أعربت الإعلامية بسمة مصطفى، عن سعادتها البالغة لحضورها حفل مهرجان «إيمي غالا» التكريمي لصناع الموضة، في النسخة المهداة إلى أيقونة الموضة ملك البوب مايكل جاكسون.

وقالت بسمة مصطفى: شعرت وأنا أسير على الريد كاربت أننى نجمة من نجوم السينما وأكثر ما أسعدني، إن هدف المهرجان تكريم الفنانين والمبدعين وتحفيزهم إلى العمل بشكل أكثر إبداعا.

https://www.youtube.com/watch?v=NdtXBi7EGmw

وكشفت، بسمة مصطفى، خلال برنامج " إكسبلور" المذاع على شاشة الفجيرة، أن حفل مهرجان «إيمي غالا» التكريمي لصناع الموضة الذي احتضنته إمارة دبى بالإمارات الشقيقة، أنه تم تكريم علامات تجارية فاخرة من عالم الأزياء والجمال بالإضافة إلى فنانين ومصممي أزياء ومؤثرين في عالم الموضة، كما تم تكريم مصمم الأزياء الفرنسي ستيفان رولاند ومصمم الأزياء الهندي مانيش مالهوترا والفنانة المصرية غادة عبد الرازق والتي تم تكريمها بجائزة «أيقونة الأزياء العربية».

وتابعت:" تم تكريم كل من الممثلة الصينية فان بينغ بينغ، مؤثرة الموضة البرازيلية كاميلا كويلهو، والفنانة الروسية نيوشا، والفنان اللبناني جوزف عطية والفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله، والفنان الايراني سامي بيجي، والممثلة مهيرا خان، وملكة جمال الكون بيا ورتزباك، والفنانة المغربية منال بن شليخة، وكارولينا هيريرا وأرماني بيوتي".

اقرأ أيضاًبعد قليل.. ندوة للفنانه لبلبه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مسلسلات رمضان 2024 | «واتش ات» تروج لشخصية وفاء عامر من مسلسل جودر

مسلسلات رمضان 2024.. محمد سليمان يروج لمسلسل «تل الراهب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: زواج غادة عبد الرازق زواج غادة عبدالرازق غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق 4 غادة عبد الرازق مسلسلات غادة عبدالرازق مسلسلات غادة عبدالرازق والد غادة عبدالرازق بسمة مصطفى

إقرأ أيضاً:

مصحف نادر بمهرجان البدر في الفجيرة

للمرة الأولى، يتم عرض مصحف نادر من المقتنيات الثمينة لولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد الشرقي، في مهرجان البدر بنسخته الثالثة، ويتكون المصحف من 10 مجلدات متميزة.

وصرح الأمين العام للمهرجان الدكتور حمد البقيشي إن مهرجان البدر في الفجيرة هذا العام، قد  شهد عرض مصحف نادر تم العمل عليه لمدة 8 أعوام يتألف من 10 مجلدات كل منها يتضمن 3 أجزاء، عمل عليه خطاطون محترفون أبرزوا جماليات فن الخط العربي والزخرفة الإسلامية وتم تنفيذها بشكل يدوي .
وبيَن أن كل مجلد يختلف باختلاف الخط والزخرفة، ويتفرد المصحف بنوع الخط بالتزامن مع الحقبة الزمنية للإسلام، وعلى سبيل المثال يبدأ المصحف بعصر النبوة بنوع الخط الكوفي المشرقي والكوفي المصحفي بغلاف سلجوقي والمجلد الثاني العصر المملوكي، بنوع الخط الثلث المحقق والمجلد الثالث الأندلسي، بنوع الخط المغربي والكوفي القيرواني والمجلد الرابع المغولي نوع الخط محقق ونسخ، والمجلد الخامس تركماني بنوع الخط النسخ، والمجلد السادس تيموري ونوع الخط ريحاني وثلث ومحقق ونسخ، والمجلد السابع إلخاني بنوع الخط نستعليق وريحاني.
ويأتي عرض هذا المصحف الشريف النادر بهدف  تعزيز ثقافة الحفاظ على الفنون الإسلامية ونقلها للأجيال القادمة وترسيخها، ضمن مهرجان البدر الذي يشهد تفاعلاً متميزا من زواره ما يعكس وعي الجمهور بأهمية هذه الفنون.

مقالات مشابهة

  • حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي اـ14 " دورة أحمد السقا"
  • بعد نجاح الجزء الأول.. هذه كواليس "ما اختلفنا 2" في رمضان 2025
  • ناعومي كامبل تعود إلى عروض الأزياء بأسبوع الموضة في ميلانو
  • صور.. محمد شاهين وهلا رشدي يحيون حفلا غنائيا في أكتوبر
  • محمد شاهين وهلا رشدي يختتمون حفلات الصيف مع محمد منصور
  • هشام عبدالخالق بمهرجان الغردقة لسينما الشباب: «أول مرة أشوف تكريم للمنتجين»
  • تكريم هشام الخالق ودياموند بوعبود وساندرا نشأت بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • أحدث الأزياء في 2024 التي ظهرت بـ أسبوع لندن للموضة.. تعرفي عليها
  • هلا رشدي تطرح بوستر أغنيتها الجديدة "زنجباري"
  • مصحف نادر بمهرجان البدر في الفجيرة