تقام مبارتان فقط اليوم الثلاثاء 7-5-2024، حيث يلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا، ويواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

ويقابل فريق العاصمة الفرنسية الفريق الألماني اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "بارك دي برانس" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

خبير لوائح: أخشي أن يكون لدى محامي فيتوريا أوراق رسمية بعدم أحقيته في الشرط الجزائي شبانة: هناك أزمة قادمة بعد استفسار المصري بشأن شروط المشاركة في بطولات افريقيا

ويستضيف المارد الأحمر نظيره زعيم الثغر في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد "القاهرة الدولي"، وذلك في لقاء مؤجل بينهما من الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء 7-5-2024

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد نظيره بروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدًا bein Sports 1HD، وتنقل مباراة الأهلي ضد الاتحاد على قنوات أون تايم سبورتس، وتحديدًا On Time Sports1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا الدوري المصري الممتاز ابرز مباريات اليوم مشاهدة مباراة باريس الیوم الثلاثاء

إقرأ أيضاً:

آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال مع نظيره إيفرتون مساء اليوم الأحد 19 مايو 2024 على ملعب "الإمارات"، وذلك في إطار الجولة الـ38 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

موعد مباراة آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية لمباراة آرسنال وإيفرتون اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو اليوم الأحد 19-5- في الدوري الإيطالي 2024 والقنوات الناقلة موعد مباراة روما ضد جنوي اليوم الأحد 19-5-2024 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ويحتل آرسنال وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 86 نقطة، بعد الفوز في 27 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مثلهم، فيما يحتل فريق إيفرتون المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، بعد الفوز في 13 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 15 مواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة آرسنال ضد إيفرتون مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة روما ضد جنوي اليوم الأحد 19-5-2024 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم الأحد 19-5-2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم 18-5-2024 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • أبرزها الأهلي ضد الترجي.. مواعيد مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024
  • مواعيد مباريات دوري روشن السعودي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الايطالي اليوم الجمعة 17- 5- 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 17- 5- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • أبرزها الهلال ضد النصر.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024