حقق فريق إنبي مواليد 2008، الفوز على نظيره سموحة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات بطولة الجمهورية للموسم الجاري 2023/2024.

جلسه خاصه لمدرب الزمالك مع زياد وشحاته


جاء فوز إنبي على الفريق السكندري في عقر دار الأخير، بما نجح النادي البترولي في حسم المباراة إلى جانب مستوى مميز من لاعبيه.
ويقترب النادي البترولي من حصد لقب دوري الجمهورية 2008 للمرة الثانية على التوالي، حيث ينتظر لاعبي إنبي مواجهة الحسم المرتقبة أمام الأهلي خلال الجولة المقبلة.


جاءت رباعية إتبي عن طريق كل من؛ عبد العزيز إبراهيم، ونور أشرف، وعبد الرحمن محمد،ومحمد شريف بنداري.

ومن المتوقع أن تشهد مواجهة إنبي والأهلي إثارة وندية كبيرة على غرار مواجهات الفريقين خلال الفترة الأخيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي سموحة بطولة الجمهورية دوري الجمهورية 2008

إقرأ أيضاً:

مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي

هنأ الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة السابق، الشعب المصري بفوز المنتخب المصري على بوركينا فاسو في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي، معقبا: "منتخبنا أسعدنا حتى لو أن الأداء مش أحسن حاجة بس ربنا كرمنا، ونتمنى الفترة الجاية التوفيق، ونشوف المنتخب في أحسن حال من حيث التنظيم".

وأضاف "إسماعيل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من كل الزوايا"، عبر قناة "الشمس": "الكابتن حسام حسن أول تلت ساعة من المباراة أسعدنا واستبشرنا خير إن هيحصل تغيير وحسينا إن المنتخب حاجة فخر لينا، ولكن بعد أول هدفين تراجع أداء المنتخب وحسينا بالقلق".

وتابع: "حسينا بالقلق كمان في الشوط التاني وبعد غلطة الشناوي، بس بنستبشر خير الفترة الجاية، وأتمني حسام حسن يستقر على التشكيل الأمثل".

وعن أفضل اللاعبين في المنتخب قال: "تريزيجية خصوصا وأنه ثابت على مستواه ويقدم للشعب المصري الهدايا"، مؤكدًا أن الإعلام لا يُسلط الضوء عليه مثل نجوم آخرين مثل محمد صلاح، مشيرًا إلى أن أدائه ثابت.

أما عن توقعه لمباراة غينيا بيساو القادمة، قال: "أتوقع فوز المنتخب، وأهم حاجة تنظيم الدفاع وبعدها نشتغل هجوميا، ولو جبنا جول أو جولين هيفرقوا، وإن شاء لله نكسب".

وعن مستوى محمد صلاح قال: "إحنا ممكن نديله 8 من عشرة، منتخب مصر مع محمد صلاح وحسام حسن هيكون حاجة كويسة"، لافتا إلى أن خطأ الهدف من الشناوي، لافتا إلى أنه كان من الأفضل أن يكون مصطفى شوبير هو حارس المرمى.

وأكد أن حمدي فتحي، لا يمكن أن يلعب ليبروا خصوصا وأن هناك أشخاص أخرين يمكن أن يلعبوا في هذا الموقع، ودعا حسام حسن إلى الاستفادة من الأخطاء.

مقالات مشابهة

  • تلقى ضربة قاتلة .. حكم كونغولي يحتضر ولاعبون تنجانيقا يحتفلون بالفوز
  • الأهلي‬⁩ المصري يقترب من حسم صفقة أحمد حجازي
  • اليوم.. «دينية النواب» تناقش غلق مسجد عبدالرحمن كتخدا الأثري منذ 2008
  • خلال شهر..تامر حسني يقترب من 2 مليون مشاهدة بـ "قدها"
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي
  • بونجاح على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى دوري روشن
  • نيمار يقترب من العودة للمباريات
  • توماس توخيل يقترب من تدريب مانشستر يونايتد
  • سموحة يتقدم فى دورى الشطرنج
  • هالاند يقترب من إنجاز تاريخي مع منتخب النرويج