ألقت شرطة الكويت القبض على الإعلامية حليمة بولند، بتهمة التحريض على الفجور، وذلك بعد صدور حكم قضائي بحقها، وفق ما أوردته وسائل إعلام كويتية.

وأشارت صحيفة "المجلس" الكويتية إلى أن المباحث الجنائية ألقت القبض على الإعلامية بولند في كمين نصب لها في منطقة العدان بالكويت، وكانت برفقة خادمة، وأودعت السجن المركزي.



وفي التفاصيل، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على حليمة بولند في الساعات الأولى من صباح الخميس، عن طريق تتبع هاتف الخادمة التي كانت ملازمة للإعلامية الكويتية، وتم تحديد موقع اختبائهما في منطقة العدان بمحافظة مبارك الكبير.



وصدر حكم قضائي بحق بولند بالسجن لمدة عامين، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، ووفق ما ذكرته وسائل إعلام كويتية فإن الحكم يتعلق بنزاع قضائي واتهامات مرتبطة بتحريض على الفسوق والفجور عبر صور ومقاطع فيديو من طرف شخص ينتمي للأسرة الحاكمة.

وأصدرت محكمة الجنايات برئاسة المستشار عبد العصيمي الحكم، وقررت حبس الإعلامية بولند لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، وفرض غرامة قدرها ألفي دينار، إلى جانب اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

لكن بولند رفض هذه الاتهامات، وقالت إن "المجنى عليه قد أساء إليها بالسب، فسارعت لرفع دعوى ضده"، مشيرة إلى أن "المعجب الذي رفع عليها القضية ورفعت بدورها قضية ضده، جمعته مع حليمة معرفة تطورت إلى علاقة ودية، واتفق من خلالها الطرفان على الزواج".


عاجل / المباحث الجنائية تلقي القبض على الإعلامية حليمة بولند وتحيلها للسجن المركزي تنفيذاً للحكم القضائي بحبسها سنتين مع الشغل والنفاذ في قضية «التحريض على الفسق والفجور».
• في كمين قام به رجال الأمن حيث ضبطت بعد اختفائها لعدة أيام في منطقة العدان. pic.twitter.com/xgxQBYgVFg

— المجلس (@Almajlliss) May 1, 2024

محامية حليمة بولند ترد على محامي الطرف الآخر:

فيه تجاوزات قانونية بتصريحك وردي بيكون قانوني ????!#حليمه_بولند pic.twitter.com/3gJD0bPiME

— أرابيكا | Arabica (@Arabiiica) April 28, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الكويت حليمة بولند الفجور الكويت اعتقال الشرطة حليمة بولند الفجور المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة التحریض على حلیمة بولند القبض على

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بقاتلة هاربة في كمين ببغداد

بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، (5 حزيران 2024)، بإلقاء القبض على متهمة بجريمة قتل بمنطقة الصليخ في العاصمة بغداد.

وذكر المصدر لـ"بغداد اليوم"، ان "القوات الأمنية القت القبض على متهمة هاربة مطلوبة الى مركز شرطة الصليخ وفق المادة (406 قتل) بقانون العقوبات، عن حادث قتل شخص في الأول من شهر آيار الماضي في منطقة حي تونس".

وأشار الى "تشكيل فريق عمل من قبل مدير قسم الاعظمية وضابط مركز شرطة الصليخ وبعد البحث وجمع المعلومات عن المتهمة الهاربة تبين انها تسكن منطقة العطيفية وتتردد على احد الدور في منطقة الصليخ".

ولفت المصدر الى "نصب كمين للمتهمة من قبل ضابط المركز ومفارز بالزي المدني وتم القبض عليها وايداعها داخل التوقيف من قبل مركز شرطة الصليخ".

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بقاتلة هاربة في كمين ببغداد
  • اعتقال امرأة متهمة بقتل رجل شمالي بغداد
  • اعتقال امرأة متهمة بقتل شخص شمالي بغداد
  • القبض على شخص بتهمة تصنيع عبوة ناسفة في باريس
  • حليمة بولند.. "الجنايات" ترفض إخلاء سبيلها بقضية التحريض على الفسق والفجور
  • تطورات قضية حليمة بولند.. هل تم الإفراج عنها بعد نشر الرذيلة؟
  • حبس راقصة شهيرة بتهمة نشر الفسق والفجور
  • نشر الفسق والفجور.. النيابة تأمر بحبس الراقصة "دوسة" في حدائق الأهرام
  • قرار جديد من جهات التحقيق ضد الراقصة دوسة بتهمة نشر الفسق والفجور
  • القبض على راقصة بحدائق الأهرام بتهمة تقديم فيديوهات منافية للآداب