للعام الثانى على التوالى حصل طالبات مدرسة الثانوية بنات بإدارة سفاجا التعليمية على المركز الرابع جمهورى فى الاعلام التربوى والصحافة المدرسية حيث قدمن نموذج للنشرات الإخبارية المصورة والاذاعة المدرسية لاق استحسان وتقدير لجان التقييم داخل محافظة البحر الأحمر وعلى المستوى الجمهورى بوزارة التربية والتعليم.

قالت هدى عوض الله أخصائى الإعلام التربوى والصحافة بمدرسة الثانوية بنات بسفاجا أن الطالبات يمتلكن حضور وقدرة على الاداء يفوق الكثيرين من الإعلاميين وتؤكد أن هؤلاء الطتلبات هن إعلاميات المستقبل لما حققوه من انجاز للعام الثانى التوالى مشيرة أنها ستواصل خوض المسابقات بهن لقدرتهن على تحقيق المزيد من المراكز المتقدمة.

من جانبه أكد خالد بكير مدير إدارة سفاجا التعليمية أن الإدارة حققت العديد من النجاحات خلال هذا العام خاصة فى الصحافة والكشافة والأنشطة الرياضية مؤكداً على استمرار بذل مزيد من الجهد لتحقيق أهداف العملية التعليمية وخلق جيل واع مستنير.

يذكر أن فريق الصحافة الفائز بالمركز الرابع جمهورى يتكون من الطالبة، أبرار شعبان سيد، نادية حازم عبد الحميد، فاطمة عبد الكريم محمود، جنى محمد السيد، حنين أيمن مصطفى، سماح محمد عبد الغني، هاحر علاءالدين حسن، آية محمد الشيخ، منة جمال.

جاء ذلك بدعم وتوجيه هشام منير وكيل وزارة تعليم البحر الأحمر وسهام محمد موسي موجه الصحافة بادارة سفاجا التعليمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاجا تعليم البحر الاحمر مسابقة الصحافة ادارة سفاجا التعليمية

إقرأ أيضاً:

فيلم "بنقدر ظروفك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر

استطاع فيلم “بنقدر ظروفك” للنجم أحمد الفيشاوي والفنانة مي سليم، على تصدر المركز الرابع في شباك إيرادات شباك التذاكر خلال اليوم السابع من عرضه.

 

حقق فيلم “بنقدر ظروفك” مساء أمس السبت إيرادات بلغت قيمتها 23.188 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات 250 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم بنقدر ظروفك

 

وتدور أحداث فيلم   بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

وفيلم بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف  سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

مقالات مشابهة

  • فيلم "بنقدر ظروفك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • محافظ كفر الشيخ يعتمد نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024 بنسبة نجاح 86.58%
  • تداول 3 آلاف طن مواد غذائية عبر موانىء البحر الأحمر
  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • تعليم قنا تحصل على المركز الرابع جمهوري في مسابقة الاخصائي المثالي
  • تعرف على إجراءات التقدم للصفوف الأولى بالمراحل التعليمية للعام الدراسي الجديد بالشرقية
  • تعليم سوهاج تفوز بالمركز الثاني على الجمهورية في مسابقة الطفل المبدع
  • مدير قوات الدفاع المدني ولاية البحر الاحمر يلتقي بمدير الشركة السودانية للموارد المعدنية
  • تربويون يؤكدون أهمية الحوكمة في تحسين الأداء المدرسي
  • إصابة 2 في حادث انقلاب سيارة تصادم بطريق سفاجا