ألغيت مباراة نهضة بركان المغربي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك في المباراة التي تجمعهما إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بسبب الفريق الجزائري النزول لأرضية الملعب البلدي ببركان بسبب قيمص الفريق المغربي.

وجاء الإلغاء بعد رفض لاعبو الفريق الجزائري النزول لأرضية الملعب، من أجل إجراء الإحماء بسبب إرتداء نهضة بركان قمصان تحمل خريطة المغرب، ومكث داخل غرف الملابس، بسبب رفضه الفريق الجزائري الذي رأى أنها تحمل شعارًا سياسيًا.

وغادر لاعبو اتحاد العاصمة ملعب مباراة إياب الدور نصف النهائي من الكونفدرالية، عقب تقدمه باعتراض رسمي رسمي لمراقب المباراة، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم متجهًا لفندق الإقامة رافضًا إقامة المباراة.

قرار المتأهل في يد الاتحاد الأفريقي

ومن المنتظر أن يعرض الأمر على لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لتقرير نتيجة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الإياب، وذلك وفقًا لتقرير المباراة لتحديد القرار النهائي فيها وتحديد النتيجة التي تحسم المتأهل للمباراة النهائية من البطولة.

نفس الأزمة في مباراة الذهاب

وكانت مباراة الذهاب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة، واجهت نفس الأزمة، وذلك بعد رفض نهضة بركان النزول لأرضية ملعب 5 يوليو، وذلك بسبب عدم تسلمه قمصانه التي تحمل خريطة المغرب ليقرر الاتحاد الأفريقي اعتبار النتيجة فوز الفريق المغربي بثلاثية نظيفة.

الزمالك يتأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ينتظر الفائز من مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة لمواجهته في المباراة النهائية من البطولة، وذلك بعد تأهله للنهائي بالفوز على دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت قبل قليل، بالفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان اتحاد العاصمة الكونفدرالية مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة نهضة برکان واتحاد العاصمة مباراة نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

تشكيل أستون فيلا المتوقع ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ينتظر جماهير استون فيلا مواجهة نارية ومهمة أمام ليفربول وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي.


ويدخل  استون فيلا  المباراة متواجدا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، وذلك برصيد 67 نقطة من 36 مباراة، حقق  20 انتصارًا وتعادل في 7 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 9 لقاءات.

بينما  يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 78 نقطة،  من أقدر 36 مباراة في المسابقة حتى الآن، حقق  23 انتصارًا و9 تعادلات،وهزم في أربع مباريات

الزمالك يخسر من نهضة بركان 2-1..نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية (فيديو) مفاجأة.. نجم الزمالك يكشف مكسب الفريق في مباراة نهضة بركان
تشكيل استون فيلًا المتوقع لمواجهة ليفربول

حراسة المرمى: مارتينيز. 

خط الدفاع: ماثيو كاش – كونسا – تايرون مينجز – لوكا ديني. 

خط الوسط: جون ماكجين – كالوم تشامبرس – دوجلاس لويز. 

خط الهجوم: إميليانو بوينديا – داني إنجز – أولي واتكينز. 

موعد مباراة استون فيلا وليفربول في الدوري الانجليزي

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت  مصر  و المملكة العربية السعودية والدوحة والساعة الثاني عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويستقبل ملعب فيلا بارك معقل استون فيلا المباراة المرتقبة بين الفريقين.

القنوات الناقلة  لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس وتحديدا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 وأسندت مهمة التعليق على المباراة المعلق حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • "لا داعي للبكاء على اللبن المسكوب".. ماذا فعل جوميز بين شوطي مباراة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية؟
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موقف دونجا من المشاركة في مباراة العودة أمام نهضة بركان
  • تعليق مثير من الشعباني بعد نهائي الكونفدرالية
  • تشكيل أستون فيلا المتوقع ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. كاف يحسم جدل ركلة جزاء نهضة بركان أمام الزمالك.. ويكشف خطأين للحكم
  • أهداف وملخص مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية «فيديو»
  • نهضة بركان ضد الزمالك.. الجزيري يسجل الأول للأبيض «فيديو»
  • نهضة بركان ضد الزمالك.. الأبيض يتأخر بثنائية في الشوط الأول «فيديو»
  • نهضة بركان ضد الزمالك.. رأسية تمنح الفريق المغربي الهدف الثاني «فيديو»
  • مواجهة مغربية مصرية ساخنة.. بعد انسحاب اتحاد الجزائري بسبب أزمة قمصان نهضة بركان