توجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، وجميع عضواته وأعضائه ، بخالص التهانى إلى كل من  ايمان ذكى مقررة فرع المجلس بمحافظة الفيوم ، و الدكتورة مروة حمدى مقررة فرع المجلس بمحافظة البحر الأحمر ، وذلك لانضمامهما إلى فريق عمل مقررات المجلس بالمحافظات .

موعد تشغيل التاكسي الطائر في الإمارات

وتقدمت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس بالتهنئة لهما، قائلة : يسعدنا انضمامكن معنا في المجلس كمقررات، ونشهد بكفائتكن خلال فترة عملكن كعضوات فى الفروع خلال الفترة السابقة"،

وعبرت عن تمنياتها لهن بالتوفيق و النجاح واستكمال مسيرة الراحلتين  ليلى طه و نرمين أبو سريع مقررات فرعى المجلس بالفيوم والبحر الأحمر اللتان قدمتا مسيرة من العطاء والعمل بتفانى واخلاص فى سبيل خدمة قضايا المرأة وتنفيذ جهود المجلس وأنشطته على أرض الواقع .


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المجلس القومى للمرأة الدكتورة مايا مرسى الفيوم البحر الأحمر فريق عمل

إقرأ أيضاً:

تكثيف المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بالفيوم.. «إحصاء وإنجليزي»

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، تكثيف المراجعات النهائية للثانوية العامة 2024، وذلك بالتزامن مع اقتراب امتحانات الصف الثالث الثانوي المقرر أن تنطلق 10 يونيو المقبل، وفقًا لما ورد في الجداول التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأوضحت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، في بيان صحفي، إنه يجري خلال الأيام الجارية تكثيف المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة بالمجان، فضلًا عن توزيع مذكرات عليهم بالمجان، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

مراجعات عامة على المنهج وبنك الأسئلة

وأشارت إلى أن المراجعة النهائية للثانوية العامة اليوم الثلاثاء، تضمنت مراجعة عامة على المنهج في مادتي الإحصاء واللغة الإنجليزية، فضلًا عن بنك الأسئلة، وذلك بواسطة عدد من المعلمين والمعلمات المتميزين.

محاضرات ومذكرات بالمجان

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أنه يجري تقديم المحاضرات والمراجعات النهائية بالمجان تمامًا، فضلًا عن توزيع مذكرات مراجعة مجانية أيضًا.

مراجعة إحصاء وإنجليزي

وذكرت أن المراجعة النهائية للثانوية العامة بمركز إبشواي، تعقد في قاعة نقابة المعلمين، وشهدت اليوم عقد مراجعة عامة في مادة الإحصاء والتي قدمها رأفت رشدان، وأيضًا في مادة اللغة الإنجليزية والتي قدمها أحمد عز.

وأشارت إلى استمرار المراجعات النهائية للصف الثالث الثانوي، وفقًا لجداول المراجعة المعلنة وحتى قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 حرصًا على مصلحة الطلاب والطالبات.

مقالات مشابهة

  • تعرض طالبة الإغماء خلال إمتحانات الإعدادية بالفيوم
  • تعرض طالبة لحالة إغماء خلال امتحانات الشهادة الإعدادية بالفيوم
  • تعرض طالبة للإغماء خلال امتحانات الإعدادية بالفيوم
  • مايا مرسي: وجود النساء بمجالس الإدارات يسهم في تعزيز مشهد اقتصادي أكثر استقرارا
  • محافظ المنيا يكرّم "أبو سمرة " مقررة فرع المجلس القومي للمرأة سابقا
  • محافظ المنيا يكرّم مقررة قومي المرأة السابقة
  • مايا مرسي تشارك في المؤتمر الافتراضي لإطلاق التقرير السنوي لمرصد المرأة المصرية
  • مايا مرسي: التمكين الاقتصادي للمرأة أولوية وطنية
  • تكثيف المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بالفيوم.. «إحصاء وإنجليزي»
  • إصابة مواطنين في حادث تصادم بين سيارتين بالفيوم