شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس عبر تقنية فيديو كونفرانس، عرض أربعة نماذج لمشروعات تم دعمها من خلال مبادرة (ابدأ) سواء بالشراكة أو الدعم.

جاء ذلك خلال الاحتفال بعيد العمال بمجمع (هايير مصر) الصناعي للأجهزة الكهربائية بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

وقال مدير تطوير الأعمال بمصنع محركات وسائل النقل الخفيف محمد وفائي - في كلمة خلال عرض النماذج - "إن المصنع (هايير مصر) يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويتم الاحتفال اليوم بإنتاج أول محرك مصري".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي عيد العمال إجازة عيد العمال وزير العمل مجمع هايير الصناعي

إقرأ أيضاً:

الرئيس المصري يحذر من خطورة استمرار العمليات العسكرية في رفح

حذر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم السبت من خطورة استمرار العمليات العسكرية التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي في مدينة (رفح) وما يرتبط بها من تفاقم الكارثة الإنسانية التي يعاني منها أهالي قطاع غزة بالإضافة الى انعكاساتها على الأمن الإقليمي.

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية المستشار احمد فهمي في بيان إن ذلك جاء خلال لقاء الرئيس السيسي مع زعيم الأقلية الجمهورية باللجنة الفرعية لاعتمادات العمليات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور ليندسي غراهام وذلك بحضور وزير الخارجية المصري سامح شكري ورئيس المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل.

ولفت الى أن الرئيس المصري شدد خلال اللقاء على ضرورة انخراط الأطراف كافة بجدية للتوصل الى اتفاق لإيقاف إطلاق النار بما يسمح بالتقدم نحو تطبيق حل الدولتين كونه المسار الأمثل لضمان العدل والأمن المستدام بالمنطقة مؤكدا أهمية تكاتف الجهود الدولية لإيقاف الحرب ومنع توسع تداعياتها إنسانيا وأمنيا.

وقال فهمي إن السيناتور غراهام حرص على الاستماع لرؤية السيسي حول سبل حل الأزمة في قطاع غزة مشيدا بالجهود والوساطة المصرية لاحتواء الموقف في القطاع والأعباء التي تتحملها مصر لإنفاذ المساعدات الإغاثية.

من جانبه أشاد المسؤول الامريكي بالدور “المحوري والأساسي” الذي تقوم به مصر لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة بالإضافة الى الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع الولايات المتحدة والتي أثبتت الأزمات المتتابعة إقليميا وعالميا أهمية مواصلة الجهود لتعزيزها كونها من أهم ركائز الاستقرار الإقليمي.

المصدر وكالات الوسومالاحتلال الإسرائيلي فلسطين

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الأقصر يشهد الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية
  • الرئيس المصري يحذر من خطورة استمرار العمليات العسكرية في رفح
  • بتخفيضات 40%.. انطلاق المرحلة 26 من مبادرة كلنا واحد برعاية الرئيس السيسي
  • مواطنون: مبادرة (كلنا واحد) برعاية الرئيس السيسي تعيننا على مواجهة الغلاء تزامنا مع عيد الأضحى
  • مصطفى بكري: قوى الشر تكرر ما تعرضت له مصر بعد نكسة 67
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته الصين
  • غدا.. انطلاق المرحلة 26 من مبادرة كلنا واحد برعاية الرئيس السيسي.. فيديو
  • برعاية الرئيس السيسي.. انطلاق المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد» غدا 
  • هما الوطن الاول والداعميَن الحقيقيَين.. اليوم العالمي للاحتفال بالوالدين