حصدت الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي إيرادات متنوعة بشباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأفلام شقو بطولة عمرو يوسف، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي، بطولة الفنان علي ربيع، وفيلم أسود ملون بطولة الفنانة رنا رئيس، والفنان بيومي فؤاد.

 

وجاءت إيرادات الأفلام في السينما منذ طرحها كالتالي

 

-فيلم شقو لـ عمرو يوسف: 52,444,413 جنيه.

 

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد: 38,478,462 جنيه.

 

 

-فيلم عالماشي لـ علي ربيع: 10,275,841 جنيه.

 

 

-فيلم أسود ملون لـ بيومي فؤاد: 2,072,758  جنيه.

 

 

أبطال فيلم أسود ملون

فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

فيلم أسود ملونأحداث فيلم أسود ملون

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها والتي تجسد دورها رنا رئيس، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيب في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

 

أبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

 فيلم عالماشي

تحدثت الفنانة آية سماحة، أنها متحمسة للغاية فالفيلم كوميدي وممتع، فالأهم لديها هو المشروع، فلقد قرأت السيناريو وأعجبت به بشدة ووافقت على الفيلم والكواليس كانت لذيذة وكوميدية، فكل فريق العمل متعاون جدا.

 

وكشفت عن دورها في الفيلم حيث تجسد شخصية مدربة جيم تجمعها قصة حب مع علي ربيع.

فيلم شقوقصة فيلم شقو

وتدور أحداث  فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

إجمالي إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 فيلم عالماشي.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر منذ طرحه فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. إجمالي إيراداته بالسينمات وسط كوكبة من الأغاني.. راغب علامة يستعد لحفل غنائي عالمي وصلة غناء ورقص.. أحمد الفيشاوى يشعل المسرح برفقة حسن شاكوش بعد طلاقها 11 مرة.. ميار الببلاوي تقع فريسة برنامج بسمة وهبة مهرجان أفلام السعودية يعرض 76 فيلمًا ويقدم 36 جائزة.. و"الخيال العلمي" محور الدورة الجديدة 4 أعمال مصرية بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير لليوم التاني على التوالي عصام السقا يكشف لـ"الوفد" الجوانب الخفية في تجسيده للشر بلون مختلف 24 فيلماً و23 مخرجاً مشاركاً في فئة الأفلام الوثائقية بمهرجان أفلام السعودية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرادات الأفلام فيلم أسود ملون أبطال فيلم أسود ملون فيلم عالماشي فيلم شقو قصة فيلم شقو فیلم أسود ملون بیومی فؤاد علی ربیع

إقرأ أيضاً:

The Garfield Movie يستعيد صدارة شباك التذاكر الأمريكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعاد فيلم الرسوم المتحركة “The Garfield Movie” من بطولة صوت النجم كريس برات، صدارة إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل أسبوع.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 104 مليون دولار، جمع منهم 37.5 مليونا في شباك التذاكر الأمريكي و66.5 مليونا في السوق الأجنبية. وفق موقع “بوكس أوفيس موجو”.

وحل في المركز الثاني فيلم الحركة “Furiosa: A Mad Max Saga” للمخرج جورج ميلر، والذي تصدر الإيرادات في أمريكا لبعض الوقت قبل أن يهبط مجددًا. وبلغت حصيلة الفيلم في صالات السينما حول العالم 71.7 مليون دولار.

في إطار من الرسوم المتحركة والكوميديا، يتبع فيلم “The Garfield Movie”حياة القط جارفيلد، والذي يخوض العديد من المغامرات والأحداث المدهشة في حياته. ويشارك برات البطولة، كل من: نيكوﻻس هولت، هانا وادنجهام، صامويل إل. جاكسون، بريت غولدشتاين، فينج راميز.

مقالات مشابهة

  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة
  • The Garfield Movie يستعيد صدارة شباك التذاكر الأمريكي
  • «عالماشي» يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر بـ12 ألف جنيه في 24 ساعة
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد
  • فيلم السرب يتصدر إيرادات شباك تذاكر أمس بإيرادات 646 ألف جنيه
  • "Furiosa" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكي
  • إيرادات الأفلام.. فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق هذا الرقم بشباك التذاكر (صور)