بوابة الوفد:
2024-06-12@07:12:53 GMT

محافظ شمال سيناء يستقبل وزير الشباب والرياضة

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم، في مكتبه بديوان عام المحافظة في مدينة العريش، خلال زيارته إلى محافظة شمال سيناء.
وتشمل زيارة الوزير إلى محافظة شمال سيناء افتتاح تطوير المرحلة الاولي من استاد العريش الرياضي ووضع حجر الأساس لحمام السباحة التدريبي وافتتاح عمارات فندقية بالمدينة الشبابية وتفقد الأنشطة الشبابية والرياضية "اللقاء الرياضي لشباب الجامعات ويلا كامب واللقاء الشبابي لنادي القيادات والكيانات الشبابية، بجانب حضور ختام مهرجان الهجن وتوزيع الجوائز على الفائرين.


وتأتي زيارة وزير الشباب والرياضة إلى محافظة شمال سيناء في إطار الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة والذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء، وضمن الزيارات التي ينفذها الوزراء والمسؤولون إلى المحافظة بعد عودة الحياة إلى طبيعتها واستقرار الأمور بفضل جهود القوات.
يشارك في اللقاء المنعقد في ديوان عام المحافظة اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء.
وثمن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بمختلف ربوع شمال سيناء، ودعم الشباب بالمحافظة ببرامج ومشروعات متكاملة للنهوض بهم فكريًا ومعرفيًا وعلميًا ورياضيًا، وذلك ضمن استراتيجية وطنية ترتكز على الاستثمار في الشباب والارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم المتنوعة.
وأكد المحافظ علي افتتاح عدد من المشروعات الخدمية بمناسبة ذكري عيد تحرير سيناء والعيد القومي للمحافظة، في شتي القطاعات ومن بينها قطاع الشباب والرياضة، لافتا الي أن محافظة شمال سيناء تشهد طفرة كبيرة في المنشآت الشبابية والرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير شباب سيناء رياضة جولة العريش محافظة شمال سیناء الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية بأبو زنيمة

اعتمد اللواء اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية بأبو زنيمة والتى تبلغ مساحتها 3908،93 فدان والصادر بشأنها القرار الجمهورى رقم 61 لسنة 2015.

جاء ذلك من خلال عرض المكتب الاستشارى ( دكتور أحمد مرزوق ودكتور حاتم راشد ) المكلف بإعداد المخطط، وذلك بمكتب المحافظ بمدينة شرم الشيخ.

ويشار إلى أنه تم تقسيم المنطقه الصناعيه إلى ثلاث مراحل تنفيذية ( أولى - ثانيه - ثالثه ) وقد أكدت الفكرة التخطيطية على استغلال الخامات المتوفرة فى المحافظة ( مناجم ومحاجر ) وقد شمل تخطيط المنطقة على صناعات تعدينية وكيماويه تستحوذ على أكبر نسبة من المنطقة وتم اضافه صناعات مكملة مثل الصناعات الهندسية والغذائية وصناعات القوى.

جاء العرض بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب السيد المحافظ، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، واللواء محمود عيسي، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، والعميد سامح المتولى رئيس مدينة ابو رديس والمهندس مصطفى عبده أحمد مدير الإدارة العامة للتخطيط العمراني.

مقالات مشابهة

  • "الشباب والرياضة " تبدأ خطواتها نحو وضع سياسات حماية الطفل بالمنشآت الشبابية والرياضية بالقاهرة والجيزة
  • محافظ شمال سيناء: يفتتح موسم الصيف والشواطئ
  • وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية تجتمع بمديري الإدارات ومراكز الشباب
  • افتتاح موسم الصيف بشمال سيناء بحضور المحافظ
  • "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالمدينة الشبابية بالغردقة
  • محافظ شمال سيناء: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية بأبو زنيمة
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء
  • وزارة الشباب والرياضة تنفذ فعاليات برنامج "ريحانة" بشمال سيناء
  • الشباب والرياضة تنفذ فعاليات برنامج "ريحانة" بمحافظة شمال سيناء