يواصل ثنائي المقاولون العرب يوسف صابر وأدهم أحمد لاعبا منتخب مصر لمواليد 2007، تدريباتهم مع الفراعنة خلال المعسكر الحالي.
 

المقاولون 2005 يواصل إنتصاراته بالفوز على المحلة بثلاثية بالصور..المقاولون العرب يواصل الاستعداد لسموحة تحت قيادة معتمد جمال المقاولون 2009 يهزم وادي دجلة في بطولة الجمهورية


ويخوض منتخب مصر لمواليد 2007 تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي.


ويلتقي منتخب مصر مع تليفونات بني سويف وديا في ثاني تجارب الفراعنة مساء اليوم الأربعاء ضمن التحضيرات منتخب مصر بقيادة مدربه أسامة نبيه.


تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر 2007:

أسامة نبيه مديرا فنيا، وحمادة أنور مدير المنتخب، ، وشريف عبد الفضيل مدربا عاما، ومحمد عمر النور مدربا مساعدا، وإبراهيم عبد الجواد مدربا لحراس المرمى، والدكتور حازم عبد الرحمن طبيبا وعلاء سعيد مسئول المهمات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر 2007 أدهم أحمد يوسف صابر المقاولون العرب المقاولون منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

آرني سلوت مدربا جديدا لليفربول

أعلن آرني سلوت، مدرب فينورد، أنه سيتم تعيينه خلفًا ليورجن كلوب في تدريب ليفربول اعتبارًا من الموسم المقبل. وقال سلوت في مؤتمر صحفي: "أستطيع أن أؤكد أنني سأصبح المدرب هناك العام المقبل."

وأكد كلوب في يناير الماضي أنه سيتنحى عن منصبه كمدرب لليفربول في نهاية الموسم، مع ظهور سلوت كمرشح رئيس ليحل محله. 

وكما هو الحال مع كلوب يوم الجمعة، استغل سلوت مؤتمره الصحفي قبل المباراة لتوديع ناديه. وقال سلوت: "حتى الآن لم أكن أفكر في أن هذا هو الاستعداد لمباراتي الأخيرة، ولكن هذا يبدأ الآن. في بداية الأسبوع، تفكر في التدريب وهذا النوع من الأشياء. لكن الشعور يصبح أقوى الآن". 

وأضاف: "ولهذا السبب تأخرت قليلاً الآن [في المؤتمر الصحفي]، لأنني أردت أن أقول وداعًا بعض الأشخاص شخصيًا ويخصصون وقتًا لهم، أكثر من مجرد المصافحة"، بحسب abc news.

 ووقع سلوت (45 عامًا) عقدًا مدته ثلاث سنوات العام الماضي، بعد أن قاد النادي الذي يتخذ من روتردام مقرا له للفوز بلقب الدوري الهولندي.

 ورفض مدرب ألكمار السابق عروضا من ليدز يونايتد وتوتنهام هوتسبير الصيف الماضي للالتزام بمستقبله مع فينورد. على الرغم من أن ليفربول لم يؤكد بعد تعيين سلوت كمدير جديد له، إلا أنهم توصلوا إلى اتفاقية تعويض بقيمة 9.4 مليون جنيه إسترليني (11.8 مليون دولار) مع فينورد. 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الطائرة يعلن تفاصيل التعاقد مع الإسباني فرناندو مونزو لقيادة الفراعنة في الأولمبياد
  • هل يواصل رياض محرز غيابه عن الخضر في توقف يونيو ؟
  • اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب بالكأس
  • الترسانة يواصل استعداداته لدورة الترقى
  • نجم أرسنال السابق فان بيرسي مدربا لهيرنفين الهولندي
  • للبيع بأقل سعر.. مواصفات لانسر بوما 2007 «أوتوماتيك»
  • آرني سلوت مدربا جديدا لليفربول
  • المصري يواصل تدريباته على ستاد الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة انبي
  • سلوت مدرباً لليفربول
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم في رادس قبل ذهاب نهائي إفريقيا