حسن الخاتمة.. هذا هو ما ينطبق على شخصين لقيا مصرعهما بأسوان عقب أدائهما صلاة العصر نتيجة سقوط سور بأعلى منزل عليهمت نتيجة لسوء الأحوال الجوية الذي تعرضت له المناطق السكنية مساء أمس، الجمعة. 

وشهدت منطقة حي العقاد بمدينة أسوان مساء أمس، الجمعة، واقعة سقوط سور بأعلى منزل على عدد من الأشخاص بسبب العاصفة الترابية الشديدة، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة ثالث.

وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل الجثث إلى المشرحة لاتخاذ اللازم، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية. 

أسوان.. فتح الملاحة النهرية وغلق الجوية وتوخي الحذر بالطرق السريعة علاج المصاب.. محافظ أسوان يقدم العزاء في ضحيتي سور المنزل عاصفة ترابية سور بأعلى منزل بأسوان 

 

وتبين أن المتوفيين قاما بأداء صلاة العصر، وأثناء سيرهما سقط سور منزل عليهما ليلقيا مصرعهما في الحال.

ونستعرض عبر منصة "صدى البلد" أسماء متوفى ومصابى حادث سقوط سور أعلى منزل كائن بمنطقة حى العقاد، ما أودى بحياة شخصين، وإصابة ثالث. 

وضمت قائمة أسماء متوفى هذا الحادث الأليم كلا من خالد شريف فرج، 55 سنة، ومبشر خضر، 64 سنة، وتم نقل جثامينهما إلى المشرحة العمومية، فيما أصيب عزام أحمد الشيخ، 34 سنة، والذى تم نقله للمستشفى لتلقى الإسعافات الاولية والعلاج اللازم.

كان اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، قدم خالص التعازى القلبية لأسرة شخصين لقيا مصرعهما نتيحة سقوط سور أعلى منزل كائن بمنطقة حى العقاد.

ووجه المحافظ بتقديم جميع أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للشخص الثالث الذى أصيب بنفس الحادث، والذى جاء فى ظل سوء الأحوال الجوية. 

سور بأعلى منزل بأسوان 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات سقوط سور

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين في تصادم سوزوكي وربع نقل بالشرقية

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 8 آخرين بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السجات والكدمات والجروح، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة سوزوكي وأخرى ربع نقل، بطريق /«عزبة عبس - المناجاة الصغرى» بنطاق مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي الإسعافات الأولية، والتحفظ على جثامين المتوفين بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بشأن ما تبلغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة سوزوكي وأخرى ربع نقل، بطريق «عبس _ المناجاة» بنطاق مركز الحسينية، ما أسفر عن مصرع شخصين، وإصابة 8 آخرين بإصابات متفرقة بالجسم.

وعلى الفورر، تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الحسينية المركزي، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم التحفظ على الجثامين بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفي تحت تصرف النيابة العامة، وتم رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات المتحركة والمارة.

وفي سياق متصل، عاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سعيد عابدين، وعضوية المستشار محمود  عبدالرحمن منصور والمستشار أيمن حسين حمدان والمستشار مصطفى حسن محمود عشيش، وسكرتارية تامر العظيم، رجل خمسيني، بالسجن المؤبد، لإدانته بخطف وهتك عرض طفلة في وقائع القضية رقم  19448 لسنة 2023 جنايات أبوحماد والمقيدة برقم 3233 لسنة 2023 كلى جنوب الزقازيق. 

والبداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية في شهر سبتمبر الماضي 2023، بلاغًا من « محمد. ج. م. ع» 37 عاما، دبلوم صنايع، مقيم إحدى قرى مركز أبو حماد، يتهم «جمال. ذ. م. ب» 55 عاما، مقيم بذات الناحية، بخطف نجلته «ريتاج» وهتك عرضها، مستغلا حداثة عمرها والتي لم تبلغ الـ 18 عاما. 

وتوصلت التحريات، قيام المتهم بخطف الطفتلين «ريتاج. م. ج» و«أيه. ن .م»، مستغلًا حداثة عمرهما، وعدم إدراكهما لمقتضيات الأمور، بأن قام باصطحابهما إلى أحد الأراضى الزراعية، واهمًا الأولى بأنه صديق والدها، وهو في إنتظارها، وتمكن من أصحابهما إلى أحد الأراضي الزراعية غير المأهولة، قاصدًا من ذلك إقصائهما عن أعين ذويهما.

وأسند أمر الإحالة، قيام المتهم بهتك عرض المجنى عليهما مستغلا حداثة عمرها، والتي لم يبلغ سنها ١٨ عامًا، وذلك بالتهديد، واستطالت يده إلى أماكن عفتهما وتحسس اجسادهما مهدداً إياهما بالإيذاء، حال أن صدرت منهما ثمة استغاثة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وتم عرض الطفلين للخطر بأن تسبب فى تعرض أخلاقهم وصحتها للخطر مرتكباً، جريمته بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها للمجني عليهما، على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات، ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتحرر المحضر الازم، وبالعرض على النيابة العامة، أحالت المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 2 في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأسوان
  • مصرع أم وطفلها في حادث انقلاب سيارة بأسوان
  • حبس المتهمين بالتسبب في مصرع شاب غرقا بنهر النيل بالعياط
  • التحقيق مع المتهمين بالتسبب في مصرع شاب غرقا بنهر النيل بالعياط
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين في تصادم سوزوكي وربع نقل بالشرقية
  • الشهادة الإعدادية 2024| طلاب أسوان يتوافدون على لجان امتحان مادة اللغة العربية
  • السيطرة علي حريق اندلع في حظيرتين مواشي وسيارة ربع نقل وواجهة منزل بأسوان
  • حفظ التحقيقات في واقعة مصرع شخصين بشبين القناطر
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث مروري بالمنيا