كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شرطة المرافق وحي الهرم بتكثيف حملات الرقابة بطريق المريوطية ورصد مخالفات المقاهى والمحال وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك بعد تلقي عددا من شكاوي المواطنين خلال جولته بطريق المريوطية.


وعلى الفور شنت أجهزة محافظة الجيزة ممثلة في حي الهرم بالتعاون مع شرطة المرافق بشن عدد من الحملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بالطريق أسفرت الحملات عن غلق وتشميع عدد ٣ مقاهي مخالفة لتعديهم على الطريق العام وتعطيل حركة المارة والمركبات وإحداث إزعاجا للمواطنين علي مدار اليوم وتم مصادرة حالات التعدى وإعادة الحركة بالشارع إلى طبيعتها.

تحرير المحاضر بالحالات وإيداع المضبوطات بمخازن الحى


وتم تحرير المحاضر بالحالات وإيداع المضبوطات بمخازن الحى.


وشدد المحافظ على مواصلة جهود رفع الإشغالات والتعديات من الطريق العام وعدم السماح بتعدي المحال والمقاهي على الطريق العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الجيزة حي الهرم اللواء أحمد راشد حملات الرقابة شكاوي المواطنين طريق المريوطية أجهزة محافظة الجيزة الطريق العام

إقرأ أيضاً:

لحج... تفاصيل مقتل وإصابة 13 مواطنا في حادثة استهداف باص بطريق هيجة العبد

أقدم مسلح مساء الخميس، على تفجير فنبلة يدوية أمام باص نقل ركاب مسافرين في طريق هيجة العبد بمديرية المقاطرة في محافظة لحج جنوبي البلاد.

 

وقال مراسل " الموقع بوست"، إن مسلحا يدعى "محمد الطارشي"، ألقى بالقنبلة أمام الباص، حيث أسفر الإنفجار عن مقتل ستة مواطنين وإصابة سبعة آخرين بينهم المسلح وثلاثة من أقاربه ومسافرون كانوا على متن الباص.

 

وأضاف أن المسلح "الطارشي"، أقدم على قطع الطريق في وقت سابق، احتجاجا على استمرار قوات محور طور الباحة في إحتجاز شقيقه المتهم بالمشاركة في خليه زراعة عبوات ناسفة استهدف قوات المحور العام الماضي.

 

وأكد مراسلنا أن قوات من محور طور الباحة تدخلت لفتح الطريق، حيث سلبت من المسلح سلاحه "الالي"، وفتحت الطريق، قبل أن يعود يوم أمس لقطع الطريق وتفجير القنبلة اليدوية.

 

واشار إلى أن "الطارشي"، قطع الطريق وأوقف باص يقل عدد من المسافرين طالبا منهم العودة ومهددا بتفجير القنبلة، الا أن ثلاثة من اقارب المسلح حاولت الإقتراب منه وايقافه وهو ما دفعه لسحب الصاعق وتفجير القنبلة.

 

وأوضح أن الانفجار أسفر عن مقتله مع ثلاثة من أقاربه حاولوا الاقتراب منه لإيقافه، إضافة إلى مقتل 2 مسافرين بينهم سائق الباص، وإصابة سبعة آخرين نقلوا جميعا إلى إحدى مشافي مدينة التربة بمحافظة تعز.


مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يوجه بتكثيف الحملات لمواجهة التعديات خلال عيد الأضحى
  • الآلاف يُؤدون صلاة عيد الأضحى بساحة مسجد سيدي بشر في الإسكندرية
  • المخاطر الأمنية بطريق الدبة الفاشر كردفان..تزيد أسعار «الأضاحي بالشمالية»
  • محافظ الإسكندرية يتابع التجهيزات النهائية لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الإسكندرية: رفع درجة الاستعداد القصوى بالقطاعات الخدمية خلال عيد الأضحى المبارك
  • لحج... تفاصيل مقتل وإصابة 13 مواطنا في حادثة استهداف باص بطريق هيجة العبد
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف خدمات المنافذ المتنقلة لبيع السلع الغذائية
  • حملات مكبرة لمراقبة الأسواق والمحال التجارية والمخابز في الإسماعيلية
  • تعرف على طرق تحرير محضر داخل قسم شرطة 
  • "تموين سوهاج": حملات مكبرة لضبط الأسواق خلال عيد الأضحى