قدم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة لنيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس المدن الغربية وشمال أفريقيا ولجميع الأخوة الأقباط بمحافظة مطروح، بمناسبة عيد القيامة المجيد، ناقلا تحيات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتهنئته وجميع أهالي مطروح للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذلك مع أول قداس بكنيسة السيدة العذراء مريم والشهيد مارجرجس والأمير تادرس الشطبي، بمدينة التراث بالعلمين الجديدة، مساء السبت.


وذلك بحضور المهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة وعبد السلام كويله رئيس مدينة. العلمين ،، وذلك وسط أجواء البهجة والفرحة. مع تبادل التهاني.

استعدادا لـ«شم النسيم».. حملات مكبرة لتجميل الشواطئ والشوارع في مطروح صحة مطروح: زيادة أعداد الأطباء بأقسام الإستقبال والطوارئ،


 كان في استقبال محافظ مطروح القمص متى زكريا راعي كنائس مطروح، والأب ماركوس راعي كنيسة العذراء بالعلمين الجديدة.


وأكد محافظ مطروح على روح المحبة والتلاحم بين نسيج الوطن الواحد من المسلمين والمسيحيين وتكاتفهم داىما في المحبة وبناء مصر والحفاظ عليها.
 

وألقى كلمة الوعظ نيافة الأنبا باخوميوس، أعرب خلالها عن شكره لمشاعر المحبة والتآلف بين أبناء مصر، وشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لرعايته للمصريين جميعا.


وكذلك شكره للواء خالد شعيب محافظ مطروح على تهنئته وحرصه على مشاركتهم الاحتفال بعيد القيامة في أول قداس بكنيسة السيدة العذراء مريم بمدينة العلمين الجديدة، كذلك شكره لكل الحضور، مؤكدا أن الاحتفال بعيد القيامة المجيد هو رسالة محبة للعالم، وفرصة طيبة أمام كل إنسان، لإحياء وبقاء الخير، والقضاء على الشر
كذلك الشكر لكافة قيادات المحافظة وعلى جهود الأمن والتنمية والاستقرار بكافة أنحاء المحافظة.

محافظ  مطروح خلال حضور القداس بالعلمين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات عيد القيامة محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء الهند يعرب عن شكره وامتنانه لقادة العالم لتهنئته بالفوز بولاية ثالثة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، اليوم الإثنين، عن شكره وامتنانه للعديد من قادة العالم على تهنئتهم له بعد فوزه بولاية ثالثة على التوالي وتشكيل حكومة جديدة في أعقاب الانتخابات العامة الأخيرة التي شهدتها البلاد.
وقال رئيس الوزراء الهندي - حسب ما نقلت قناة "إن دي تي في" الهندية في نشرتها الناطقة بالإنجليزية - إن "الهند تتطلع إلى العمل مع كندا على أساس التفاهم المتبادل والاحترام"؛ وذلك ردا على تهنئة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، له في منشور على منصة "إكس" تويتر سابقا.
كما أعرب عن خالص شكره لرئيس الوزراء الفنلندي بيتري أوربو، على تهنئته، معربا عن تطلع نيودلهي إلى مواصلة توسيع العلاقات والعمل مع /هلسنكي/ من أجل تحقيق الصالح العام ورفاهية الشعبين.
وتقدم مودي، بالشكر والتقدير لرئيس الوزراء السلوفيني روبرت جولوب، مؤكدا أهمية استمرار الشراكة الوثيقة بين البلدين خلال فترة ولايته الثالثة.
من جانبه، هنأ الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني، رئيس الوزراء الهندي على فوزه في الانتخابات، مؤكدا على التطلعات المشتركة بين أفريقيا والهند.
وسلط مودي، الضوء على الشراكة القوية بين الجانبين وأهمية أن يصبح الاتحاد الأفريقي عضوا دائما في مجموعة العشرين خلال رئاسة الهند لها.
وكان ناريندرا مودي، قد أدي يوم أمس /الأحد/ اليمين الدستورية رئيسا للحكومة الهندية لولاية ثالثة على التوالي.
ويعد مودي هو ثاني رئيس وزراء في تاريخ الهند يتولى المنصب لثلاث فترات متتالية بعد رئيس الوزراء الأسبق جواهر لال نهرو، الذي فاز في الانتخابات العامة في الأعوام 1952 و1957 و1962.

مقالات مشابهة

  • تزامنًا مع مولد العذراء.. رفع كفاءة الطريق السياحي المؤدي لدير جبل الطير بالمنيا
  • الإعلامى حامد محمود يشارك فى لجنة تحكيم كلية الإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم
  • رئيس وزراء الهند يعرب عن شكره وامتنانه لقادة العالم لتهنئته بالفوز بولاية ثالثة
  • تاريخ عريق يعود لـ 1696 عامًا.. معالم كنيسة السيدة العذراء بدير جبل الطير بالمنيا
  • فرحة وزفة تملأ الأجواء.. تعميد الأطفال في مولد السيدة العذراء بالمنيا
  • محافظ مطروح: نستعد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل ضمن المرحلة الثانية
  • احتفالات دير السيدة العذراء بسمالوط
  • آلاف المواطنين يتوافدون على احتفالات دير السيدة العذراء بجبل الطير بالمنيا (صور)
  • مدبولي: خطة زمنية أسبوعيا لمتابعة أعمال الإخلاء والتعويضات بجزيرة الوراق
  • "الشهر المريمى" تعبد وصلاة وتأمل.. الأنبا أنطونيوس عزيز يوضح مدى خصوصية التقليد الديني عند الكنيسة الكاثوليكية