صدى البلد:
2024-05-20@06:24:38 GMT

سوق طيور الجنة.. وجهة تسوق مميزة في الكويت

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

سوق طيور الجنة هو أكثر من مجرد مول تجاري، بل هو وجهة تسوق مميزة تُقدم تجربة فريدة من نوعها لمحبي التسوق في الكويت.

ويتميز السوق بموقعه الاستراتيجي في منطقة حيوية، وتصميمه العصري، ومساحته الواسعة التي تضم تشكيلة واسعة من المتاجر التي تلبي جميع احتياجاتك.

ما يميز سوق طيور الجنة، التنوع حيث يضم السوق متاجر عديدة تقدم مختلف أنواع السلع والبضائع، بما في ذلك الملابس النسائية والرجالية والأطفال، والإلكترونيات، والأدوات المنزلية، والأثاث، والمجوهرات، والعطور، والهدايا التذكارية، واللعب، والكتب.

وتُعرف متاجر سوق طيور الجنة بجودة منتجاتها وعلاماتها التجارية المشهورة من جميع أنحاء العالم، وتُقدم المتاجر في السوق أسعارًا تنافسية تناسب جميع الميزانيات.

كما يقدم السوق بانتظام عروض وتخفيضات مميزة على مختلف السلع، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق بأسعار مناسبة.

ويضم السوق منطقة ترفيهية تضم صالة سينما، وملاهي للأطفال، ومنطقة ألعاب، ومطاعم ومقاهي.

كما يوفر سوق طيور الجنة بالكويت مجموعة متنوعة من الخدمات لراحة الزوار، بما في ذلك مواقف سيارات واسعة، وخدمة توصيل المشتريات، وخدمات الصراف الآلي، وخدمة الإنترنت المجاني.

سوق طيور الجنة هو المكان المثالي لقضاء يوم ممتع مع العائلة والأصدقاء، ولشراء جميع احتياجاتك من مكان واحد، وللاستفادة من أفضل العروض والتخفيضات، ولتناول وجبة شهية أو احتساء فنجان قهوة في أحد المطاعم أو المقاهي.

وسواء كنت تبحث عن أحدث صيحات الموضة أو عن أفضل العروض على الأجهزة الإلكترونية، أو عن مكان لقضاء وقت ممتع مع العائلة، فإن سوق طيور الجنة هو وجهة التسوق المثالية لك في الكويت.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

“الزكاة والضريبة والجمارك” تحصد جائزة أفضل مبادرة في إدارة “علاقات الموردين” على مستوى الشرق الأوسط

حققت هيئة “الزكاة والضريبة والجمارك” جائزة أفضل مبادرة في إدارة علاقات الموردين على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك خلال مؤتمر “cips mena” للمشتريات وسلاسل التوريد، الذي استضافته هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية بمدينة الرياض، بحضور نخبة من المختصين وصنّاع القرار في مجال المشتريات وسلاسل التوريد في القطاعين الحكومي والخاص، وشركات الأنظمة التقنية المتخصصة في هذا المجال.

وحققت الهيئة الجائزة في فئة “إدارة علاقات الموردين”، وذلك عن مبادرتها المتمثلة بإنشاء بوابة تُمكّن الموردين لديها من إتمام جميع متطلبات العلاقة التعاقدية مع الهيئة بشكل إلكتروني عبر البوابة، بما يُسهم في الارتقاء بكفاءة وفاعلية عمليات المشتريات، ورفع جودة مشروعات الهيئة والعمليات التشغيلية المرتبطة بهذه المشروعات، وتحقيق التميز التشغيلي، إلى جانب دور هذه البوابة الإلكترونية في تعزيز الثقة بين الهيئة وجميع الموردين، وتقليص الوقت اللازم لإنهاء جميع المتطلبات خلال مرحلة التعاقد، ودورها أيضًا في تعزيز جودة البيانات المقدمة من الموردين.

اقرأ أيضاًالمملكة“إنفاذ”: بيع 286 عقارًا متنوعًا ومجموعة من المركبات عبر 29 مزادًا بـ7 مناطق بالمملكة

وتأتي هذه المبادرة من الهيئة في إطار حرصها المستمر على تطبيق أفضل الممارسات في جميع مجالات أعمالها الزكوية والضريبية والجمركية، وسعيها المتواصل نحو التحسين المستمر، ورفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة في مختلف مهامها، بطريقة تتسم بالكفاءة والفاعلية، وتحقق متطلبات وتطلعات رضا عملائها.

ويسهم مؤتمر “cips mena” للمشتريات وسلاسل التوريد الذي ينظمه معهد تشارترد غير الربحي في دعم المعرفة بمجال المشتريات وسلاسل التوريد، واستقطاب الجهات الدولية المتخصصة لتبادل الخبرات والمهارات، وبناء شراكات في هذا المجال، إذ يُعد معهد تشارترد الذي تأسس في المملكة المتحدة من كبرى المنظمات المهنية العالمية في قطاع المشتريات وسلاسل التوريد، ويضم في عضويته أكثر من 70 ألف عضو عالمي، يسعون للارتقاء والتميز في هذا القطاع.

مقالات مشابهة

  • «الزكاة والضريبة والجمارك» تحقق جائزة أفضل مبادرة في إدارة «علاقات الموردين»
  • تسوق ذكي في موسم التخفيضات.. استفد من عروض قسيمة المذهلة!
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تحصد جائزة أفضل مبادرة في إدارة “علاقات الموردين” على مستوى الشرق الأوسط
  • رئيس «معلومات الوزراء»: التعاون مع جميع الأطراف يحقق مستقبل أفضل لمصر
  • الكويتي فيصل الراجحي يتوج بذهبية العالم لألعاب القوى للمعاقين
  • رئيسة «التنمية الصناعية»: الفرص متاحة الآن أمام جميع التدفقات الاستثمارية في السوق المصرية
  • البابا فرنسيس: السجن مكان إنسانية عظيمة
  • الآن - تحديث تردد قناة طيور الجنة 2024
  • ما أفضل مكان مناسب لتخزين الزيت لفترة طويلة في منزلك؟
  • تردد قناة طيور الجنه الجديد 2024 على نايل سات.. تمتع بعالم الأطفال