أثار استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب النادى الأهلى للمرة الثانية من مارسيل كولر قبل مباراة الجونة الكثير من التساؤلات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

من جانبة عقب الإعلامي أمير هشام ،على موقعة على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك ،قائلا : للمباراة الثانية على التوالي كولر يستبعد أفشة من قائمة مباراة الجونة، مع استمرار استبعاد طاهر وكريم فؤاد".

يذكر أن المستبعدين من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من النادي الأهلى من مباراة الجونة "محمد الشناوي، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم، وكريم الدبيس، وطاهر محمد طاهر، ومحمد مجدي أفشة، وكريم فواد، وحمزة علاء، ومحمد الضاوي كريستو، وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة".


موعد مباراة الأهلى والجونة 


فيما أعلنت رابطة الأندية المصرية ، عن موعد مباراة الأهلى والجونة ليكون مساء اليوم السبت 4 مايو في تمام الساعة السابعة مساءا ، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في خضم مواجهات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيما أعلن النادي  الأهلي عن تشكيل مباراة الجونة في الدوري المصري ، ليكون في حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف ، وخط الدفاع: علي معلول – خالد عبد الفتاح – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – أكرم توفيق – عمر كمال.
فيما يشكل خط الوسط من مروان عطية - أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – إمام عاشور – رضا سليم – كريم نيدفيد – بيرسي تاو – حسين الشحات ،خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أفشة النادي الأهلي موعد مباراة الأهلي والجونة مباراة الأهلي والجونة الجونة مباراة الجونة

إقرأ أيضاً:

الترك يثير الجدل حول موعد خروج دنيا بطمة من السجن

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

خرج المنتج البحريني محمد الترك، طليق المطربة المغربية دنيا بطمة، بمعطيات مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص موعد خروج زوجته السابقة من السجن.

وقال الترك في فيديو على منصة تيك توك، أنه توصل باتصال هاتفي من المغرب، أبلغه بقرب مغادرة دنيا بطمة، السجن الذي تتواجد به منذ  4 أشهر. 

وقال الترك "واحدة وحشتكم أنا ما وحشتني، راح تخرج قريبا.. بعد 12 يوم ستتأكدون من الخبر، متأكد مليون في المائة، كانت مسافرة سويسرا، جاها عفو".

وتم توقيف دنيا بطمة، شهر يناير الماضي، تنفيذا لحكم غرفة الجنايات بمحكمة الاستنئاف بمراكش، التي قضت في يناير 2021 برفع الحكم الابتدائي الصادر في حق دنيا بطمة من 8 أشهر سجنا نافذا، إلى سنة سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، في نفس الملف.

ورفضت محكمة النقض، يوم الخميس 28 دجنبر 2023، الطلب الذي تقدمت به دنيا بطمة، المتابعة على خلفية قضية "حمزة مون بيبي"، التي أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت دنيا بطمة قد توبعت بتهم المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد وعرقلة سير هذا النظام.

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالمنعم يثير الجدل برسالة وداع لجماهير الأهلي
  • موعد مباراة بلدية المحلة والجونة اليوم الجمعة بكأس مصر
  • رجل يثير الجدل بتحطيمه سيارة رنج روفر .. فيديو
  • حذف رسالة الأمير هاري عن ميغان ماركل يثير الجدل
  • ماجد سامي يثير الجدل بمقارنة بين كومباني وكولر
  • الترك يثير الجدل حول موعد خروج دنيا بطمة من السجن
  • بو نجاح يثير الجدل داخل لجنة التخطيط بالأهلي
  • كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي
  • الروقي يثير الجدل بتغريدة عن شكوى الاتحاد ضد الهلال
  • سر استبعاد صفقة الأهلي الشتوية من معسكر منتخب مصر.. مفاجأة جديدة