نشرت الإعلامية والفنانة ياسمين الخطيب، صورا جديدة لها من أحدث ظهور، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتألقت ياسمين الخطيب، بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا جريئا مكشوف الصدر باللون الأحمر؛ ما أبرز أنوثتها.

واعتمدت ياسمين الخطيب مكياجًا صاخبًا، أبرَزَ جمال ملامحها، وتركت شعرها الأشقر منسدلا على كتفيها.

29-4-2024_16_18_05_GomhuriaOnline_239e6f4079-73f9-4a43-aac1-e49649565a68 IMG_٢٠٢٤٠٥٠٥_٠٦٠٧٣٣

من هي ياسمين الخطيب

الإعلامية ياسمين الخطيب لها تجارب إعلامية عديدة، وتقدم حاليا البرنامج الاجتماعي "شاي بالياسمين" الذي يعرض على قناة النهار .

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم  "2 طلعت حرب" بطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهر الصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.

بدأت ياسمين العمل الإعلامي بأحد برامج قناة "روتانا مصرية" من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق الذي يحمل اسم "من الآخر"، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، وقدّمت أيضًا برنامج إذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".

كُتب ياسمين الخطيب

شاركت  في أعمال كتابية حيث أصدرت ياسمين العديد من الكتب، وكان أولها كتاب يحمل اسم "التاريخ الدموي"، والذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتبت كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، وأكملت بكتاب «كنت في رابعة» الذي روت به تفاصيل مغامرتها وهي مُتخفية في النقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، ونهت بكتاب "ولاد المرة" الذي تضمّن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

IMG_٢٠٢٤٠٥٠٥_٠٦٠٧٣٣ 29-4-2024_16_18_05_GomhuriaOnline_239e6f4079-73f9-4a43-aac1-e49649565a68

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یاسمین الخطیب

إقرأ أيضاً:

حلا شيحة تثير الجدل بصور وحركات جريئة

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة جديدة لها ظهرت فيها بملامح مختلفة وجهت من خلالها رسالة لمتابعيها أثارت جدلاً بينهم.

وظهرت حلا بإطلالة صيفية جريئة فيما بدت ملامحها مختلفة عما اعتاده الجمهور خاصة منطقة الشفاه، وعلقت عليها قائلة: “أحلى حاجة ساعات اللخبطة والطبيعة زي ما هي والجنان اللذيذ والعفوية من غير حسابات. بيسألوني إزاي أنتي شكلك كده وزي ما أنتي هو ده السر”.

وأضافت: “قيمتك الحقيقية أنت الإنسان مش مكانك ولا مركزك ولا شهرتك قيمتك الحقيقية روحك وطاقتك الإيجابية وحبك للخير لكل الناس”.

واختتمت حديثها قائلة: “بحب نفسي زي ما هي.. أنا لا أنشر للحصول على المزيد من المتابعين، لا يهمني”.

لتواجه تعليقات من متابعيها تنتقد تغير ملامحها المتناقضة مع كلامها مؤكدين أن عمليات التجميل التي أجرتها غيرت كثيراً من ملامحها وهو ما يتناقض مع كلامها بأنها كما كانت على طبيعتها.

وكانت حلا شيحة قد خاضت موسم دراما رمضان الماضي ببطولة مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة خالد النبوي، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

main 2024-06-10 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تشجع على الخيانة والخداع .. ميزة جديدة في iOS 18 تثير الجدل
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • مناقشة أطروحة دكتوراه لطالب فلسطيني راحل تثير الجدل في المغرب (شاهد)
  • ياسمين الخطيب تتفوق على هيفاء وهبي (صور)
  • حلا شيحة تثير الجدل بصور وحركات جريئة
  • إيناس الدغيدي تثير الجدل بإطلالتها الجديدة
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان