صدى البلد:
2024-05-20@11:44:01 GMT

انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق.. الوزراء يرد

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

نفى المركز الإعلامي بمجلس الوزراء ما  
 انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن انتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه بالتواصل مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لانتشار بطيخ مسرطن بمختلف الأسواق على مستوى الجمهورية، مُشددةً على أن جميع المنتجات والسلع الزراعية المتداولة بالأسواق بما فيها البطيخ سليمة وآمنة تماماً، وخالية من أي متبقيات للمبيدات أو الكيماويات، ويتم إخضاعها لعملية رقابة وفحص دقيقة ومحكمة من قبل الهيئات الرقابية، للتأكد من مطابقتها لجميع المواصفات القياسية.

وناشدت المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وناشدت جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بطيخ بطيخ مسرطن إعلامي مجلس الوزراء مجلس الوزراء وزارة الزراعة المركز الاعلامي

إقرأ أيضاً:

«النقل»: المركز الإعلامي بصالة الحج والعمرة في مطار الملك عبد العزيز متاح بداية من اليوم

قال متحدث وزارة النقل صالح الزويد إن المركز الإعلامي بصالة الحج والعمرة في مطار الملك عبد العزيز متاح على مدار الساعة ابتداء من اليوم حتى منتصف شهر محرم.

وأضاف صالح الزويد خلال حديثه مع قناة «الإخبارية»: أن «أحد الخدمات التي تقدم في المركز الإعلامي هي الحقيبة الإعلامية والتي تحتوي على مكتبة كاملة من الفيديوهات والصور وأيضًا المعلومات والبيانات ورسائل إعلامية ب 5 لغات رئيسية و 18 لغة فرعية بحيث يتم توفير محتوى مرئي ومسموع ومقروء للإعلامين للاستفادة منه وإعادة نشره وإعادة الاستفادة منه في إيصال رسائلهم إلى العالم».

وتابع: «هذا المركز متاح ابتداء من اليوم وحتى منتصف شهر محرم على مدار الساعة نرحب فيه بالإعلاميين سواء كانوا من داخل أو خارج السعودية».

فيديو | متحدث وزارة النقل صالح الزويد لـ #الإخبارية: المركز الإعلامي بصالة الحج والعمرة في مطار الملك عبد العزيز متاح على مدار الساعة ابتداء من اليوم حتى منتصف شهر محرم #نشرة_النهار pic.twitter.com/jCKjyzUzyv

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) May 19, 2024

مقالات مشابهة

  • «النقل»: المركز الإعلامي بصالة الحج والعمرة في مطار الملك عبد العزيز متاح بداية من اليوم
  • أخبار سعيدة ولكن!!
  • تدشين المركز الإعلامي بمجمع صالات الحج والعمرة بمطار جدة
  • الذروة 44 درجة.. الأرصاد تكشف اليوم الأصعب في الموجة الحارة
  • جهود حملات الهيئة التفتيشية على الأسواق بمختلف المحافظات
  • المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي الــ 18 لعام 2024
  • صراع المعلومات.. كيف تعيق الأخبار الزائفة حق معرفة الحقيقة في المغرب؟
  • الأرصاد تكشف عن موعد انتهاء الموجة الحارة التي تضرب البلاد
  • حملات رقابية على الأسواق للتأكد من استقرار الأسعار
  • "حماية المستهلك" يشن حملات رقابية على الأسواق للتأكد من نزول الأسعار