أثار "صحن طائر" غامض تم رصده في أجواء نيويورك حيرة الخبراء، الأمر الذي دفع السلطات الأميركية لفتح تحقيق عاجل في الحادثة.

وسجلت ميشيل رييس التي كانت على متن رحلة طيران فوق مطار لاغوارديا، مقطع فيديو للصحن الطائر التقطته من نافذة مقعدها وأرسلته إلى إدارة الطيران الفيدرالية عبر البريد الإلكتروني.

وقالت رييس لموقع "نيوز نايشن: "أول شيء فعلته هو إرسال بريد إلكتروني إلى إدارة الطيران الفيدرالية لإعلامهم بما رأيته، ربما كان ذلك خطرا على السلامة، لكن لسوء الحظ لم أتلق ردا منهم".

وأوضحت أن شخصا آخر على متن الطائرة رأى الجسم الطائر وأصيب بالذهول.

وقال مسؤول في إدارة الطيران الفيدرالية، الخميس، إن الوكالة "ليس لديها تقارير" من الطيارين حول الحادث الغامض، حسبما نقلت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية.

من جانبه، قام توماس ويرتمان، مدير شبكة "Mutual UFO Network" في ولاية أوهايو، بمراجعة اللقطات المتداولة، وقال إن الجسم كان يتحرك على ارتفاع 2500 قدم تقريبا، وكان "قريبا نسبيا" من الطائرة أثناء استعدادها للهبوط.

وأضاف ويرتمان أن ارتفاع الجسم وشكله وموقعه بالقرب من مسار رحلة تجارية رئيسي، يجعله من المستبعد أن يكون مروحية أو طائرة بدون طيار أو طائرة عسكرية.

وبحسب "نيويورك بوست" فقد صرّح مسؤول في إدارة الطيران الفيدرالية، الخميس، بأن الوكالة كلّفت فريقا مختصا للبحث والتقصي بخصوص الحادثة.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات إدارة الطيران الفيدرالية ولاية أوهايو طائرة عسكرية أميركا صحن طائر نيويورك إدارة الطيران الفيدرالية ولاية أوهايو طائرة عسكرية منوعات إدارة الطیران الفیدرالیة

إقرأ أيضاً:

المقاومة تستهدف “أباتشي” في سماء رفح.. وتقنص جنود الاحتلال وتدمر آلياته جنوب وشمال قطاع غزة (فيديو)

الجديد برس:

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، أن مقاتليها قنصوا جندياً إسرائيلياً في منطقة تل زعرب غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

واستهدفت كتائب القسام قوات الاحتلال المتمركزة غربي حي تل السلطان، في مدينة رفح جنوبي القطاع، بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

كذلك، استهدفت الكتائب طائرة مروحية من نوع “أباتشي” بصاروخ “سام 7″، في سماء بحر مدينة رفح.

ونشرت القسام مشاهد من استهداف دبابة إسرائيلية من نوع “ميركافا 4″، خلال التوغل شرقي مخيم جباليا شمالي القطاع.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/06/كتائب-القسام-تنشر-مشاهد-من-استهدافها-دبابة-تابعة-للاحتلال-الإسرائيلي-نوع-ميركفا-4-خلال-التوغل-شرقي-مخيم-جباليا-شمالي-قطاع-غزة.mp4

وقصفت كتائب القسام، بالاشتراك مع سرايا القدس موقع “صوفا” العسكري برشقة صاروخية.

بدورها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، في عملية استحكام مدفعي، قصفها تمركزاً لجنود وآليات الاحتلال المتوغلة في منطقة تل زعرب جنوب غربي مدينة رفح، بوابل من قذائف الهاون.

وقصفت السرايا بوابل من قذائف الهاون النظامي “عيار 60” تموضعاً لجنود الاحتلال بمحيط الملعب الجماعي في حي البرازيل جنوب شرقي رفح، كما قصفت بقذائف الهاون الثقيل جنود وآليات الاحتلال المتوغلة في مخيم يبنا جنوبي مدينة رفح.

وعرض الإعلام الحربي لسرايا القدس، مشاهد من عملية مركبة نفذتها بمشاركة مجاهدي سلاح المدفعية وسلاح القنص جنوب شرقي تل الهوا في مدينة غزة.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/06/سرايا-القدس-تنشر-مشاهد-من-عملية-مركبة-نفذتها-بمشاركة-مجاهدي-سلاح-المدفعية-وسلاح-القنص-جنوبي-شرق-تل-الهوا-في-مدينة-غزة.mp4

من جهتها، استهدفت كتائب شهداء الأقصى دبابة “ميركافا” بقذيفة “آر بي جي”، عند دوار العودة شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة الدبابة وإيقاع إصابات محققة في صفوف قوات الاحتلال.

وأعلنت كتائب شهداء الأقصى تمكن مقاتليها من قنص جندي إسرائيلي في محور نتساريم جنوبب حي تل الهوا.

كما قصفت قوات الشهيد عمر القاسم، بقذائف الهاون جنود الاحتلال وآلياته المتوغلة في محيط دوار العودة في مدينة رفح.

وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن دوي صفارات الإنذار في “حوليت” و”صوفا” في غلاف غزة.

وأمس فجرت كتائب القسام حقل ألغام مُعداً مسبقاً، في قوة هندسة إسرائيلية، قرب السياج الإسرائيلي الفاصل في شرقي مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة، موقعةً أفرادها بين قتيل ومصاب.

مقالات مشابهة

  • نصائح لحجاج بيت الله لتجنب مضاعفات ارتفاع درجات الحرارة
  • تحقيق يكشف كيف يجري التجسس الأمريكي والغربي على قطاع غزة
  • تزامنًا مع الموجة الحارة.. تحذيرات من خطورة التعرض لدرجة حرارة 40
  • «نيويورك تايمز»: استقالة جانتس تكشف انقسامات قادة إسرائيل حول الحرب
  • استئناف الرحلات الجوية بين مطاري عدن والكويت بعد توقفها عشر سنوات
  • تدشين أول رحلة طيران مباشر بين اليمن والكويت ابتداء من السبت المقبل
  • المقاومة تستهدف “أباتشي” في سماء رفح.. وتقنص جنود الاحتلال وتدمر آلياته جنوب وشمال قطاع غزة (فيديو)
  • عرض بطائرات الدرون.. شعار اليوبيل الفضي يزين سماء الأردن الأحد - فيديو
  • في مشهد صادم لتحالف العدوان.. شاهد ما التقطه الطيران المسير صباح اليوم في سماء العاصمة صنعاء والعالم في ذهول (صور)
  • حقيقة سفر محمود الخطيب إلى فرنسا في رحلة علاجية