أحرز محمد السيد لاعب المنتخب الوطنى للسلاح الميدالية البرونزية ببطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة رجال، المقامة حاليًا في كولومبيا خلال الفترة من 3 حتى 5 مايو الجاري.

وحقق السيد المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الخسارة في نصف النهائي من المجري جيرجلي سيكلوسي بنتيجة 5-15.

وخاض محمد السيد لاعب منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة، مباريات قوية على مدار البطولة من دور الـ 64 الرئيسى وذلك باحتلاله المركز الـ 13 عالميًا.

وفاز السيد في دور الـ 64 على لاعب إيطاليا بنتيجة 15-11، ثم استطاع السيد الفوز في دور الـ 32 على لاعب الصين بنتيجة 13-12.

وفي دور الـ64 فاز محمد السيد على بطل إيطاليا بنتيجة 15-11 ثم تمكن من تحقيق الفوز على بطل الصين في دور الـ32 بنتيجة 13-12.

واستطاع السيد الفوز في دور ثمن النهائي على بطل إيطاليا بنتيجة 15-12 ثم تمكن من الفوز على بطل الفرنسي المصنف السادس عالميًا يانيك بوريل في دور ربع النهائي بنتيجة 15-14، قبل أن يخسر من بطل المجري في نصف النهائي و يحصد برونزية الفردي.

وضمت قائمة المنتخب المصري المشارك في البطولة كل من محمد السيد، محمد ياسين، احمد السيد، محمود محسن، ويقود المنتخب الوطني فنيا مدري ساندرو كومو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد السید فی دور الـ على بطل

إقرأ أيضاً:

كشف حساب حمدى فتحى مع الوكرة القطري

استطاع حمدي فتحي، لاعب وسط الوكرة، المشاركة في تشكيل فريقه الأساسي ولم يخرج طوال الـ 90 دقيقة، في المباراة التي أقيمت بين فريقه ونظيره السد وانتهت بفوز الأخير. 

 

الوكرة كان قد تأهل لهذا الدور بعدما انتصر على فريق معيذر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، أما فريق السد فصعد بعدما انتصر على المرخية بنتيجة 3-2.

 

و لعب حمدي فتحي مع الوكرة في الموسم الحالي، 20 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالهم 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 1622 دقيقة.

 

وانتقل صاحب الـ 29 عاما إلى الوكرة القطري في بداية الموسم الجاري، قادما من النادي الأهلي. وتبلغ قيمة الصفقة ككل 3 مليون و250 ألف دولار، بعد الموافقة على بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد موافقة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على رحيل اللاعب إلى قطر.

 

وتأهل لنصف النهائي أيضًا بعيدًا عن فريق السد، فريق الدحيل الذي انتصر على نظيره العربي بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين، ومن المقر أن يتحدد طرفي الدور نصف النهائي بعد مباراتي الغد التي ستجمع بين أم صلال مع الغرافة، وقطر امام الريان.
 

وغادر فريق الوكرة بطولة كأس أمير قطر من الدور ربع النهائي، بعدما تلقى هزيمة مساء اليوم الإثنين، أمام مواطنه فريق السد، بهدف دون رد.
 

والتقى الوكرة مع السد، على ملعب الوكرة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمير قطر.

 

وسجل الجزائري بغداد بو نجاح الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 20، بعدما استلم كرة عرضية من الجبهة اليسرى ومن ثم سددها في الشباك، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة الـ93 وبعد العودة لتقنية الفيديو ألغاه حكم المباراة.

مقالات مشابهة

  • «جمعة».. حصل على برونزية بطولة العالم في فرنسا
  • وزير الشباب والرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • منتخب مصر لسلاح السيف يتأهل لنهائي كأس العالم بإسبانيا
  • محمد حمزة يحرز برونزية الجائزة الكبرى لسلاح الشيش
  • رسميا.. الإعلان عن أفضل لاعب في البريميرليج
  • فودين يحصد جائزة "الأفضل" في الدوري الإنجليزي
  • رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عن أفضل لاعب في "البريميرليغ" هذا الموسم
  • كشف حساب حمدى فتحى مع الوكرة القطري
  • انسات صيد الدقى يحصدن برونزية بطولة الجمهورية لكرة السلة
  • الجائزة الكبرى في مهرجان كان السينمائي.. ما حكايتها؟