اتفق وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية بحكومة الوحدة الوطنية محمد عيسى مع وكيلي وزارة الخارجية الماليزي للشؤون الإفريقية والشؤون الثانوية على اتخاذ الإجراءات اللازمة لزيادة مدة تأشيرة دخول الليبيين للأراضي الماليزية.

جاء ذلك خلال لقاء عقد بين الطرفين في العاصمة الماليزية كوالالمبور تزامنا مع مرور الذكرى الخمسين للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

ولفتت الخارجية إلى أن اللقاء تناول تطوير العلاقات وفتح آفاق التعاون وبحق القضايا الإقليمية والدولية المشتركة وتكثيف العمل الثنائي لدعم قضية فلسطين.

المصدر: وزارة الخارجية بحكومة الوحدة

الخارجيةماليزيا Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الخارجية ماليزيا

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يشدد على ضروروة خروج جميع المرتزقة من ليبيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية على أهمية احترام مرجعية اتفاق الصخيرات وضرورة العمل على إنهاء كافة مظاهر التواجد الأجنبي في ليبيا، وخروج جميع القوات الأجنبية والمقاتلين الأجانب والمرتزقة من ليبيا في مدى زمني محدد، وبما يحفظ وحدة واستقرار وسيادة ليبيا، ويُنهي حالة الانقسام ويكفل صون مقدرات شعبها ويوقف جميع مظاهر التدخلات الخارجية.

وعقد “عبد العاطي”، اليوم، اجتماعا مع المبعوث الأمريكي لليبيا ريتشارد نورلاند، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها إلى واشنطن.

وقال السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، إن  عبد العاطي أكد أن مصر تواصل اتصالاتها المكثفة مع كافة الأطراف المعنية بهدف الإسهام في تحريك الأزمة الليبية نحو حل مستدام، انطلاقاً من مسئولية مصر في مساعدة الأشقاء الليبيين على ضوء ما يربط البلدين من صلات تاريخية وجوار وأخوة، وتأكيداً لدعم مسار الحل الليبي/ الليبي واحترام دور المؤسسات الليبية، وصولاً إلى إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بالتزامن، على نحو يخدم جهود التوصل لحل للأزمة بملكية وقيادة ليبية خالصة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يشدد على ضروروة خروج جميع المرتزقة من ليبيا
  • وزارة التعليم السعودية توضح حقيقة تمديد إجازة اليوم الوطني للمدارس 1446
  • الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة تعمل مع حلفائها لوقف التهديدات بالشرق الأوسط
  • وزير الخارجية يبحث مع المنسق المقيم للشؤون الإنسانية سبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك بين حكومة التغيير والبناء والأمم المتحدة
  • وزارة الخارجية تتابع حادث انقلاب سيارة تحمل مصريين في ليبيا
  • مواعيد دخول الطلاب للمدارس في جميع المراحل التعليمية
  • «خوري» تُناقش في روما تطورات الأوضاع في ليبيا
  • ووحدات سرية و خاصة تعادل دول الغرب… تعرف بالتفصيل على الفيلق الإسرائيلي المختص بالحرب الإلكترونية
  • نورلاند يبحث مع رئيس لجنة الخارجية النيابية المصرية سبل دفع العملية السياسية في ليبيا
  • قبل دخول المدارس.. أسعار الكتب الخارجية للتلاميذ «المرحلة الابتدائية»