إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الدوري المصري أخبار الزمالك الزمالك صفقات الزمالك مباريات الزمالك

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية.. الصن: تشيلسي وباريس سان جيرمان يتنافس على ضم أوسيمين وسكاي إيطاليا: يوفنتوس يرغب في التعاقد مع تياجو موتا

"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 17-05-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

يهتم نابولي بالمهاجم الإنجليزي ميسون جرينوود، المعار إلى خيتافي من مانشستر يونايتد، لكنه قد يواجه منافسة من يوفنتوس إذا أرادوا التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا. (كوريري ديلو سبورت)

أتلتيكو مدريد مهتم أيضًا بالتعاقد مع جرينوود (ديلي ستار)

يريد توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونيخ أن يقدم النادي تأكيدات بأنه سيجلب لاعب خط وسط دفاعي وصانع ألعاب في الصيف قبل أن يلتزم بتغيير رأيه والبقاء مع الفريق الألماني بعد نهاية الموسم، مع برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.، 29، هدف. (إندبندنت)

يهتم يونايتد بالتعاقد مع المدافع الفرنسي ليني يورو البالغ من العمر 18 عامًا من ليل. (الصن)

تشيلسي وباريس سان جيرمان يتنافس على ضم أوسيمين

ويرى تشيلسي، إلى جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن التعاقد مع مهاجم نابولي والنيجيري فيكتور أوسيمين، 25 عامًا، هو أولوية هذا الصيف. (الصن)

صباح الكورة.. حق رعاية الزمالك في صفقة إمام عاشور وقرار كولر بشأن ضم حجازي.. تجديد عقد مروان عطية وتصريحات مثيرة من رضا عبد العال جوزيه جوميز يجهز محمد عواد نفسيا قبل موقعة الزمالك ونهضة بركان بإياب نهائي الكونفدرالية

خفف ريال مدريد اهتمامه بالظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز البالغ من العمر 23 عامًا، والذي ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ في صيف 2025. (كوب الإسبانية)

يبحث نابولي عن مهاجم أتلتيكو مدريد سامو أوموروديون البالغ من العمر 20 عامًا، والذي كان معارًا في ألافيس هذا الموسم، كبديل محتمل للمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، 25 عامًا. (سكاي سبورتس إيطاليا)

يحظى مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو بدعم شخصيات بارزة في النادي قبل مراجعة نهاية الموسم التي ستحدد مستقبله في ستامفورد بريدج. (الصن)

لاعب خط وسط تشيلسي وإنجلترا كونور غالاغر غير مهتم بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد، الذين هم معجبون منذ فترة طويلة باللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، هذا الصيف. (كرة القدم من الداخل)

من المقرر أن يعرض ريال مدريد على إسبانيول 1.5 مليون يورو (1.29 مليون جنيه إسترليني) لإبقاء المهاجم الإسباني خوسيلو البالغ من العمر 34 عامًا على سبيل الإعارة قبل أن يقرر ما إذا كان سيوقع معه بشكل دائم خلال الصيف. (سبورت)

يمكن للاعب خط وسط أستون فيلا البرازيلي فيليب كوتينيو البالغ من العمر 31 عامًا، والمعار حاليًا لنادي الدحيل القطري، أن ينضم مرة أخرى إلى فريقه السابق فاسكو دا جاما في صفقة إعارة مع إلزامية الشراء مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني. (تي إن تي سبورتس)

يوفنتوس يرغب في التعاقد مع تياجو موتا 

يفكر يوفنتوس في إقالة مدربه ماسيميليانو أليجري، على الرغم من فوزه بأول لقب كبير له منذ ثلاث سنوات بفوزه في نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء. (سكاي إيطاليا)

عرض يوفنتوس على تياجو موتا مدرب بولونيا عقدًا لمدة ثلاث سنوات ليحل محل أليجري كمدير فني جديد للفريق. (فابريزيو رومانو)

يخطط شيفيلد يونايتد للتعاقد مع مدافع نوتنغهام فورست الإنجليزي جو وورال، 27 عامًا. (Team Talk)

سيطلب سندرلاند رسمًا قدره 12 مليون جنيه إسترليني للاعب خط الوسط الإنجليزي جوبي بيلينجهام، 18 عامًا، والذي يحظى باهتمام نادي بوروسيا دورتموند السابق لشقيق جود. (كرة القدم من الداخل)

مقالات مشابهة

  • 3 صفقات نارية على أعتاب الأهلي في الصيف
  • الأهلي يبيع أهم نجومه في انتقالات الصيف.. مصدر يفجرها
  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع بديل محمد صبحي
  • تأجيل أولى صفقات برشلونة الصيفية بسبب انقلاب لابورتا على تشافي
  • بايرن ميونيخ يحسم الجدل حول التعاقد مع مدرب برايتون
  • حقيقة طرح تذاكر جديدة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا.. رد رسمي
  • خاص.. فكري صالح يوضح حقيقة أزمة حراسة الأهلي ورسالة خاصة لـ شوبير
  • بيراميدز يوضح موقفه من التعاقد مع قائد الأهلي
  • الأهلي يرد على أنباء التعاقد مع محمد النني بعد رحيله عن آرسنال
  • الصحف الأوروبية.. الصن: تشيلسي وباريس سان جيرمان يتنافس على ضم أوسيمين وسكاي إيطاليا: يوفنتوس يرغب في التعاقد مع تياجو موتا