متصدر المجموعة السادسة بالفعل مكانه في الدور الثالث.

فولفجانج لويزر

سيكون لدى منتخب هونج كونج أيضاً مدرباً مؤقتاً بعد رحيل يورن أندرسن يوم الأربعاء الماضي بعد عامين ونصف في منصبه، بعد أن قاد الفريق إلى نهائيات كأس آسيا بعد غياب دام 56 عاماً، بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وجرى تعيين النمساوي فولفجانج لويزر، الذي كان مساعداً لأندرسن، في منصب المدير الفني خلال مباراتي هونج كونج أمام إيران في يونيو وتركمانستان 11 يونيو.

وخرجت هونج كونج التي تملك نقطة واحدة فقط، من المنافسة بالفعل، بينما ضمنت إيران وأوزبكستان تواجدهما في المركزين الأول والثاني بعد حصول كل منهما على 10 نقاط.

مقالات مشابهة

  • 3 مدربين جدد يظهرون في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
  • صلاح ينضم لمنتخب مصر تحت قيادة التوأمين
  • محمد صلاح على أعتاب رقم تاريخي مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026
  • ناجلسمان يقود أول مران لـ منتخب ألمانيا بمقر إقامته في يورو 2024
  • يورو 2024.. نوير يعلق على استقباله في معسكر منتخب ألمانيا
  • موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • مختار مختار: لدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026
  • المنتخب المغربي يستعد لتجنب أي مفاجآت في مواجهة زامبيا في تصفيات مونديال 2026
  • جمال بلماضي يكشف حقيقة إقترابه من منتخب تونس
  • محرز يكذب مدرب منتخب الجزائر بعد قرار استبعاده من القائمة