أكدت المعاينة الأولية لحريق مبنى السجل المدني المجاور لقسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أن سبب الحريق ماس كهربائي نشب في إحدى الغرف وامتد إلى بقية المبنى، ولم يسفر عنه أي خسائر بشرية.

أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أن قوات الحماية المدنية، سيطرت على حريق شب في السجل المدني المجاور لقسم أول شبرا الخيمة، بعد أن انتقل للموقع على الفور 4 سيارات إطفاء، وسيارة إسعاف رقم ٢٦١٩، وتم إخماد الحريق، ولا يوجد إصابات بشرية، والتقرير المبدئى للحريق مصدر حراري غير معلوم يحدد بمعرفة الجهات المختصة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد نشوب حريق في السجل المدني المجاور لقسم أول شبرا الخيمة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحريق ودفعت الحماية المدنية بـ 4 سيارات إطفاء وتمت السيطرة الكاملة على الحريق، وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وكشفت المعاينة الأولية للحريق، عن أن ماسا كهربائياً وراء نشوب الحريق.

حريق السجل المدني بشبرا الخيمة 1حريق السجل المدني بشبرا الخيمة 2

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث اخبار القليوبية التحريات الأولية حريق السجل المدني بشبرا الخيمة حوادث حوادث الاسبوع شبرا الخيمة ماس كهربائي مباحث شبرا الخيمة السجل المدنی

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 سيارات نقل بمقطورة تلقي المخلفات على أرض زراعية بالقلج في القليوبية

تمكنت محافظة القليوبية من التحفظ على 4 سيارات نقل بحي غرب شبرا الخيمة، وفي مركز ومدينة الخانكة، محملة بمخلفات رتش قبل إلقائها بالطرق الرئيسية، لعدم التزام أصحابها بقرار المحافظة وقيامهم بإلقاء المخلفات بالمقالب العمومية المصرح بها.

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بتوقيع غرامات مشددة على أصحاب السيارات لعدم التزامهم بألقاء المخلفات في المقالب العمومية واخذ تعهدات عليهم لمنع تكرار ذلك مستقبلاً.

كما وجه محافظ القليوبية باستمرار النوبتجيات الليلية لضبط السيارات التي تلقي بمخلفات الهدم، ومخلفات الإنشاءات أسفل الطريق الدائري وفي الشوارع الرئيسية، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي سيارة يتم ضبطها تلقي بالرتش، وإلزامهم برفع المخلفات المتراكمة وذلك لعدة مرات.

وناشد محافظ القليوبية، المقاولين وأصحاب سيارات النقل بعدم إلقاء أي مخلفات في الطرق العامة، والتأكيد على نقلها للمدافن العمومية، وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن، كما وجه الأجهزة التنفيذية بالمحافظة باستمرار التنسيق مع الأجهزة الأمنية للقيام بحملات لضبط أي سيارة مخالفة تقوم بإلقاء المخلفات.

وفي حي غرب شبرا الخيمة تم ضبط سيارة تلقي مخلفات ردش مباني على جانبي الطريق الدائري ووجه على الفور باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

وفي حي شرق تابع المحافظ أعمال نظافة ورفع المخلفات بجانبي الطريق وعلى ترعة الاسماعيلية، موجها بأهمية استمرار العمل على مدار ال 24 ساعة عبر 3 ورديات للإنتهاء من رفع جميع التراكمات على جانبي الطريق.

وفي مركز ومدينة الخانكة وجه الهجان بضبط 3 سيارات نقل بمقطورة أثناء إلقاء مخلفات الهدم على أرض زراعية بمنطقة العقد 16 بالقلج بمركز ومدينة الخانكة ووجه على الفور باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

جاءت الجولة بحضور كل من المهندس هيثم الدسوقي رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة، واللواء محمد سالم رئيس مجلس مدينة قليوب، واللواء محمد صحصاح رئيس حي غرب شبرا الخيمة، واللواء أحمد أنور رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والدكتورة سلوى أبو العينين رئيس مجلس مدينة الخصوص، وناصر عبد اللطيف نائب رئيس مجلس مدينة الخانكة، ومحمود شرف نائب رئيس مجلس مدينة قليوب.

مقالات مشابهة

  • الحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لإتجاره فى الحشيش بشبرا الخيمة
  • دون خسائر بشرية.. السيطرة على حريق بمطاعم فندق جامعة بني سويف
  • ضبط 4 سيارات نقل بمقطورة تلقي المخلفات على أرض زراعية بالقلج في القليوبية
  • إخماد حريق اندلع داخل مطعم مشويات شهير بحلوان
  • المشدد 7 سنوات لسائق لاتهامه بقتل شخص طعنا بشبرا الخيمة
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل نجل زوجته في القليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعاطل وحبس شقيقه سنة وبراءة زوجته لاتهامهم بقتل ابنها بشبرا
  • استئناف محاكمة سائق أنهى حياة شخص في شبرا الخيمة
  • السيطرة على حريق نشب في شركة زيوت بالقليوبية
  • السيطرة على حريق في شركة «طنطا للزيوت والصابون» بـ القليوبية