يمانيون/ خاص

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن نسبة الشهداء والجرحى في غزة قرابة 6% من مجتمع القطاع وهي نسبة عالية قد تكون من أعلى النسب في هذا العصر فيما يحصل من قتل وإبادة

وقال السيد القائد في كلمته الأسبوعية حول آخر التطورات في فلسطين والمستجدات الإقليمية، أن العدوان الهمجي الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في القطاع هو عدوان استهدف مجتمع القطاع بشكل عام، وذلك من خلال استهداف الشعب الفلسطيني بكل وسائل الإبادة الجماعية بالقتل والتجويع ونشر الأوبئة.

وأشار السيد عبدالملك إلى أن العدو الإسرائيلي في كل يوم يتفنن في وسائله وأساليبه لقتل الأهالي في قطاع غزة، حتى أنه استخدم تسجيلات صوتية مثل “ألحقونا” “أسعفونا” وصراخات أطفال من طائرات مسيرة لاستدراج الأهالي في غزة لاستهدافهم.

مضيفاً أن العدو الإسرائيلي حول المستشفيات إلى مقابر جماعية ويمارس فيها جرائم الإعدام بدم بارد للكادر الصحي والمرضى.

وقال السيد القائد متحدثاً عن جرائم العدو الصهيوني في القطاع أنه لم نسمع عن جرائم فيما هناك من أحداث في أي قطر من أقطار العالم بمستوى الإجرام الفظيع الذي يمارسه العدو الإسرائيلي، مشيراً إلى أن العدو الإسرائيلي قام بالتمثيل بالجثامين وسرقة أعضائها في المقابر الجماعية التي اكتشفت داخل مجمع ناصر الطبي.

ولفت قائد الثورة إلى أن العدو الإسرائيلي يستمر في أسلوب التجويع بشكل كبير، ومستشفى كمال عدوان يستقبل يوميا 50 طفلا بسبب الجفاف ونقص الغذاء.

وأشار السيد عبدالملك إلى اعتداءات العدو الإسرائيلي في الضفة الغربية يومية من القتل والاختطاف والتدمير والإحراق للمنازل والتهجير للأهالي، لافتاً إلى عمليات السطو والاستيلاء والاغتصاب للأراضي من قبل العدو الإسرائيلي غير مسبوقة في الضفة الغربية على مدى 80 عاما.

وحذر السيد القائد من أن العدو الصهيوني يحاول أن يستغل ما يسمى بأعياده لاقتحام المسجد الأقصى وتدنيسه والاعتداء على المصلين.

# السيد القائد# كلمة#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي#العدوان الصهيوني على غزة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: أن العدو الإسرائیلی السید عبدالملک السید القائد

إقرأ أيضاً:

السيد القائد يوجه اقوى تحذير بشأن الضغط على البنوك في صنعاء

واكد السيد القائد في كلمته اليوم حول اخر المستجدات بان الاقدام على الضغط على البنوك في صنعاء يأتي ضمن الخطوات الأمريكية دعما للكيان الإسرائيلي لافتا الى ان الأمريكي يحاول أن يورط السعودي في الضغط على البنوك في صنعاء، وهي خطوة عدوانية ولعبة خطيرة وقال: أوجه النصح للسعودي ليحذر من الإيقاع به من قبل الجانب الأمريكي خدمة للعدو الإسرائيلي مشيرا الى ان استهداف البنوك في صنعاء عدوان في المجال الاقتصادي، وإذا تورط السعودي خدمة لإسرائيل سيقع في مشكلة كبيرة ولفت السيد القائد الى ان السعودي في غنى عن المشاكل، ولماذا يقدم نفسه وإمكاناته ليتجند في خدمة العدو الإسرائيلي؟ مؤكدا انه من الضلال أن يخسر البعض أمنه وسلمه و كل شيء من أجل العدو الإسرائيلي

مقالات مشابهة

  • العجري: تحذيرات السيد القائد بخصوص البنوك جدية وجاهزون لكل الاحتمال
  • السيد القائد يدعو أبناء الشعب اليمني إلى خروج مليوني يوم غدٍ للتعبير عن ثبات الموقف والوفاء لفلسطين
  • الشرطة السويدية تقمع مظاهرة طلابية داعمة لفلسطين ومنددة بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة
  • السيد القائد: هذا ما يؤلم بشكل كبير جدا جدا ..! فيديو
  • قائد الثورة:فلسطين هي الخندق الأول
  • السيد القائد: فلسطين هي الخندق الأول والمعركة التي يواجهها هي معركة لكل الأمة
  • السيد القائد يوجه اقوى تحذير بشأن الضغط على البنوك في صنعاء
  • السيد القائد :لاتزال سفن مصرية تذهب للعدو ومثل هذا لاينبغي
  • الرئيس التونسي: المجتمع الإنساني بدأ في الانتفاض ضد جرائم العدوان الإسرائيلي الغاشمة
  • مسير لطلاب مدرسة السيد القائد الصيفية في مديرية صرواح بمأرب