يعاين فريق من المعمل الجنائي حريق التهم مجلس المحلي بالخصوص بمحافظة القليوبية، للوقوف على أسباب وملابسات الحريق وإعداد تقرير فني عن بداية نشوبه ونهايته والعوامل التي ساعدت على انتشار الحريق وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وطلبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الحريق، ومن المقرر الاستماع إلى شهود عيان الواقعة والمسئولين عن المكان الذى نشب به الحريق على سبيل الاستدلال للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في المجلس المحلي لمدينة الخصوص في القليوبية.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية بالقليوبية لموقع الحريق وجرى الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، فيما تتم الآن أعمال السيطرة على الحريق ومن بعدها أعمال التبريد، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المعمل الجنائي الخصوص حريق

إقرأ أيضاً:

تحريات لكشف ملابسات اشتعال حريق بمخزن كرتون في فيصل بالجيزة

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان، لكشف ملابسات اشتعال حريق، بعقار يحتوي على مخزن كرتون، بمنطقة فيصل، لكشف سبب اشتعال الحريق، وبيان حقيقة تشاجر عدد من الأشخاص، مما تسبب في اشتعال النيران من عدمه، حيث تردد عن نشوب مشاجرة، وإلقاء أحد المتشاجرين مادة مشتعلة، مما تسبب في وصولها لمخزن الكرتون، لتشتعل النيران بالعقار.

وأمرت النيابة المختصة بانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة، وبيان سبب اشتعال الحريق، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

ويفحص رجال المباحث تراخيص مخزن الكرتون، لبيان كونه مرخصا من عدمه، وجاري استجواب مالك المخزن والعاملين به، لبيان سبب اشتعال الحريق، ومدى الالتزام باشتراطات السلامة والأمان.

وأجرى رجال المباحث معاينة للمخزن، لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بمحتوياته، بالإضافة إلى معاينة العقار للتأكد من سلامته الإنشائية، وبيان مدى تضرره من النيران التي اندلعت به.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، لكشف ملابسات اشتعال الحريق، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد اشتعال حريق هائل، بعقار في شارع الشهيد، بمنطقة فيصل، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية، وبصحبتهم 10 سيارات إطفاء، وتم محاصرة النيران وإخمادها، قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

تبين من خلال المعاينة، أن النيران اشتعلت بمخزن كرتون بالعقار، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات اندلاع الحريق، وتولت النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • تحريات لكشف ملابسات اشتعال حريق بمخزن كرتون في فيصل بالجيزة
  • تعرف على قرارات النيابة في حريق مخزن كرتون بفيصل
  • فحص تراخيص مخزن كرتون اشتعل به حريق في الجيزة
  • أمن الجيزة يعاين مخزن كرتون اشتعل به حريق في فيصل
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع كرتون في الجيزة
  • انتداب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب نشوب حريق شقة مدينة نصر
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في حريق بمنطقة الزرايب بالجيزة
  • التحريات: سيجارة وارتفاع الحرارة وراء اشتعال حريق بمنطقة الزرايب فى الجيزة
  • النيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة حريق منزل بالعياط
  • المعمل الجنائي يعاين حريق منطقة الزرايب لتحديد الخسائر