تواصل الطواقم الطبية وفرق الدفاع المدني عمليات الانتشال لعشرات الشهداء الذين تم دفنهم في المقبرة الجماعية في باحات مستشفى ناصر الطبي بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، خلال اجتياح قوات الاحتلال الإسرائيلي للمدينة، ومحاصرتها للمستشفى، وقد تم انتشال 392 شهيداً من المقبرة الجماعية.
وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أنه تم العثور من بين الشهداء على جثامين 20 طفلاً، بالإضافة إلى وجود شهداء مكبلين.


أخبار متعلقة مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل فعاليات حملة "رسائل الأمل" للأشقاء في غزةحصيلة جديدة لشهداء العدوان الإسرائيلي على غزة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة - وفاالعدوان على غزةوأوضحت أن 60 % من الشهداء لم يتم التعرف على هوياتهم، نظراً لتعمد الاحتلال دفنها عميقاً في الأرض لإخفاء جريمة الإبادة الجماعية التي حدثت في مستشفى ناصر بمدينة خان يونس.
وأكدت وجود أكثر من 2000 مفقود في مدينة خان يونس وحدها، وستة آلاف في مناطق مختلفة من قطاع غزة، ما زالوا تحت أنقاض المنازل والبنايات السكنية التي تحولت لكومة من الركام يصعب فيها انتشال الشهداء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القدس المحتلة العدوان على غزة المقابر الجماعية على غزة

إقرأ أيضاً:

عشرات الشهداء والجرحى في قصف جديد للاحتلال الإسرائيلي على غزة

في قصف جديد لقوات الاحتلال الإسرائيلي لمناطق مختلفة من قطاع غزة، استشهد 46 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح.
وأشارت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى كمال عدوان في جباليا، إلى استشهاد 28 فلسطينياً، خلال قصف للاحتلال الإسرائيلي على منازل مكتظة بالأطفال والنساء.قصف إسرائيلي متواصل على غزةكما أدى القصف والتوغل الإسرائيلي المستمر لمخيم جباليا لليوم السابع على التوالي إلى استشهاد أكثر من 150 فلسطينياً نصفهم من الأطفال والنساء.
أخبار متعلقة العدوان على غزة.. استشهاد العشرات في قصف مركز إيواء بمخيم جبالياالأمم المتحدة تعلّق على الممر البحري لمساعدات غزة.. ماذا قالت؟

224 يومًا على العدوان.. ارتفاع عدد الشهداء في #غزة إلى 35303 شهيدًا والجرحى إلى نحو 79261جريحًا#اليوم | #فلسطينhttps://t.co/tJp8vP1MSq— صحيفة اليوم (@alyaum) May 17, 2024
كما استشهد 18 فلسطينياً جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
واستهدف القصف منازل وتجمعات للفلسطينيين في المدينة، فيما يواصل الاحتلال التوغل في عمق مدينة رفح وسط قصف جوي ومدفعي مكثف.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35,456 شهيدا والعدو الصهيوني يحاصر مستشفى العودة
  • ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35،456 والإصابات إلى 79،476منذ بدء العدوان
  • ارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى في قطاع غزة منذ بدء العدوان
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 35386 شهيدًا
  • عشرات الشهداء والجرحى في قصف جديد للاحتلال الإسرائيلي على غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 35386
  • أغلبهم أطفال ونساء.. ارتفاع عدد شهداء العدوان على مخيم جباليا لـ28
  • 224 يوما على العدوان.. ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 35303
  • ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 35303 شهداء
  • ليسوا مجرد أرقام.. ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة و4 مجازر جديدة