يعود الأهلي لمواجهات بطولة الدوري الممتاز من جديد، وهذه المرة أمام الإسماعيلي الساعي لتحقيق الفوز والتقدم خطوة نحو مراكز الأمان بالمسابقة المحلية.

يرحل الأهلي إلى ملعب برج العرب والذي يحتضن مواجهة الإسماعيلي مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد الإسماعيلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، وهو نفس التوقيت في مكة المكرمة.

موقف الأهلي في بطولة الدوري

نادي الأهلي لعب حتى الآن في بطولة الدوري 11 مباراة فقط من أصل 17، وهو مجموع مباريات الدور الأول، يحتل المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، وفاز في 6 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر في مواجهتين.

موقف الإسماعيلي في الدوري

ورغم أن الإسماعيلي لعب 19 مباراة أي بفارق 8 مواجهات عن الأهلي، إلا أنه يأتي في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعد أن سجل 4 انتصارات فقط وتعادل في 7 وخسر في 8 مواجهات.

ولن تكون مباراة الغد هي الأولى للمدرب إيهاب جلال أمام الأهلي، حيث خاض المدير الفني الحالي للإسماعيلي 16 مباراة ضد المارد الأحمر في بطولة الدوري الممتاز.

وسبق وأن درب إيهاب جلال العديد من الأندية الأخرى، مثل المصري والزمالك ومصر المقاصة وفاركو وإنبي والمصري وبيراميدز وأخيرا الإسماعيلي.

نتائج إيهاب جلال ضد الأهلي

وخلال 16 مباراة، فاز مرة وحيدة وتلقى الهزيمة في 12 مواجهة، وانتهت 3 مواجهات بنتيجة التعادل.

وجاءت نتائج إيهاب جلال ضد الأهلي على النحو التالي:

المقاصة 0 - 1 الأهلي

الأهلي 2 - 0 المقاصة

المقاصة 1 - 0 الأهلي

المقاصة 1 - 2 الأهلي

الأهلي 1 - 0 المقاصة

المقاصة 2 - 2 المقاصة

إنبي 1 - 4 الأهلي

الأهلي 3 - 0 الزمالك

المصري 0 - 2 الأهلي

المصري 0 - 3 الأهلي

المقاصة 0 - 0 الأهلي

المقاصة 1 - 3 الأهلي

الإسماعيلي 1 - 1 الأهلي

بيراميدز 0 - 3 الأهلي

الأهلي 2 - 1 فاركو

الإسماعيلي 1 - 3 الأهلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدوري أخبار الزمالك الأهلي ضد الإسماعيلي الاهلي والاسماعيلي الدوري المصري ايهاب جلال بيراميدز موقف الأهلي في بطولة الدوري موقف الإسماعيلي في الدوري

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء غريمه التقليدي الوداد مساء اليوم الأحد 2 يونيو 2024 على ملعب "البلدي لبرشيد"، وذلك في إطار الجولة الـ29 من بطولة الدوري المغربي.

موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي

تبدأ أحداث مباراة الرجاء ضد الوداد اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويحتل الرجاء وصافة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 66 نقطة، بعد الفوز في 19 مباراة والتعادل في 9 لقاءات، فيما يحتل الوداد المركز السادس برصيد 41 نقطة، بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 9 مواجهات.

سباعي عملاق يحققون دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم عمرو السولية: مكنش ينفع نلعب كرة تاني لو خسرنا أمام الزمالك فى نهائي القرن القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي

يمكنكم مشاهدة مباراة الرجاء ضد الوداد مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات المغربية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري المغربي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا المغربية الأولى، بتعليق المعلق محمد العدالي.

مقالات مشابهة

  • الفرصة الأخيرة.. مدرب الأهلي يحذر اللاعبين قبل نهائي دوري سوبر السلة
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • مواجهة محتملة في النهائي.. مشوار ريال مدريد والأهلي في كأس إنتركونتيننتال
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • "كشاف الفجر" طاقم تحكيم الإسماعيلي والقناة يخطف الأضواء في كأس مصر
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • المصري والبنك الأهلي سلسة مواجهات مستمرة في الموسم الحالي
  • مدرب المغرب يفسد صفقة الأهلي السوبر.. وكيل لاعبين يفجرها
  • مدرب الإسماعيلي: نجحنا في إحباط مفاجآت الكأس أمام القناة