خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة سموحة الأخيرة بصورة أساسية، برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واكتفت هذه المجموعة بأداء الفقرة الاستشفائية تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال، دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي نفس الوقت خاض البدلاء والمستبعدون من مواجهة سموحة فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية قوية تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني ، قبل خوض فقرة خططية خاصة وتقسيمة فنية تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته الجماعية بعد غد الثلاثاء على ملعب ستاد الكلية الحربية استعدادا لمواجهة نظيره فريق الزمالك بالجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري 

قرر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لأربعة أيام عقب انتهاء مباراته أمام جمهورية شبين بالدور ال32 من بطولة كأس مصر.

يواجه المصري نظيره فريق الزمالك في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين الموافق السابع عشر من يونيو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع بطولات الدوري المصري.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي "قلة أدب" أول رد رسمي من الزمالك على إبراهيم سعيد وتحرك عاجل

كان المصري قد فاز  على نظيره فريق جمهورية شبين بهدف للاشئ في مباراة دور ال 32 من بطولة كأس مصر ليصعد إلى دور ال 16 لملاقاة  فريق البنك الأهلي.
 

مقالات مشابهة

  • استعداداً لمعركة واسعة.. إعتراف إسرائيلي بشأن ضربات حزب الله: “ما يجري هو حرب حقيقية”!
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • جوميز يضع برنامجاً بدنياً للاعبي الزمالك
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • صديقة رونالدو تتفاعل مع خسارة النصر لنهائي كأس السعودية
  • الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر في كرة اليد
  • جدول مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة
  • أربعة أيام راحة سلبية للاعبي المصري، والفريق يستأنف تدريباته الثلاثاء استعدادا للزمالك