أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ان شوارع وميادين المحافظة تتجمل و تتزين لاستقبال عيد الاخوة الاقباط.

 كثفت الأحياء أعمال النظافة بمحيط الكنائس وغسيل الأرصفة، بالإضافة إلى فتح وتجهيز كافة المتنزهات والحدائق لاستقبال الأخوه الاقباط خلال احتفالات عيد القيامة  وكذلك رفع جميع الإشغالات بمحيط الكنائس والشوارع المؤدية اليها ،كما أجرت المحافظة الصيانة لجميع أعمدة الإنارة بالشوارع، ومنعت وجود أي وصلات مكشوفة حفاظا على الأرواح ، بالإضافة الي توفير تأمين طبي و عيادات طبيه متنقله أمام الكنائس ، جاء ذلك خلال الجولة المسائية التي تابع خلالها المحافظ جاهزية كورنيش طنطا لاستقبال المواطنين احتفالا بالعيد .

 

لجنة توريد القمح بالغربية تتابع أعمال التفريغ بصومعة طنطا الإماراتية

وقال محافظ الغربية: "أننا جميعا أبناء وطن واحد ينعم بالوحدة والسلام والألفة بين فئاته تحت مظلة قيادة  تسعى دائما لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، متمنيا أن يديم الله على مصرنا الحبيبة السلام والمحبة والازدهار".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السلام والمحبة الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية الكورنيش القيام القيامة الفتاح السيسي الغربية الر الرئيس السيس الحدائق الد

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. استعدادات لاستقبال حجاج عمان عبر منفذ الربع الخالي

أكملت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلةً بفرعها في المنطقة الشرقية، اليوم، كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال طلائع الحجاج القادمين من سلطنة عمان الشقيقة عبر منفذ الربع الخالي، والمتوقع وصولهم للمنفذ يوم الأحد الخامس والعشرين من ذي القعدة.
وتضمنت هذه الاستعدادات تخصيص المرافق الدعوية والإرشادية في المنفذ، وتعزيزها بالكوادر الإدارية والدعوية المتخصصة لإرشاد الحجاج قبل دخولهم إلى أراضي المملكة.
أخبار متعلقة أكثر من 3 آلاف قرض.. كشف حساب صندوق أجدى بـ"بر الشرقية" منذ تأسيسهالأحساء.. تطوير الحركة المرورية لتقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق العقيروجرى تخصيص الدعاة لتقديم خدمة "إجابة سائل" للرد على استفسارات الحجاج فيما يتعلق بالمسائل الدينية ومناسك الحج، بالإضافة إلى توعية الحجاج وإقامة الكلمات والدروس العلمية يومياً بعد جميع الصلوات المفروضة في جامع المنفذ ومسجد الحي لتعريف الحجاج بمناسك الحج ومواقيته.تطبيق رُشدكما جرى توفير جميع الإمكانيات اللازمة لخدمتهم وتقديم الدعم والمعلومات حول تطبيق "رُشد"، الذي يتضمن خدمات متعددة، بما في ذلك المكتبة الإلكترونية التي تدعم 52 لغة مختلفة، وذلك في الركن المخصص لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنفذ لاستقبال الحجاج.
يذكر أن الوزارة، وفرت مطبوعات إرشادية تشتمل على شرح مناسك الحج، وتصحيح العقيدة، والأدعية والأذكار، بالإضافة إلى تقديم المشروبات الباردة للحجاج لتلطيف حرارة الأجواء، من أجل تأديتهم مناسكهم بيسر وطمأنينة وفي أجواء مفعمة بالروحانية.

مقالات مشابهة

  • الدقهلية تطلق حملة نظافة وتجميل بجمصة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بمركزي طنطا وكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف وتطوير عدد من الشوارع الرئيسية
  • الشرقية.. استعدادات لاستقبال حجاج عمان عبر منفذ الربع الخالي
  • ننشر خطة عمل محافظة كفر الشيخ خلال عيد الأضحى المبارك
  • تطوير مشروعات قنا للأمن الغذائي لاستقبال ما يزيد عن ٣٠٠ الف طائر في مشروع البيض
  • سوهاج تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • مكتبة مصر العامة بالأقصر تفتتح الصالون الثقافي الصيفي بندوة لـ بيت العائلة بعنوان" السلام والمحبة"