خاص

آثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي الجدل، بعدما ظهر باكستاني وهو نائم في الجزء السفلي من شاحنة نقل البضائع.

وأظهر المقطع الباكستاني وهو نائم بشكل كامل في الجزء السفلي من شاحنة نقل البضائع وهي تسير على الطريق.

ولاقى المقطع صدمة بين رواد مواقع التواصل، حيث علق أحدهم قائلا “طيب لو اتقلب وطاح”، فيما قال الآخر “كيف ما يخاف يطيح”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/فيديو-طولي-48.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: باكستاني شاحنة نائم

إقرأ أيضاً:

كيان تابع للشباب والرياضة بالبحيرة يُثير الجدل بتنظيم أول مسابقة لملكة جمال المحافظة

في سابقة هي الأولى من نوعها، أثار كيان تابع لوزارة الشباب والرياضة بمحافظة البحيرة، والذي ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم: «اتحاد شباب البحيرة» جدلا واسعا بعد إعلانه عن تنظيم مسابقة لاختيار «ملكة جمال البحيرة 2024»

«نعلن عن أسماء المنافسين علي لقب ملكة جمال البحيرة للموسم الأول» 10 كلمات في بداية إعلان عن المسابقة أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض للمسابقة.

ففي حين اعتبر البعض أن الفكرة جديدة علي أهالي المحافظة مُرحبين بها كأول مسابقة يتم تنظمها داخل نطاق محافظة البحيرة.

جاء رأي آخرين رافضين لها ومنهم من علق على الإعلان بسخرية مبررين رد فعلهم أن المسابقة لم يكن معهودا عنها أن يتم تنظيمها من قبل كيانات تابعة للشباب والرياضة.

خاصة أن كيان التحات شباب البحيرة داىما ما يقوم بتنظيم ندوات ولقاءات توعوية اعتبرها رواد التواصل الاجتماعي صميم وهدف الكيان، أما مسابقة ملكة جمال البحيرة الأولى لها أن تنظمها وزارة الثقافة على مد تعب ر ورأي الرافضين للفكرة.

أما عن ردود أفعال المعترضين للفكرة قالت صفاء حماد:«رايحه بينا على أين يا بحيرة، مسابقة ملكة جمال إيه يا عالم، شوفو مسابقة تساعدوا بها الشباب يقدر يقف على رجله، يقدر يكون نفسه».

وتابعت:«مسابقة تساعدون فيها الشباب على تجهیز نفسهم إنما مسابقة ملكة جمال بلد مصنفة أصلا: «فلاحين» معللة وصفها المحافظة ب «فلاحين» أنها محافظة فيها عادات وتقاليد، وأصول».

وتسألت أخرى عبر «بروفايل» باسم «ميمو مصطفى»: «أنا محتاجة حد يجاوبني و-بكل صراحة- إيه هي المعايير والشروط والمطالبات التي تحدد ملكة جمال البحيرة».

فيما علق هيثم السيد عبد العزيز: «عندنا في البحيرة مسابقة عن ملكة جمال البحيرة، حاولت أدور في الأسماء المؤهلة للفوز ومن ساعتها وأنا «حمووت» وأعرف شروط المسابقة أو إيه المؤهلات علي أساسها اختاروهم، لو حد يعرف مؤهلاتهم أيه يقولوا علشان إللي شفتهم ملهمش أي علاقة بالجمال ولا بالثقافة».

وبين مؤيد ومعارض يبقي التساؤل من هي الجهات المعنية بتنظيم مثل هذه المسابقات؟ و هل كيان تابع للشباب والرياضة معني ومدرج ضمن أهدافه إقامة مسابقة لملكة الجمال؟.

والذي أعلن عنها الكيان المذكور عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «فيس بوك» كل هذه تساؤلات ينظر أهالي المحافظة توضيحها والرد عليها من قبل المختصين ومسؤولي الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • عواد يثير الجدل حول استمراره مع الزمالك بعد التتويج بـ الكونفدرالية
  • شبيه أحمد حمدي يثير الجدل من مدرجات الزمالك بعد إصابة اللاعب
  • نجم المغرب يثير الجدل حول اقترابه من الأهلي بعد هبوط فريقه
  • كيان تابع للشباب والرياضة بالبحيرة يُثير الجدل بتنظيم أول مسابقة لملكة جمال المحافظة
  • عرض ملابس البحر يثير الجدل في السعودية ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة عن مقلديه
  • الكويت.. تداول فيديو شغب بسجن النساء والداخلية ترد
  • حاج باكستاني: أحببت السعودية قبل وصولي للمملكة بسبب مبادرة طريق مكة
  • أب يخلع حذائه ويعطيها لابنته كي تمشي بسلاسة  …فيديو
  • الفراج يثير الجدل بتغريدة غامضة ويُعلق : ” لابد من حل عادل “