الأسبوع:
2024-06-11@20:16:52 GMT

الأربعاء.. عرض فيلم «رحلة 404» بدار الأوبرا

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

الأربعاء.. عرض فيلم «رحلة 404» بدار الأوبرا

أعلنت دار الأوبرا عن عرض فيلم «رحلة 404» بطولة الفنانة منى زكي، ضمن فعاليات نادي سينما، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 7 مساءً، على المسرح الصغير، وذلك بعد انتهاء عرضه بدور السينما مباشرة.

دار الأوبرا تعلن عن عرض فيلم رحلة 404

شاركت الصفحة الرسمية لدار الأوبرا عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بوستر الفيلم، وعلقت: «استعدوا لحضور ليلة جديدة من ليالي نادي سينما دار الأوبرا، عرض فيلم رحلة 404، يوم الأربعاء القادم 24 إبريل الساعة 7 مساءً، على المسرح الصغير، الفيلم بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي، وتأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، تفتح الأبواب الساعة 6 مساءً، والدعوة عامة والأماكن بأسبقية الحضور، تنبيه هام ممنوع حضور الأطفال أقل من 16 سنة، نادي السينما إعداد نورا غنيم، تحت إشراف رشا الفقي».

فيلم رحلة 404أحداث فيلم رحلة 404

تدور أحداث فيلم رحلة 404، حول غادة التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

أبطال فيلم رحلة 404

ويجتمع في فيلم رحلة 404، مجموعة من الفنانين أبرزهم: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضاً6 ملايين جنيه في 7 أيام.. فيلم رحلة 404 لـ منى زكي يتصدر شباك التذاكر

أول تعليق من جيهان الشماشرجي بعد العرض الخاص لفيلم رحلة 404 «صور»

بعد طرح البرومو الرسمي.. تعرف على قصة فيلم رحلة 404

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرحلة 404 خالد الصاوي فيلم رحلة 404 دار الأوبرا رحلة 404 رحلة 404 فيلم عروض نادي السينما فعاليات نادي سينما فيلم فيلم الرحلة 404 فيلم رحلة 404 فيلم رحلة 404 خالد الصاوي فيلم رحلة 404 منى زكي منى زكي رحلة 404 منى زكي فيلم رحلة 404 فیلم رحلة 404 عرض فیلم منى زکی

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تفتتح جسراً رئيسياً بطول 666 متراً

دبي:«الخليج»

افتتحت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، الأحد، جسراً رئيسياً ضمن مشروع تطوير تقاطع شارع جرن السبخة مع شارع الشيخ محمد بن زايد، الذي يشمل تنفيذ أربعة جسور، بطول 2874 متراً، وبطاقة استيعابية قدرها 17600 مركبة في الساعة.

ويبلغ طول الجسر المُنجز 666 متراً، بسعة مسارين، وتقدر طاقته الاستيعابية بنحو 3200 مركبة في الساعة، ويسهم في تحقيق انسيابية حركة السير، وتفادي تداخل الحركة المرورية القادمة من شارع الشيخ محمد بن زايد إلى طريق الخدمة المؤدي إلى مداخل منطقة عقارات جميرا للجولف، ومدينة دبي للإنتاج.

مطر الطاير

وأعلن مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة، إنجاز 90% من المشروع، الذي يأتي تنفيذه في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، باستكمال تطوير البنية التحتية لشبكة الطرق، لمواكبة التنمية المستمرة التي تشهدها دبي، واستيعاب احتياجات التطور العمراني والنمو السكاني، وكذلك متابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي.

وأكد الطاير أن المشروع سيسهم عند افتتاحه في اختصار المسافة، وخفض زمن الرحلة للحركة المرورية المتجهة من شارع جرن السبخة إلى شارع الشيخ محمد بن زايد باتجاه القصيص وديرة، بنسبة 40%، حيث سينخفض الوقت المستغرق من 20 دقيقة إلى 12 دقيقة خلال ساعات الذروة، كما يسهم في خفض زمن الرحلة للحركة المرورية المتجهة من شارع الشيخ محمد بن زايد يميناً إلى شارع اليلايس باتجاه ميناء جبل علي، من 21 دقيقة إلى 7 دقائق، بنسبة 70%.

ويتضمن المشروع تطوير تقاطع شارع جرن السبخة مع شارع الشيخ محمد بن زايد، تنفيذ أربعة جسور، الأول جسر عند تقاطع شارع جرن السبخة مع شارع الأصايل، بطول 943 متراً، وبسعة مسارين في كل اتجاه، وبطاقة استيعابية تبلغ 8000 مركبة في الساعة في الاتجاهين، ويسمح الجسر باستمرارية الحركة المرورية الحرة الواصلة بين شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد، أما الجسر الثاني فيبلغ طوله 601 متر، بسعة مسارين، ويخدم الحركة المرورية من شارع جرن السبخة شرقاً باتجاه شارع الشيخ محمد بن زايد، ومنه شمالاً باتجاه القصيص وديرة، وتقدر طاقته الاستيعابية بنحو 3200 مركبة في الساعة.

الجسر يوفر انسيابية الحركة المرورية لعدد من المناط ق الحيوية

ويبلغ طول الجسر الثالث في المشروع 646 متراً بسعة مسارين، ويسمح باستمرارية الحركة المرورية الحرة، وتفادي التداخل المروري للحركة القادمة من شارع الشيخ محمد بن زايد، المتجهة شمالاً إلى شارع اليلايس، باتجاه ميناء جبل علي، وتقدر الطاقة الاستيعابية للجسر بنحو 3200 مركبة في الساعة، فيما يبلغ طول الجسر الرابع الذي افتتح أمس الاحد 666 متراً، وبسعة مسارين، وتقدر طاقته الاستيعابية بنحو 3200 مركبة في الساعة.

ويتضمن المشروع تنفيذ أعمال طرق بطول يزيد على 7 كيلومترات، وتطوير التقاطعات السطحية على طريق الخدمات المحاذي لشارع الشيخ محمد بن زايد، إلى جانب أعمال إنارة الطرق والإشارات الضوئية والأنظمة المرورية، وتنفيذ شبكة تصريف مياه الأمطار، وشبكة أنظمة الري.

الصورة

مقالات مشابهة

  • رحلة علمية بالبيت المحمدي لموقع تبة الشجرة ومحاكاة لمناسك الحج
  • بعد عودته من رحلة علاجه .. محمد عبده يحتفل بيوم ميلاده في قصره بجدة .. فيديو
  • بعد عودته من رحلة علاجه .. "فنان العرب" محمد عبده يحتفل بعيد ميلاده
  • بعد غد.. «الأوبرا» تنظم الصالون الثقافي بعنوان «العود بين مصاحبة الغناء والموسيقى الآلية»
  • بالصور.. تفاصيل حفل كلثوميات بمسرح معهد الموسيقى العربية
  • بعد عودته من رحلة علاجه .. محمد عبده برفقة رشاد فقيها في أحدث ظهور .. فيديو
  • مصر في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى غينيا بيساو.. موعد المباراة والتشكيلة والقنوات الناقلة
  • «طرق دبي» تفتتح جسراً رئيسياً بطول 666 متراً
  • ضبط 4 أشخاص بينهم ثلاث مصابين في مشاجرة أبناء العمومة بدار السلام
  • ضبط 7 أشخاص فى مشاجرة بدار السلام بسوهاج