كرم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء، وذلك عقب تتويجه ببطولة أفريقيا للعام الثاني على التوالي، والتأهل لكأس العالم للأندية.

وأشاد الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالأداء الذي قدمه الفريق خلال مشواره بالبطولة، معبراً عن سعادته بحصد اللقب القاري، خاصة وأنه أول بطولة في عهد المجلس.

وطالب الكابتن حسين لبيب، من الجهاز الفني واللاعبات، مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة القادمة، وتقديم أفضل أداء خلال منافسات كأس العالم للأندية.

أوضح حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أنه كان يثق في قدرات الفريق، على تجاوز الفترة الصعبة، والاحتفاظ بلقب بطولة إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وقال حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن بطولة أفريقيا كانت بمثابة تحدي خاص للفريق، مشيراً إلى أن "فتيات الذهب" قدموا أداءاً مميزاً خلال مشوارهم القاري، واستحقوا التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.

ومن جانبها، أعربت نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرفة على ألعاب الصالات، عن سعادتها بحصد لقب بطولة أفريقيا للعام الثاني على التوالي، مؤكدة أن "فتيات الذهب" لا يعرفن المستحيل، واستطاعوا العودة لمستواهم المعهود خلال البطولة القارية، ونجحوا في الاحتفاظ باللقب والتأهل لكأس العالم للأندية.

وأكد أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن العزيمة والإصرار كانا سلاح الفريق لتجاوز عقبة الاخفاق في بطولتي الدوري وكأس مصر، والتتويج باللقب الأفريقي.

وأشار رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى أن "سيدات الطائرة" كانوا على قدر المسؤولية، واستطاعوا تجاوز كل الصعوبات والوصول لنهائي البطولة، وإعتلاء منصات التتويج.

IMG-20240507-WA0020 IMG-20240507-WA0021 IMG-20240507-WA0018 IMG-20240507-WA0019 IMG-20240507-WA0016 IMG-20240507-WA0017

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عضو مجلس إدارة نادی الزمالک IMG 20240507

إقرأ أيضاً:

نادي منتخب السويس يفتح باب التبرعات لدعم فريق كرة القدم

أعلن نادي منتخب السويس، عن استقبال الجماهير الداعمة لمسيرة فريق الكرة علي مدار ساعات النهار لتلقي الدعم من أبناء السويس، للمساهمة والوقف وراء الفريق خلال الدورة خوض الرباعية للترقي للدوري الممتاز، مع فتح باب التبرعات لدعم الفريق.

و أعلن رئيس مجلس ادارة نادي منتخب السويس، المحاسب أسامة الموشي، أنه تقرر استقبال محبي النادي وشعب السويس لتلقي تبرعهم يومياً بالنادي بداية من الساعة الحادية عشر صباحاً بمقر النادي بالملاحة بجوار مديرية الشباب والرياضة حتي الساعة الحادية عشر مساءً.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة، في بيان له، أن ذلك يأتي بناءً علي المقترح المقدم من النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بالسويس، بشأن تنمية ودعم موارد النادي من شعب السويس لمؤاذرة فريق الكرة بنادي المنتخب لخوضه الدروة الرباعية للترقي المؤهلة للصعود للدوري الممتاز.

يذكر أن جماهير نادي منتخب السويس والمحبين للنادي من شعب السويس قد ساهموا في جمع مبلغ مالي قدره ٢٦ ألف و ٧٠٠ جنيه عقب الصعود للدورة الرباعية، كما ساهم عدد من أبناء السويس والنواب والفنانين في جمع مبالغ مالية لدعم الفريق منهم المطرب عمر كمال لدعم نادي المنتخب بمبلغ 100 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • يتحدى الأهلي.. تعليق مفاجئ من رئيس الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية
  • شباب النواب تهنئ مجلس إدارة الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفيدرالية للمرة الثانية
  • حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم
  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس
  • حسين لبيب يشيد بالروح القتالية للاعبي الزمالك
  • عاجل.. أول تعليق من مجلس إدارة الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية
  • الزمالك يعلن قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل جوميز بعد التتويج بالكونفيدرالية
  • نادي منتخب السويس يفتح باب التبرعات لدعم فريق كرة القدم
  • حسين لبيب يحضر مران الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان