شهدت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأحد، تشديدات أمنية مكثفة قبل بدء النظر في جلسة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق محمد عمر حسن كشمير بحلوان.

وكانت جهات التحقيق أمرت بإحالة "عبد العزيز.م.ع"، 19 عاما، ميكانيكي، متهم بقتل محمد قشمير، ابن لاعب الزمالك السابق بمدينة حلوان.

وذكر أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 9508 جنح قسم حلوان لسنة 2022 المقيدة برقم 2587 / 2022 كلي حلوان، أن المتهم يوم 19-5-2022 بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، قتل عمدا المجني عليه محمد عمر حسن قشمير مع سبق الإصرار.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم أثناء سيره بمنطقة العزبة البحرية بدائرة قسم شرطة حلوان، استوقف المجني عليه وطلب منه مبلغ 100 جنيه، فرفض الأخير ودفعه، فطعنه المتهم طعنة نافذة في الصدر باستخدام سلاح أبيض مطواة بدون ترخيص، فأصابه قاصدًا قتله فأنهى بفعله حياته على النحو المبين بالتحقيقات، ووجهت جهات التحقيق للمتهم تهمة القتل العمد، وسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح أبيض مطواة التي استخدمها في الاعتداء على المجني عليه.

اقرأ أيضاًبلاغ للنائب العام ضد نقيب الموسيقيين والمصنفات الفنية لإلغاء حفل مترو موبين بالأهرامات

اليوم.. النظر في دعوى ممدوح عباس بإلزام مرتضى منصور دفع 2 مليون جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع التجمع الخامس انتشار أمني جلسة جنايات القاهرة حوادث حوادث الأسبوع قتل قتل نجل لاعب الزمالك السابق محاكمة محكمة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 13 متهمًا بقتل واستعراض القوة في بولاق

أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، النظر في جلسة محاكمة 13 متهمًا بتهمة القتل واستعراض القوة بمنطقة بولاق الدكرور، لـ دور شهر يونيو القادم.

وكانت قد أحالت النيابة العامة بالجيزة، 13 متهمًا للمحاكمة الجنائية المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليهم تهمة القتل والشروع في القتل واستعراض القوة في بولاق الدكرور.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 21719 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور، ان المتهمين «أسامة. م»، 22 عاما تاجر ملابس، الحسيني. م 27 عاما - تاجر ملابس، أحمد.م 20 عام تاجر ملابس، فهد.ح، علام. ج، حمدي. م، أحمد.ح، مشهور. ص، محمد.م، بهاء. أ، محمد.ح، أمين. م، علاء. ي، جميعا استعرضوا القوة وهددوا بالعنف ضد المجني عليهم والأهالي وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بأن أشهروا أسلحة نارية وبيضاء ملوحين بها ومطلقين منها أعيرة نارية، وكان من شأن ذلك الفعل القاء الرعب في نفس المجني عليهم والأهالي بالمنطقة على النحو المبين بالتحقيقات.

واقترنت بهذه الجريمة جرائم ذات الزمان والمكان، بأنهم قتلوا المجني عليهما حنفي صابر وشقيقه محمد صابر عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحهما وأعدوا لذلك أسلحة نارية وبيضاء تالية الوصف وما أن ظفروا بهم حتى أشهر الأول سلاحا ناريا وأطلق صوبهما أعيرة نارية والتي نجم عنها اصابتهما الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتهما.

كما شرعوا في قتل المجني عليهما أحمد حنفي صابر، وبهاء الدين صابر، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحهما وأعدوا لذلك أسلحة نارية وبيضاء تالية الوصف وما أن ظفروا بهم حتى أشهر الأول سلاحا ناريا وأطلق صوبهما أعيرة نارية - حال تعدي الباقين عليهما بأسلحة بيضاء والتي نجم عنها اصابتهما الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة والتي كادت أن تودي بحياته إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركة المجني عليهما بالعلاج وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًضربة لتجار الكيف.. الأمن يداهم 18 فدان مخدرات ويضبط 14 طن بانجو في 24 ساعة

بدء محاكمة 13 متهمًا بتهمة القتل واستعراض القوة في بولاق

مقالات مشابهة

  • اليوم ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل شاب بسبب ألعاب ناريه في الفيوم
  • جنايات أسوان تحيل اوارق المتهمين بقتل سائق التوك توك إلى فضيلة المفتي
  • السجن المشدد 7 سنوات لـ «سائق» لاتهامه بقتل شخص طعناً بـ القليوبية
  • تأجيل محاكمة 13 متهمًا بقتل واستعراض القوة في بولاق
  • تأجيل محاكمة 13 متهما بقتل شقيقين واستعراض القوة ببولاق الدكرور
  • المشدد 7 سنوات لعاطل وبراءة زوجته لاتهامهما بقتل نجل زوجته بالقليوبية
  • اليوم.. نظر محاكمة 13 متهمًا بقتل شقيقين واستعراض القوة ببولاق الدكرور
  • الإعدام لمدرس الفيزياء المتهم بقتل طفل الستاموني وتقطيع جسده
  • تأجيل محاكمة فران قتل شخصا قبل جلسة عرفية للصلح بسلاح نارى فى الخانكة
  • اليوم..الحكم على مُتهم بدهس 3 طلاب في جامعة بورسعيد