تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصلت طالبات مدرسة الثانوية بنات بإدارة سفاجا التعليمية على المركز الرابع جمهورى في الاعلام التربوي والصحافة المدرسية؛ إذ قدمن نموذج للنشرات الإخبارية المصورة والاذاعة المدرسية    لاق استحسان وتقدير لجان التقييم داخل محافظة البحر الأحمر وعلى المستوى الجمهورى بوزارة التربية والتعليم.

وقالت هدى عوض الله أخصائى الإعلام التربوى والصحافة بمدرسة الثانوية بنات بسفاجا أن الطالبات يمتلكن حضورًا وقدرة على الاداء يفوق الكثيرين من الإعلاميين وتؤكد أن هؤلاء الطالبات هن إعلاميات المستقبل لما حققوه من إنجاز للعام الثانى التوالى على التوالى، مشيرة إلى أنها ستواصل خوض المسابقات بهن  لقدرتهن على تحقيق المزيد من المراكز المتقدمة.

من جانبه، أكد خالد بكير مدير  إدارة سفاجا التعليمية أن الإدارة حققت العديد من النجاحات خلال هذا العام خاصة فى الصحافة والكشافة  والأنشطة الرياضية مؤكداً على استمرار بذل المزيد من الجهد لتحقيق  أهداف العملية التعليمية وخلق جيل واع مستنير.

ويذكر أن فريق الصحافة الفائز بالمركز الرابع جمهورى يتكون من  الطالبة
أبرار شعبان سيد، نادية حازم عبدالحميد، فاطمة عبدالكريم محمود، جنى محمد السيد، حنين أيمن مصطفى، سماح محمد عبدالغني، هاحر علاءالدين حسن، آية محمد الشيخ، منة جمال.

وجاء ذلك بدعم وتوجيه هشام منير وكيل  وزارة تعليم البحر الأحمر وسهام محمد موسي موجه الصحافة بإدارة سفاجا التعليمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلام التربوي الإذاعة المدرسية الصحافة المدرسية وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

تكريم الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ

كرَّم جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق بكفر الشيخ، الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو، بالصف الثاني الإعدادي بمعهد سنهور المدينة الإعدادي الأزهري بنين، التابع لإدارة دسوق التعليمية الأزهرية، لحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، في المستوى الثاني لمُسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم لعام.

منح الطالب عبد الرحمن بظاظو درعا تذكاريا

وهنأ «ساطور»، الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو، لنبوغه واستحقاقه هذا التشريف والتكريم بحفظ كتاب الله ‏وآياته وإتقانه في تلاوة القرآن وتجويده، مُوجهاً الشكر إلى أسرة الطالب لاهتمامهم بتحفيظه القرآن الكريم، وقدم درع تذكاري تكريماً له.

،

معلومات عن الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو

جدير بالذكر أنّ الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، في المستوى الثاني لمسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم، الذي يبلغ من العمر 14 عاماً، والمقيد بالصف الثاني الإعدادي بمعهد سنهور المدينة الإعدادي الأزهري بنين، التابع لإدارة دسوق التعليمية الأزهرية، حصل على المركز الأول على مستوى المعهد، بجانب حصوله على لقب الطالب المثالي على مستوى منطقة كفر الشيخ الأزهرية لعامي 2023 و2024.

وانتقل «بظاظو» من التعليم العام وهو في الصف الخامس الابتدائي إلى التعليم الأزهري ليلتحق بالصف السادس الابتدائي الأزهري، ثم بدأ حفظ القرآن الكريم وهو في الصف السادس الابتدائي، حتى حفظ القرآن كاملاً، إلى أنّ شارك في مسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم وحصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في المستوى الثاني للمسابقة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يعتمد نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024 بنسبة نجاح 86.58%
  • تداول 3 آلاف طن مواد غذائية عبر موانىء البحر الأحمر
  • بداية قوية لـ"دوري الهواة" بالمركز الرياضي في العوابي
  • تكريم الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ
  • تعليم قنا تحصل على المركز الرابع جمهوري في مسابقة الاخصائي المثالي
  • تعرف على إجراءات التقدم للصفوف الأولى بالمراحل التعليمية للعام الدراسي الجديد بالشرقية
  • تعليم سوهاج تفوز بالمركز الثاني على الجمهورية في مسابقة الطفل المبدع
  • تعليم الأقصر يحصد المركز الثاني والتاسع جمهوري بمسابقة الأخصائي الاجتماعي المثالي في مجال الاتحادات الطلابية
  • تربويون يؤكدون أهمية الحوكمة في تحسين الأداء المدرسي
  • إصابة 2 في حادث انقلاب سيارة تصادم بطريق سفاجا