فنون، غرق في الساحل الشمالي لقطات من جنازة نجل حسن يوسف وشمس البارودي،05 49 م الإثنين 31 يوليو 2023 القاهرة مصراوي تصوير إسلام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غرق في الساحل الشمالي.. لقطات من جنازة نجل حسن يوسف وشمس البارودي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غرق في الساحل الشمالي.. لقطات من جنازة نجل حسن يوسف...

05:49 م الإثنين 31 يوليو 2023

القاهرة- مصراوي:

تصوير- إسلام فاروق:

شيّع الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي نجلهما عبدالله لمأواه الأخير، بعد أداء صلاة الجنازة عليه، عصر اليوم الاثنين 31 يوليو في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وشهدت الجنازة عدة لقطات نرصدها في ا لسطور التالية:

أول الحضور

كان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان محمد فؤاد، من أوائل من حضروا للمشاركة في وداع عبدالله، ومواساة والديه.

لبلبة

رغم أن الفنانة لبلبة نادر ما تتواجد في الجنازات، إلا أنها حرصت على حضور الجنازة، وقادت سيارتها بنفسها لتودع عبدالله.

الحزن يسيطر

سيطر الحزن على الحضور في الجنازة، وبدا واضحا على ملامح كبار الفنانين وبينهم: عفاف شعيب.

أبرز الحضور

شهدت الجنازة تواجد عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، وكان من بين الحضور إلهام شاهين، خالد الجندي، ياسمين الخيام، لبلبة، أشرف زكي، مجدي كامل، مها أحمد، لقاء سويدان، محمد لطفي.

بكاء حسن يوسف وتأثر شمس البارودي

التقطت عدسات الكاميرات صوا للفنان حسن يوسف وهو يبكي فراق نجله الأصغر، كما ظهرت الفنانة شمس البارودي في صور إلى جانبه في حالة صمت، لم تخف تأثرها برحيل ابنها.

وتوفي نجل الفنان حسن يوسف، غرقاً بإحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي عن عمر 35 عاما، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح.

وكشف مصدر مقرب من نجل الفنان حسن يوسف، سبب تأجيل تشييع جنازة نجله ،وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": إن صلاة الجنازة جرى تأجيلها من صلاة الظهر حتى العصر بمسجد الشرطة بسبب انشغال المكان باستقبال جنازات أخرى في هذا الموعد.

45.195.74.204



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غرق في الساحل الشمالي.. لقطات من جنازة نجل حسن يوسف وشمس البارودي وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غرق فی الساحل الشمالی

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء كوبرى لربط شارع السادات بالطريق الساحلى الدولى

تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جولتهما التفقدية بمشروعات الطرق التى ينفذها الجهاز المركزى للتعمير بمحافظة الإسكندرية، من خلال جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، حيث تفقدا مشروع إنشاء كوبرى على مستويين لربط شارع السادات (45) بالطريق الساحلى الدولى عند التقاطع مع شارع مصطفى كامل، ويرافقهما اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، واللواء مختار حسين، رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط.


وأوضح وزير الإسكان، أنه يتم تنفيذ هذا المشروع في إطار مخطط تطوير منطقة شرق الإسكندرية، ونظرًا لكون شارع السادات (45) هو أحد أهم المحاور المرورية بالإسكندرية، ويربطها بالطريق الدولى الساحلى والطريق الزراعى عند التقاطع مع شارع مصطفى كامل ومحور المحمودية، ويعتبر المدخل الرئيسى لشرق الإسكندرية وطريق الكورنيش، ويبلغ طول الكوبري نحو 2.6 كم، وبه 3 حارات مرورية بكل اتجاه (مستوى)، ويربط المستوى الأول بين شارع السادات في اتجاه الطريق الدولي الساحلي، والمستوى العلوي يربط من الطريق الدولي الساحلي إلى شارع السادات مع الربط في اتجاه ميدان الساعة.


وأشار الوزير، إلى أن المشروع يهدف لاستيعاب أحجام المرور المضافة على الشارع فى الاتجاهين، وتقليل أزمنة الرحلات بين الطريق الزراعي والطريق الدولي الساحلي جنوب الإسكندرية وشرق وغرب، ويعظم المشروع الاستفادة من نفق وكبارى السادات للسيارات والمشاة بمنطقة تقاطع شارع محمد أنور السادات مع طريق الكورنيش، والتى نفذها جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، وتم افتتاحها رئاسيًا في شهر يونيو 2023.


وذكر اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، أن جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، قام بتنفيذ أعمال تطوير المنطقة المقابلة والمحيطة بالمتحف اليونانى الرومانى، وإنشاء مبنى جراج للمحافظة، وأعمال تنسيق الموقع أعلى الجراج، ورفع كفاءة واجهات العمارات بالمحيط العمرانى المباشر للمتحف، شاملة أعمال الإضاءة لها بالتزامن مع أعمال تطوير المتحف اليوناني الروماني والمنطقة المحيطة من خلال تجهيز الساحة المواجهة للمدخل الرئيسي للمتحف، ودهان واجهات العقارات المُطلة عليها، ورفع كفاءة الميادين والطرق المحيطة، وبعض أعمال التشجير والإضاءة وتنسيق الموقع العام لتهيئة الموقع لاستقبال الزوار، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال ترميم لمختلف العمارات والمباني المطلة على المتحف، وكذا تنفيذ إضاءات لتلك المباني بحيث تكون على غرار ما تم تنفيذه من إضاءة للمباني المطلة على ميدان التحرير بالقاهرة، وتم افتتاح الأعمال بعد انتهاء التطوير في سبتمبر 2023 خلال افتتاح المتحف اليوناني الروماني بعد تطويره.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء كوبرى لربط شارع السادات بالطريق الساحلى الدولى
  • الجزار والشريف يتفقدان مشروع إنشاء كوبري على مستويين بالإسكندرية
  • محافظ الإسكندرية: تنفيذ عدد من المشروعات التنموية الكبرى لتحسين وتغيير شكل الحياة
  • أحدث 5 صور لتفاصيل محور اللواء عمر سليمان الطريق الدائرى لمحافظة الإسكندرية
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربى لمحور اللواء عمر سليمان
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربى لمحور عمر سليمان
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان
  • وزير الإسكان يصل إلى محافظة الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد طلاقها
  • وزير الإسكان يُوجه بإزالة مخالفات بناء في الساحل الشمالي.. وإيقاف أعمال مخالفة بـ بني سويف الجديدة