كاد موظف بترول أن يفقد حياته عندما قفز من الطابق الرابع عقب ضبط زوج عشيقته لهما في وضع مخل بمنطقة الوراق حيث حاول الهرب قبل الفتك به إلا أنه سقط مصابا بتهشم في جميع أنحاء جسده. 

تلقت مديرية امن الجيزة اخطارا من قسم شرطة الوراق بابلاغ الاهالي بسقوط شاب من علو أسفل عقار بالمنطقة، انتقلت على الفور قوات الامن لفحص البلاغ وتبين العثور على شاب ثلاثيني مصابا بعدة اصابات ونقلته سيارة الاسعاف الى المستشفى.

قتـ.لها في الهرم وتخلص من أشـ.لائها بكرداسة و بولاق الدكرور..تفاصيل مثيرة لجريمة كهربائي وابنته هرب عاريا.. تحقيقات موسعة في ضبط سائق لزوجته بأحضان عشيقها بالمنيب

وأشارت التحريات بقيادة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة شمال الجيزة الى ان المصاب يرتبط بعلاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة واثناء ممارستهما الرذيلة عاد زوجها بشكل مفاجئ الى المنزل فشاهدهما في وضع مخل. 

وأضافت التحريات إلى أن الزوج موظف بالكهرباء واعتاد مغادرة منزله صباحا فتستقبل زوجته عشيقها لممارسة الحرام وفي يوم الواقعة فوجئت الزوجة بعودة زوجها مبكرا ليشاهدها رفقة عشيقها في وضع مخل فثار غضبا وقبل الفتك بهما هرب العشيق وقفز من الطابق الرابع ليسقط على الارض وتهشمت عظامه وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وضع مخل عشيقته الوراق العشيق مديرية امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

ألقى بنفسه أمامها.. دفن شخص صدمته سيارة نقل بالهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرحت جهات التحقيق بالجيزة، بدفن جثة شخص صدمته سيارة نقل بالهرم، بعد ورود تقرير من الطب الشرعة بالصفة التشريحية لجثمانه بأسباب الوفاة، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

ألقى بنفسه أمامها 

البداية بتلقي المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها مصرع شخص صدمته سيارة نقل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص في عقده الثالث، وجري نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبعمل التحريات تبين أن المتوفي أقدم على إنهاء حياته بالقفز أسفل عجلات سيارة نقل بمنطقة الهرم لمروره بأزمة نفسية عقب انفصاله عن زوجته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حريق شقة سمية الألفي في الجيزة.. التحريات تكشف السبب
  • زيزي مصطفى.. الخيانة وراء وفاة بطلة "البوسطجي"
  • إخماد حريق شقة سمية الألفي.. و«التحريات»: ماس كهربائي وراء الحادث
  • غرفة شمال الباطنة تناقش سير عمل اللجان ورسم خططها
  • جدل في المغرب حول عدم إبراز عقود الزواج في الفنادق
  • اقرأ في عدد الوطن غدا: 11 عاما على ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. «الإخوان» تاريخ الخيانة
  • «الإخوان.. تاريخ الخيانة».. خالد حنفي يستعرض تاريخ الجماعة الفاشية (الحلقة الأولى)
  • مباحث الجيزة تعاين شقة شهدت انفجار أسطوانة غاز وإصابة 7 أشخاص فى كرداسة
  • إخماد حريق داخل منزل فى الوراق دون إصابات
  • ألقى بنفسه أمامها.. دفن شخص صدمته سيارة نقل بالهرم