نشرت احدي شركات الإنتاج بيان ردت فيه على منشور الفنانة إليسا، والذى قامت بنشره خلال الساعات الماضية عبر موقع إكس ضد الشركة .

وقالت الشركة المنتجة فى البيان :  طالعتنا الفنانة إليسا البارحة برسالة على منصة X تثبت التالي:

وإضاف البيان : أن لا حدود لإفتراءها وكيديتها في اختلاق الأخبار والجرائم والتعرض لكرامات الناس وكرامة القضاة، وسمحت لنفسها بقلب الحقائق وفبركة الافتراءات وتحريف الموضوع عن مساره القضائي الفعلي وجنوحه نحو الزواريب السياسية الضيقة البعيدة كل البعد عن الواقع وعن اخلاقياتنا المعروفة.

وتابع البيان : نسأل الفنانة اليسا من أين استقيت المعلومات المتعلقة بتحقيق قضائي مفترض أن يكون سري وهي معلومات في مطلق الأحوال غير دقيقة وتشكل تعرضًا علنيًا وجائرًا لنظام العمل لدى النيابة العامة وقواعد وأصول التحقيق، وهذه فضيحة بحد ذاتها.

سيد رجب : كنت مرشحا لدور والد أحمد السقا في إبراهيم الأبيض سيد رجب: لا اتبع في التمثيل مدرسة التقمص التام للشخصية

وأستكمل البيان: نؤكد مجددًا التزامنا بالقانون وتقيدنا بالقرارات القضائية النهائية الصادرة عن المحاكم المختصة وهي الكفيلة بوضع الأمور في نصابها القانوني الصحيح والرد على الفنانة التي ما انبرت تلفق الأخبار منذ عامين بالرغم من كل القرارات الجزائية الصادرة والتي تنفي جميع مزاعمها.. إن هذا البيان هو بمثابة إخبار للسلطات القضائية المختصة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إليسا اخبار اليسا اعمال اليسا صور اليسا

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها مع “روتانا”.. شروط خاصة لحضور حفل شيرين في دبي

متابعة بتجــرد: رغم اشتعال الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” خلال اليومين الماضيين وتبادل التصريحات بين محامي الفنانة المصرية ومسؤولي الشركة، إلا أن ذلك لم يؤثر سلباً في مسيرة الفنانة الغنائية بحيث إنها تستعد لإحياء حفل جديد في دبي في 21 حزيران (يونيو) المقبل، وذلك ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك، والمقرر أن تقدّم خلال الحفل باقة من أروع أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور بحماسة.

وأعلنت الشركة المنظّمة للحفل عن شرطين فقط لحضوره، وهما عدم السماح بالحضور لمن هم دون العامين، والخروج من مكان الحفل ثم الدخول إليه مجدداً.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تصدّرت “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعد إثارتها الجدل من جديد، حول العلاقة بينها وبين شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت، ما دفع الشركة لإصدار بيان تكذّب فيه تصريحات شيرين ليكذّب محامي الفنانة بيان الشركة ويؤكد أن موكلته من حقها إصدار أي أغانٍ لأن علاقتها بالشركة انقطعت بحكم صادر عن المحكمة.

وفي جانب آخر، سوف تحيي شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في إسطنبول بتركيا في آب (أغسطس) المقبل، حيث نشرت الهيئة المنظّمة للحفل عبر حسابها الشخصي في موقع “إنستغرام” بوستر الحفل، مع التعليق: “انتظروا أقوى حفلات الصيف، النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في مدينة إسطنبول يوم 3 أغسطس صيف 2024”.

main 2024-05-18 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شروط إقامة حفل لشيرين عبدالوهاب بـ "دبي"
  • هام: شركة النفط توضح أنواع البنزين المباع في عدن
  • أين وصلت المعركة القضائية بين العراقي جلود وشركة بي بي البريطانية؟
  • إليسا تحيي حفلا غنائيا بمشاركة آدم احتفالا بأعياد الأضحى.. اعرف الموعد
  • «أوبن إيه آي» تفكك فريقا مخصصا للتخفيف من مخاطر الذكاء الاصطناعي
  • أين وصل مشروع إنتاج الغاز المشترك بين موريتانيا والسنغال؟
  • ما هي الشركة العقارية التي يمكن أن تكسر ظهر الصين؟
  • من هي الشركة العقارية التي يمكن أن تكسر ظهر الصين؟
  • بعد أزمتها مع “روتانا”.. شروط خاصة لحضور حفل شيرين في دبي
  • 1.1 تريليون درهم أصول مبادلة