شارك الفنان تامر حسني، فيديو من كواليس فيلمه الجديد « ري ستارت» وهو يقود «جيت سكي» بالبحر بمدينة الجونة بالبحر الأحمر، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وشارك تامر حسني، الفيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «صباح الفل عالكل، شوية تمرينات عالصبح عشان بعض مشاهد الفيلم في البحر».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

فيلم ري ستارت

ويعد فيلم ري ستارت هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

فيلم «ري ستارت» لـ تامر حسنيأبطال فيلم ري ستارت

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاً«عقبال الجامعة».. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابنتهما تالية (فيديو)

أول تعليق من أيتن عامر على مشاركتها حفل تامر حسني بالعين السخنة

بحضور كامل العدد.. أيتن عامر مفاجأة حفل العين السخنة لـ تامر حسني (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان تامر حسني تامر حسني فيلم ري ستارت فیلم ری ستارت تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تعرف علي تفاصيل إحياء محمد رمضان حفل نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي

يستعد المطرب محمد رمضان، لاحياء حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، ومن المقرر إقامته يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان مجموعة من اغانية المميزة التي يتفاعل معها الجمهور منها الجديدة والقديمة، ومنها: "كم بيبي كم، علي الله، ثابت، الملك، نمبر 1".

 

فيلم أسد أسود

 

ومن ناحية اخري، يشارك النجم محمد رمضان لفيلم "أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني ومن تأليف محمد دياب، شيرين دياب وخالد دياب، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك، وذلك في إطار أكشن تاريخي تشويقي، والعمل من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، ومن تأليف وإخراج محمد دياب، ويعد فيلم "أسد أسود" هو ثاني تجارب محمد رمضان بالأعمال السينمائية التاريخية بعدما قدم بطولة فيلم الكنز بجزأيه الأول والثاني من إخراج شريف عرفة.

 

وأخر أعمال الفنان محمد رمضان 

 

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم  ع الزيرو، الذي عرض في صيف 2023، وشارك في العمل كل من نيللي كريم، منذر مهران، إسلام إبراهيم، جومانا مراد، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج سامي العدل، نافس محمد رمضان في موسم رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في التأليف مهاب طارق، وضم جعفر العمدة كلا من زينة، مي كساب، أحمد داش، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، طارق النهري، منذر ريحانة، فتوح أحمد، هالة صدقي، وغيرهم

مقالات مشابهة

  • بعد تحقيقها مليون مشاهدة في ساعات قليلة.. تامر حسني يروج لـ أغنية «مع السلامة يا مدرستي»
  • بسمة بوسيل من زفاف ريم سامي لـ بلدها الأول ..البدايات سبب زيارتها
  • بإطلالة صيفية.. أيتن عامر تتباهي بخسارة وزنها
  • تعرف علي تفاصيل إحياء محمد رمضان حفل نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي
  • تامر حسني يشيد بمبادرة شبابية لمساعدة أطفال الشوارع والمتسولين «فيديو»
  • حسين فهمي.. «عريس» يبحث عن الحب
  • بعد تصدره التريند.. أعمال جمعت بين أشرف عبدالغفور وابنته ريهام
  • هاني شاكر يشارك كواليس حفله الأخير في لبنان| فيديو
  • هنا الزاهد برفقة الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا.. صور
  • كاظم الساهر يشارك كواليس تدريباته من حفله المقبل بـ «دبي» | فيديو