صدى البلد:
2024-05-20@04:08:25 GMT

أيتن عامر تخطف الأنظار في لوك جديد.. شاهد

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

حرصت الفنانة ايتن عامر، على مشاركة متابعيها جلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


وظهرت ايتن عامر بإطلالة جذابه ترتدي لوك كاجوال، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها، واعتمدت مكياج صاخب أبرز جمال وجهها جمال ملامحها، مع تسريحة شعر ملفتة.

 

وكان قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عنب" البوستر الرسمى تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وقد ظهر فى البوستر جميع نجوم الفيلم.


 

فيلم "عنب" بطولة آيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، وتوني ماهر، ونور قدري، ومحمد رضوان، وإخراج أحمدنور، والفيلم قصة أمين جمال، وتأليف أحمد سالم ويوسف سالم.

وحرصت الفنانة أيتن عامر، على إحياء ذكرى وفاة والدها، الخميس 2 مايو.

ونشرت أيتن عامر، مقطع فيديو يحتوى على لقطات تجمعها بوالدها الراحل منذ طفولتها، معلقة: «الله يرحمك يا حبيبييا بابا، كنت بتاخدنى معاك في كل حتة بتروحها، على القهوة تعلمنى طاولة ودومينو وبعدها نتمشي على البحر وناكلايس كريم وتودينى الملاهى ونركب العربية تسمعنى ام كلثوم».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سالم إسلام إبراهيم الفنانة ايتن عامر الليثى محمود الليثي محمد رضوان لوك كاجوال كلثوم

إقرأ أيضاً:

مشاهد من حفل زفاف ابنة سامح يسري.. إطلالة العروس تخطف الأنظار

انتشرت عبر منصات التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية مشاهد من حفل زفاف ابنة سامح يسري، وخطف الأب وابنته الأنظار برقصة خاصة، وانهالت دعوات الناس للعروس الشابة، التي تألقت بفستان ساحر وقصة مميزة.

فستان زفاف ابنة سامح يسري

في حفل زفاف ابنة سامح يسري، ظهرت ليلى يسري بفستان ساحر خطف الأنظار، مصنوع من الدانتيل وزينته بطرحة من الشيفون، كما تركت شعرها منسدلًا واعتمدت مكياج صيفي خيفيف بألوان نود.

وفي لقطة أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل، نسق سامح يسري مع عريس ابنته وابنه «ستايل» البدلة؛ إذ ارتدى الثلاثة بدلة سوداء، قميص أبيض و«ببيون» سوداء، وملامح«يسري» الشابة جعلت البعض يظنه العريس بدلًا من زوج ابنته، إذ علق أحدهم على الصور: «أنا افتكرت إن هو العريس مشاء الله».

وفي التعليقات دعى الناس للعروس وأعجبوا بإطلالتها: «ماشاءالله ربنا يسعدهم ويخليهم لبعض طول العمر كله»، «ماشاء الله بنته جميلة وراقية».

مصطفي قمر يشعل الأجواء

وأحيا حفل زفاف ابنة سامح يسري، الفنان مصطفى قمر بأغاني والد العروس، بينما حرص«يسري» على ملازمة ابنته والرقص معها طوال الحفل إلى جانب التقاط عددا من الصور العائلية مع شقيقته الإعلامية سمر يسري.

الحضور في حفل زفاف ابنة سامح يسري

واحتفل المطرب سامح يسرى بزفاف ابنته ليلى على شاب من خارج الوسط الفني يدعى مهند، بحضور عدد كبير من النجوم والمسؤولين، بينهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أحمد أيوب وعماد زيادة وإيناس عز الدين ويمنى طولان وطارق علام وبوسي شلبي وسهير جودة ولمياء فهمي عبد الحميد ومفيدة شيحة إلي جانب الإعلامية سمر يسري عمة العروسة.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. ميرهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالتها الأنيقة في حفل زفاف ريم سامي
  • بإطلالة سوداء .. ياسمين صبري تخطف الأنظار .. فيديو
  • مشاهد من حفل زفاف ابنة سامح يسري.. إطلالة العروس تخطف الأنظار
  • درة تخطف الأنظار إليها في مهرجان كان
  • سيلينا جوميز تخطف الأنظار فى مهرجان كان
  • شاهد.. ملك زاهر تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • بالأحمر.. بشرى تخطف الأنظار في أحدث ظهور (صور)
  • كارينا كابور تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. مي سليم تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها