آخر تحديث: 24 أبريل 2024 - 10:23 صبغداد/ شبكة أخبار العراق- يواجه منتخب العراق الوطني لكرة الصالات نظيره التايلاندي اليوم الأربعاء، بمباراة مصيرية حاسمة قد تؤهله إلى كأس العالم.وتقام المباراة ، عند الساعة الثانية ظهراً بتوقيت بغداد،  في قاعة هولمارك في تايلاند، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من نهائيات بطولة كأس آسيا، المقامة حالياً في العاصمة بانكوك.

وأكد عضو اتحاد الكرة، نائب رئيس وفد منتخب كرة صالات العراق فراس بحر العلوم،في حديث صحفي، إن المنتخب جاهز بشكل كبير لمواجهة منتخب تايلاند اصحاب الارض والجمهور اليوم في مباراة مصيرية حاسمة .وقال بحر العلوم، ان مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين فلابد أن نحقق الفوز لبلوغ كأس العالم سيما وأن الفرق الأربعة التي تبلغ نصف النهائي هي من تتأهل لكأس العالم بغض النظر عن مباريات تحديد المراكز ، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز لضمان تواجدها بكأس العالم المقبلة .واضاف ان الاتحاد على ثقة عالية باللاعبين وننتظر تحقيقهم الفوز هذا اليوم رغم قوة الفريق التايلندي الذي يحظى بمؤازرة جماهيرية واسعة، مستدركا أن أملنا كبير بلاعبينا وكادرهم التدريبي والذين استعدوا بشكل جيد للمباراة .

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

الإمارات والبحرين في مواجهة عربية خالصة بتصفيات كأس العالم

تشهد التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، مواجهة عربية خالصة بين الإمارات والبحرين مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات.

 منتخب الإمارات..

وينفرد المنتخب الإماراتي بصدارة ترتيب المجموعة الثامنة في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 برصيد 15 نقطة بعد تحقيق العلامة الكاملة ويليه البحرين في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ويبحث منتخب الإمارات عن تأكيد تفوقه مجددًا على نظيره منتخب البحرين بعد انتهاء لقاء الذهاب لصالح الفريقين بنتيجة هدفين دون مقابل لصالح الأبيض، حيث يبحث الإمارات عن مواصلة انتصاراته وتحقيق الانتصار السادس.

وكانت أخر نتائج المنتخب الإماراتي هي الفوز على نيبال برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في إطار مواجهات الجولة الخامسة.

منتخب البحرين..

وعلى الجانب الأخر يبحث منتخب البحرين عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب من صدارة الترتيب، كما يبحث عن رد اعتباره بعد الخسارة التي تعرض لها أمام منتخب الإمارات في مباراة الذهاب.

 

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفيتنام يلا شوت في تصفيات كأس العالم
  • تشكيلة المنتخب الوطني في مواجهة فيتنام اليوم
  • استجابة لبغداد اليوم.. البصرة تخاطب اتحاد الكرة لدخول ذوي الإعاقة لمباراة العراق وفيتنام
  • الإمارات والبحرين في مواجهة عربية خالصة بتصفيات كأس العالم
  • المنتخب السعودي يستضيف نظيره الأردني اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا
  • السعودية والأردن.. الموعد والقنوات الناقلة
  • تشكيل المنتخب الياباني المتوقع أمام سوريا بتصفيات المونديال
  • صادي: “الفوز أمام اوغندا جد مهم لباقي مشوار الخضر في تصفيات المونديال”
  • العراق وفيتنام يتجهزان لمواجهة حاسمة في ملعب جذع النخلة
  • مكافأة مالية معتبرة للاعبي أوغندا قبل مواجهة الخضر