ثمن حزب الحرية المصري، كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء، مؤكدا أنها عبرت عن حرص الرئيس على سيناء لما لها من تاريخ يحمل العزة والفخر ودماء الشهداء التي روت أرضها حتى عادت إلينا، خاصة أن سيناء الحبيبة لطالما كانت موضعًا للاستهداف والعدوان وطالما نجح شعب مصر العظيم وقواته المسلحة في استردادها.

ذكرى تحرير سيناء

وقال النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، في بيان له، إن هذا العيد يأتي تزامنا مع توترات إقليمية كبيرة حول سيناء ويذكر عدونا قبلنا بأننا لن نتهاون أو نتنازل عن حبة رمل من أرضنا، وهذا ما أكده الرئيس اليوم في رفضه التهجير القسري وقتل القضية الفلسطينية، فمن يفكر سيجد ملحمة جديدة من البطولة والفداء للحفاظ على الأرض المقدسة وكل شبر فيها.

وأضاف نائب رئيس حزب الحرية المصري، أن القوات المسلحة المصرية قدمت عرضا عسكريا هائلا يحكي عنه العالم إلى يومنا هذا، فنحن أسقطنا عدوا أوهمنا بقوته وصرامته، فببدنا أوهامه بالقتال ودافعنا أرضنا بالروح والدم وكانت البطولة بيد أبناءنا تاريخ نفتخر به إلى اليوم.

الدعم المصري للقضية الفلسطينية

كما أكد مهنى، أن مصر ستظل تدعم القضية الفلسطينية وتسعى جاهدة لحل أزمتها فنحن جسد واحد وأمة واحدة، مشيرا إلى أن مصر بذلت جهودا كبيرة لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى القطاع، ولكن المجتمع الدولي صامت إلى الآن عن جرائم الجيش الإسرائيلي وسنظل نضغط بكل قوتنا إلى أن يستجيبوا وأن يعود القطاع إلى أصحابه وأهله، وأن تعود حقوق الشعب الفلسطيني من جديد.

وتقدم الحزب بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة عيد تحرير سيناء، قائلا «نثق بك وبقدرتك على خوض المعارك وحل الأزمات والعبور بمصر في وقت غاية الصعوبة، ولكنك قائد الأوقات الصعبة والحاسمة، وفقك الله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ذكرى تحرير سيناء سيناء القضية الفلسطينية الحرية المصري السيسي الحریة المصری

إقرأ أيضاً:

اليوم.. ندوة حول "مقومات السياحة في الإسكندرية" بمركز الحرية للإبداع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم مركز الحرية للإبداع التابع لصندوق التنمية الثقافية، اليوم الاثنين، ندوة بعنوان "مقومات السياحة في الإسكندرية ودور هيئة تنشيط السياحة في الترويج لها داخليًا وخارجيًا"، وذلك بمقر المركز وسط الإسكندرية.

تستعرض الندوة المقومات السياحية لمحافظة الإسكندرية، ووسائل تنشيط وتنمية السياحة بها وفقًا لأسس علمية تعتمد عليها الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة لإبراز هذه المقومات من خلال الإعلام السياحي، والمشاركة في الأنشطة والفعاليات المقامة بالإسكندرية على مدار العام، وتحديث وتطوير اللافتات الإرشادية بالطرق والميادين العامة وتنفيذ لافتات توضح أهم معالم الإسكندرية وكيفية الوصول إليها، إلى جانب تزويد المتاحف والمناطق الأثرية والفنادق بالمطبوعات السياحية التي تصدرها الهيئة.

يشارك في الندوة هشام لطفي رئيس الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، ولفيف من المتخصصين والعاملين بقطاع السياحة.

تجدر الإشارة إلى أن مركز الحرية للإبداع هو أول مركز ثقافي مصري أنشئ بالإسكندرية، ويهدف إلى خدمة المجتمع السكندري وتشكيل وجدانه من خلال تقديم العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، ويعد ملتقى للأدباء والمثقفين.

مقالات مشابهة

  • زلزال قوي يهز كوريا الجنوبية
  • الحرية المصري: كلمة السيسي تضمنت رسائل قوية تجاه القضية الفلسطينية
  • استقرار الشرق الأوسط ووقف العدوان على غزة.. الحرية المصري يشيد بقرار مجلس الأمن وقف إطلاق النار
  • «الحرية المصري»: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار بغزة خطوة لإعادة الاستقرار
  • جريدة المصري اليوم تكرم الكاتب الصحفي محمد سمير رئيس تحريرها الأسبق
  • وطني الوحيد.. جريدة المصري اليوم تكرم مجدي الجلاد رئيس تحريرها الأسبق
  • وطني الوحيد.. جريدة المصري اليوم تكرم الكاتب مجدي الجلاد رئيس تحريرها الأسبق
  • إبراهيم محلب: فضلت المصري اليوم كقاريء وتقبلت نقدها كمسؤول
  • محمد سلماوي: المصري اليوم فتحت لنفسها طاقة نور بفضل الإقبال الجماهيري
  • اليوم.. ندوة حول "مقومات السياحة في الإسكندرية" بمركز الحرية للإبداع