قال مدحت عبد الهادي نجم الزمالك السابق إنه تواجد في الأجهزة الفنية للقلعة البيضاء في 7 مرات خلال السنوات الماضية ٦ مع مدربين أجانب ومرة مع أحمد حسام ميدو.

وأضاف عبد الهادي في تصريحات لبرنامج يا مساء الانوار مع مدحت شلبي على قناة "mbc": "خلال تواجدي في الأجهزة الفنية لنادي الزمالك كان هناك لكل جهاز فني شخص مسؤول ينقل لهم كل ما يحدث قي السوشيال ميديا وبالتالي كان له تأثير على قرارت الأجهزة الفنية".

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني اليوم في نصف نهائي الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق دريمز الغاني، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

صباح الكورة.. جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام دريمز وباريس يتراجع عن ضم دينامو برشلونة وتشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد موقف الزمالك من التجديد لعواد وصبحي التشكيل المتوقع للزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، سيد نيمار.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، شيكابالا، سيف الدين الجزيري

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك دريمز الزمالك ودريمز الكونفدرالية الإفريقية مدحت عبد الهادي

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يرشح 3 حراس مرمى للإنضمام إلى الزمالك

رشح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة ثلاثة حراس مرمى للبرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني لاختيار أحدهما بجانب الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي والذى ينوى مجلس الإداره التجديد لهما فى الأيام المقبله خصوصا عواد الذى تم الإتفاق على عقد جلسه معه بعد مباراة الاتحاد السكندري إلا أنها تأجلت بسبب انضمامه إلى معسكر المنتخب الوطني.

أحمد سليمان: الزمالك حقق الكونفدرالية بفضل الجماهير وتم تمديد عقد جوميز وتفعيل بند شراء محمد شحاته

وتصدر الثلاثي محمد شعبان حارس طلائع الجيش ومحمد مجدى حارس الداخليه ومحمود ماهر حارس بلدية المحلة قائمة ترشيحات سليمان للإنضمام لصفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

من جانبه أجرى الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق اتصالا مع نظيره فى المنتخب للاطمئنان على اللاعب أحمد فتوح بعد شكوى اللاعب من آلام فى العضله الضامه عقب مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري 

ويخضع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي  للمنتخب برئاسة  محمد أبو العلا  بعد التواصل الذي تم  مع الجهاز الطبي لنادي الزمالك عقب المباراة  و التأكيد على شكوى اللاعب من الام في العضلة الضامة عقب لقاء الاتحاد السكندري . 

ووضع الجهاز الطبي لمنتخب مصر برنامج تأهيلي للاعب قبل مباراة بوركينا فاسو المقرر لها ٦ يونيو المقبل باستاد القاهرة في الجولة  الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

على صعيد أخر تعاقد نادي الزمالك برئاسة  حسين لبيب، مع البرازيلي كارلوس شوانكي لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

ووقع المدرب البرازيلي على عقود تدريب "طائرة الزمالك"خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ويمتلك صاحب الـ 49 عاماً سيرة ذاتية مميزة لاعباً ومدرباً وسبق له قيادة العديد من الفرق العربية منها الهلال السعودي ودار كليب البحريني، والريان القطري.

وتولى كارلوس شوانكي قيادة منتخب البرازيل كمدرب ومدرب مساعد وحقق معه العديد من الإنجازات.


 

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • سبب غياب السعيد ودونجا ونداي وعلاء عن مران الزمالك اليوم
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • ممارسة الدعارة عبر السوشيال ميديا.. أسرار وراء القبض على البلوجر سمية نستون (خاص)
  • مخرج وثائقي «أم الدنيا»: المشاهد مدتها قصيرة لمواكبة سرعة السوشيال ميديا
  • كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • للمرة الثانية عودة مسلم لخطيبته تثير فضول السوشيال ميديا.. والجمهور: "تاني يا ذكي"
  • فستان زفاف ياسمين رئيس .. انقسام جمهور السوشيال ميديا حول إطلالتها البيضاء
  • أحمد سليمان يرشح 3 حراس مرمى للإنضمام إلى الزمالك