أكد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على رغبة فريقه في الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من الليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

مدبولي: هناك منظومة كاملة لتحويل مصر مركزًا إقليميا لكل التجارة البينية تموين العاصمة: ضبط وتحريز 3.5 طن دجاج وبط مجهولة المصدر


وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي: "غدًا لدينا فرصة للمنافسة على الليجا، وهذا اللقاء الأهم في الموسم.

سنواجه فريقًا قويًا خصوصًا بعد الفوز على أفضل فريق في العالم، مانشستر سيتي".


وأضاف: "حماسنا كبير والمنافس قوي. اليوم تدربنا جيدًا. أمس كنا نعاني من آثار الخسارة في دوري الأبطال، لكن الفريق متحمس بشدة للقتال من أجل هذا الدوري".

 

وتابع مدرب برشلونة: "اضطر ريال مدريد للدفاع أمام مانشستر سيتي، الذي يُعتبر اليوم أفضل فريق في العالم. كان عليهم الدفاع وقاموا بذلك بشكل جيد للغاية. هذه هي المواقف التي يجب على الفريق أن يتقنها، وهو يعرف كيف يفعل ذلك".

وأوضح: "ريال مدريد سيضغط. إنه في ملعبه ويجب أن نكون جريئين للغاية، وهذا هو السيناريو المثالي لإظهار الشخصية. لقد أعددنا للمباراة جيدًا. أعتقد أننا يمكن أن نلعب مباراة جيدة ونفوز. ستكون الدقائق الأولى حاسمة. علينا تهدئة اللعب والضغط العالي".

وكشف: "لقد فازوا كثيرًا لأنهم ممتازون. لا أؤمن كثيرًا بالحظ. أؤمن بالعمل، بالفريق، ليس بالصدفة. ففي السنوات الثلاث الماضية، قام ريال مدريد بإقصاء أفضل فريق في العالم مرتين".

 

وحول إرهاق لاعبي الريال، أوضح: "هذا أمر أكثر أهمية لهم. نحن في حالة جيدة وأعتقد أننا مستعدون. لا أعتقد أن التعب سيؤثر كثيرًا".

ونوه: "الحديث عن الحكام لا يساعدني. أتمنى أن يمر بلا ملاحظة، وأن يتخذ كل القرارات بشكل صحيح".

وأردف: "يجب علينا أن نحقق تغييرًا في العقلية. أن يتحول هذا الغضب والإحباط والعجز الذي شعرنا به أمام باريس إلى صالحنا. نحن أمام ريال مدريد قوي ومعزز معنويًا بعد هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تشافي برشلونة برشلونة وريال مدريد الليجا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا

آمال كبيرة وطموحات بلا حدود يتسلح بها المنتخب الإسباني لكرة القدم، بقيادة مديره الفني لويس دي لافوينتي، في ظهوره ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 24"، التي تستضيفها ألمانيا، والتي يبحث من خلالها الماتادور الإسباني عن إضافة لقبه القاري الرابع في تاريخه بالحدث القاري المرموق والعريق.

ولم تنل قوة المجموعة الثانية التي يقع فيها المنتخب الإسباني من طموحات الكتيبة الإسبانيةفي التتويج بالبطولة، لكونها تضم إيطاليا وكرواتيا وألبانيا.

???? ثقة و أرتياح

فوينتي أستطاع إعادة الروح لهذة الموهبة

????| بيدري في تدريب اليوم pic.twitter.com/EmDRe6lxV9

منتخب إسبانيا (@spain_national) June 10, 2024

مشوار الماتادور الإسباني في المجموعة الثانية

يفتتح الإسبان مواجهاتهم بالصدام مع كرواتيا، أحد أقوي منتخبات العالم وصاحب التاريخ المونديالي المشرف بلا ألقاب والممثل الأقوي لشرق أوروبا في اليورو، علي الملعب الأوليمبي ببرلين.

وعقب موقعة كرواتيا، يلتفت الاسبان للقاء إيطاليا علي ستاد فيستيفاليا، ويعتبر خبراء الكرة هذه المباراة بمثابة نهائي مبكر للبطولة، لكون المنتخب الإيطالي من الفرق المرشحة لحصد اللقب، بجانب أن لقاءات الماتادور والأوزوري _ صاحب اللقبين _ لها طابع خاص وحساسية لدي عشاق اللعبة الشعبية الأولي بالبلدين.

ثم يختتم المنتخب الإسباني مواجهاته بموقعة لا تقل أهمية وقوة يشهدها ستاد إسبريت أرينا بدوسلدورف، لكون طرفها الثاني نظيره الألباني، الذي يميل لمدرسة السرعة والقوة واللياقة البدنية العالية.

✅ جاهز لـ كرواتيا

داني أولمو أصبح جاهز 100% لمباراة كرواتيا في اليورو بعد غيابه شهر عن الملاعب بسبب إصابة عضلية

✍????|???? pic.twitter.com/7uDyBGWsTG

— منتخب إسبانيا (@spain_national) June 10, 2024

قائمة منتخب إسبانيا في يورو 2024

ويتسلح لويس دي لافوينتي، مدرب الإسبان بكتيبة تضم أفضل لاعبي العالم، وعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات وثقافة الفوز بالبطولات والتعامل مع المواقف الصعبة والضغط الجماهيري، مثل: حراسة المرمى: أوناي سيمون "أتليتك بلباو"، دافيد رايا "أرسنال"، أليكس ريميرو "ريال سوسيداد".

الدفاع: إيمريك لابورت "النصر"، روبن لو نورماند "ريال سوسيداد"، ناتشو فيرنانديز "ريال مدريد"، داني كارفاخال "ريال مدريد"، أليخاندرو جريمالدو "باير ليفركوزن"، خيسوس نافاس "إشبيلية"، داني فيفيان "أتلتيك بلباو"، مارك كوكوريا "تشيلسي".

خط الوسط: رودري "مانشستر سيتي"، مارتن زوبيميندي "ريال سوسيداد"، ميكيل مورينو "ريال سوسيداد"، بيدري "برشلونة"، فيرمن لوبيز "برشلونة"، أليكس باينا "فياريال"، فابيان رويز "باريس سان جيرمان".

الهجوم: ألفارو موراتا "أتليتكو مدريد"، نيكو ويليامز "أتليتك بلباو"، داني أولمو "لايبزج"، ميكيل أويارزابال "ريال سوسيداد"، خوسيلو "ريال مدريد"، فيران توريس "برشلونة"، أيوزي بيريز "ريال بيتيس"، لامين يامال "برشلونة"

الجولة الأولي: يواجه منتخب إسبانيا نظيره كرواتيا في تمام الساعة السابعة مساء 15 يونيو

الجولة الثانية: يواجه منتخب إسبانيا نظيره الإيطالي حامل اللقب والمرشح الأقوي في مباراة قوية في تمام الساعة العاشرة مساء يوم 20 يونيو

الجولة الثالثة: يواجه منتخب إسبانيا نظيره البانيا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم 24 يونيو

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يغلق الباب مجدداً أمام برشلونة ويوجه رسالة لهانسي فليك
  • بورقة فاتي.. برشلونة يحاول خطف هدف ريال مدريد هذا الصيف
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • منافس الأهلي.. برشلونة بديلًا لـ ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • جواو فيليكس يعلق على مستقبله بعد العودة إلى أتلتيكو مدريد
  • رادار برشلونة يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق
  • ريال مدريد يحسم صفقة فيرتز.. وبرشلونة يرفض الاستسلام
  • ريال مدريد يقطع الطريق على برشلونة بصفقة ألمانية
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق