يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

لقاء الحسم.. موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 7- 5- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

وكان النادي الأهلي حقق الفوز في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بثلاثة أهداف نظيفة.

وسوف تنقل أحداث مباراة المارد الأحمر أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الاهلي النادى الاهلى ترتيب الدوري المصري الاتحاد السكندري الدوري المصري مباراة الاهلي والاتحاد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري الاهلي والاتحاد السكندري الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام.. لا يفصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للمرة العاشرة في تاريخه، سوي تحقيق الفوز على نظيره ويست هام، في اللقاء المقرر بين الفريقين علي ملعب الاتحاد ضمن الجولة 38 من عمر منافسات البطولة المحلية الإنجليزية المرموقة.

ويحتل السيتي المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 88 نقطة، وبالتالي فإن أي تعثر يلحق بالسيتي، مع تفوق أرسنال على إيفرتون في الجولة ذاتها يذهب باللقب إلي الجانرز.

والتعادل أو الخسارة من الممكن ألايؤثرا علي تتويج مانشستر سيتي في حالة خسارة أو تعادل أرسنال مع إيفرتون، وبالتالي فإن الحسابات المعقدة يضع لها حدا وينهي الموقف لمصلحة السيتي فوزه علي ويست هام العريق بموقعة الاتحاد.

ويدرك الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، هذا الواقع تماما، ولذلك اتخذ بعض الإجراءات على مدار الساعات الأخيرة، مثل: مشاهدة تسجيلات لمباريات فريقه المحلية والقارية لتحديد نقاط الضعف وأوجه القصور لتفاديها في مواجهة ويست هام، بجانب استقراره علي الدفع بعناصره الأساسية وقوته الضاربة وأعمدته الرئيسية ضمن التشكيل الأساسي الذي سيؤدي به مباراة الجولة الختامية، مثل: أورتيجا في حراسة المرمى، وجفارديول ومانويل أكانجي وروبن دياز وكايل ووكر رباعي خط الدفاع ورودري وكيفين دي بروين وبرناردو سيلفا ثلاثي متوسط الميدان، وجاك جيريلتش وفيل فودين قاعدة مثلث هجومي رأسه ماكينة الأهداف النرويجية إيرلينج هالاند.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

تنطلقمباراة مانشستر سيتي ووست هام في الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي مساء يوم الأحد 19 مايو 2024، على ملعب الاتحاد.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

تذاع مواجهة مانشستر سيتي ضد ويست عام يونايتد المصيرية، والمقرر لها مساء الأحد علي ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، يمكنك مشاهدة المباراة على شاشتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موقف مصطفى محمد.. موعد مباراة نانت ضد موناكو اليوم الأحد في الدوري الفرنسي والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم الأحد 19-5-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الشباب والتعاون في دوري روشن.. والقناة الناقلة
  • ميلان يواجه تورينو الليلة في الدوري الإيطالي.. الموعد والقناة الناقلة
  • موعد مباراة بايرن ميونخ أمام هوفنهايم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • تشكيلة المصري البورسعيدي لمواجهة البنك الأهلي اليوم في الدوري