كتب- عمرو صالح:

أثارت أزمة الداعية الإسلامي الشيخ محمد أبو بكر والفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة بتهمة التشهير، على خلفية الأزمة التي وقعت بينهما بسبب تصريح الطلاق 11 مرة.. الأمر الذي دفع البعض للتساءل من هو الشيخ محمد أبو بكر؟.

ويستعرض مصراوي خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن الشيخ محمد أبو بكر الداعية الإسلامي والتي جاءت كالتالي:-

- حصل الشيخ محمد أبو بكر جاد الرب على شهادة الليسانس في أصول الدين من قسم الدعوة والثقافة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف عام 2005.

- حصل على شهادة الماجستير في مقارنة الأديان من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2016 ميلادي، وهو بصدد إتمام دراسة الدكتوراه حالياً.

- عمل الشيخ إمامًا وخطيبًا في العديد من المساجد الشهيرة، مثل مسجد السلطان أبو العلا بالقاهرة ومسجد السيدة زينب رضي الله عنها.

- تم تكريمه من وزارة الأوقاف بلقب "الإمام المثالي" عامي 2013 و 2018 ميلادي.

- شارك الشيخ في العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية على القنوات المصرية والعربية، وله العديد من الفيديوهات والمحاضرات المنشورة على منصات التواصل الاجتماعي.

- يُقدم الشيخ محمد أبو بكر جاد الرب برنامجًا تلفزيونيًا شهيرًا بعنوان "إني قريب".

من أشهر مؤلفاته:

- كتاب "أسرار السعادة الزوجية".

- كتاب "كيف تُربّي ابنك المسلم".

- كتاب "معالم على طريق الجنة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الشيخ محمد أبو بكر ميار الببلاوي الأزهر الشیخ محمد أبو بکر

إقرأ أيضاً:

أبرزهم رامي جمال وعمرو عبدالعزيز..نجوم الفن يدعمون الفنان جلال الزكي بعد أزمته الأخيرة

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الدعاء للفنان ومدير التصوير جلال الزكي، الذي تعرض لحادث سير على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، ونُقل على أثر ذلك إلى المستشفى لتلقيه العلاج اللازم.

رسالة تامر حسني لجلال الزكي

 

وكان من أبرز هؤلاء النجوم الفنان تامر حسني، الذي  طلب من جمهوره الدعاء بالشفاء له، وذلك بعد ساعات من تعرضه لحادث سير على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، ونشر "حسني" صورة لـ جلال الزكي، من خلال خاصية "الاستوري" على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "قلبي معاك يا جلال ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة، دعواتكم يا جماعة بعد إذنكم لمدير التصوير الكبير جلال الزكي، عشان في حالة خطرة جدًا".

عمرو عبدالعزيز

 

كما نشر الفنان عمرو عبدالعزيز صورة الفنان جلال الزكي، عبر خاصية "الاستوري" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا:"أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لصديقي الفنان ومدير التصوير جلال الزكي".

 

وطلب الفنان رامي جمال أيضًا من الجمهور الدعاء للفنان جلال الزكي، وذلك عبر خاصية "الاستوري"  على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "خالص الدعاء لصديقي جلال الزكي، ربنا يقومه بالسلامة، وربنا يطمنا عليك يارب".


تفاصيل حادث جلال الزكي

 

الجدير بالذكر أن الفنان جلال الزكي، تعرض لحادث سير أليم، على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، أسفر الحادث عن إصابته بكسر في الذراع الأيمن، وكسور متعددة بالضلوع، وكدمة بالرئة، وتم نقله إلى المستشفى.

مقالات مشابهة

  • 227 يوما على العدوان| المقاومة تواصل استنزاف الاحتلال وسط أزمته المتصاعدة
  • عائشة الماجدي: نشطاء القحاتة أشباه الرجال بمرروا في أجندتهم في شهادة الغالي محمد صديق
  • غدًا.. ميار شريف تشارك ببطولة المغرب المفتوحة للتنس
  • ميار شريف تخسر لقب بطولة بارما الإيطالية المفتوحة للتنس
  • أبرزهم رامي جمال وعمرو عبدالعزيز..نجوم الفن يدعمون الفنان جلال الزكي بعد أزمته الأخيرة
  • خطوة لتكرار الإنجاز.. ميار شريف تتأهل لنهائي بطولة بارما المفتوحة للتنس
  • "مش أنا النهارده عيد ميلادي؟".. أشهر إيفهات عادل إمام في عيد ميلاده| صور
  • ضبط أكاديمية تمنح شهادات ماجستير ودكتوراه مزورة بالقاهرة
  • كيف نقرأ الجهاد في المصادر الإسلامية؟
  • سلام: قطر تضاعف الجهود لإخراج لبنان من أزمته